أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية عن موافقة  الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على تجديد إعتماد المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية ضمن المراكز المعتمدة والمتخصصة في التدريب على المستوى القومي في مجال التدريب الإدارى والحاسب الآلى وتخصص عمل الجهة.

وأضاف رئيس الجامعة أن المركز تم ادراجه ضمن دليل مراكز التدريب ذات الطابع الخاص المعتمدة على المستوى القومى لمدة عام.

وأكد "القاصد" على أهمية التدريب المستمر  وتحسين أداء ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والعاملين  وعقد دورات تدريبية متخصصة ومتنوعة لإكسابهم المهارات المختلفة، وأهمية تحديد المستهدف من هذه الدورات بدقة، إلى جانب وضع حقيبة تدريبية واضحة للتدريب والتعليم  المستمر الذي تننتهجه الجامعة.

كما أشاد الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة الجامعة للدراسات العليا والبحوث بأنشطة المركز، وما يقدمه من دورات تدريبية متنوعة لتنمية قدرات المتدربين وإكسابهم المهارات المختلفة لتحسين أدائهم الوظيفى والمعرفى، موجها التهنئة لجميع العاملين بالمركز، على تجديد إعتماد المركز ضمن أفضل مراكز التدريب على المستوى القومى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة المنوفية الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة المركزي للتنظيم والأدارة احمد القاصد رئيس جامعة المنوفية

إقرأ أيضاً:

طالب متفوق يفاجئ بايدن بحفل تخريج كلية مورهاوس.. أوقفوا إطلاق النار بغزة (شاهد)

فاجأ الطالب المتفوق في كلية مورهاوس، والذي ألقى كلمة الخريجين، الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالدعوة إلى وقف إطلاق النار الفوري والدائم في قطاع غزة.

وقال الطالب، وهو يقف أمام بايدن، "بصفتي أحد طلاب مورهاوس، وكإنسان، أدعو إلى وقف إطلاق النار الفوري والدائم في قطاع غزة، يا أيها العالم غنوا معا أغنية العدالة.. شكرا لكم".

وسادت حالة احتفاء وتصفيق شديد من قبل أعضاء هيئة التدريس والمشاركين في حفل التخرج، بعبارات الطالب، ولم يكن أمام الرئيس الأمريكي سوى مشاركتهم بالتصفيق على كلمته.

وكانت سادت حالة من القلق بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة في كلية "موروهاوس"، وذلك قبيل مشاركة الرئيس الأمريكي جو بايدن في الكلية نهاية هذا الأسبوع.



وتعد كلية "موروهاوس" مرموقة وتاريخية ومخصصة للسود في أتلانتا، وانبعث القلق من خطاب بايدن المرتقب، بسبب رفض مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في الكلية مؤخرا، منح درجة الدكتوراه الفخرية لبايدن.

وانتقد أعضاء هيئة التدريس المعارضون للقرار سياسات بايدن بشأن الشرطة والسجن الجماعي، وتعامله مع الحرب في غزة، وتعليقاته الأخيرة حول الاحتجاجات الطلابية.

وفي بيان لها، اعترفت كلية مورهاوس بوجود بعض الخلافات، لكنها قالت إن سبب التصويت على الدرجة الفخرية كان ببساطة بسبب لغط إجرائي.
الطالب المتفوق في حفل تخرج كلية مورهاوس يدعو للوقف الفوري الدائم لاطلاق النار. المهم مجرم الحرب #بايدن جالس خلفه ويصفق. pic.twitter.com/Hz2lb4aiz4 — Samar D Jarrah (@SamarDJarrah) May 19, 2024

مقالات مشابهة

  • «التربية الرياضية» تحصد المركز الأول في مهرجان العروض المسرحية بجامعة بنها
  • طالب متفوق يفاجئ بايدن بحفل تخريج كلية مورهاوس.. أوقفوا إطلاق النار بغزة (شاهد)
  • تستمر 3 أشهر.. دورة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة عن «تعليم لغة الإشارة»
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب
  • جامعة الملك فيصل.. تدريب 58 من أعضاء هيئة التدريس على تقييم الطلاب
  • قلق من خطاب مرتقب لبايدن في كلية مورهاوس بسبب الحرب على غزة
  • قناة السويس تُشارك في تدشين الاتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين
  • افتتاح فعاليات المؤتمر الحادي والعشرين لقسم طب وجراحة العيون بالزقازيق
  • كلية بجامعة كولومبيا تحجب الثقة عن الرئيسة نعمت شفيق بسبب قمع الطلبة
  • تدريب 42 مدرسًا بجامعة جنوب الوادي على تنمية المهارات الإدارية