قرر عدد من اندية كرة القدم النسائية تنظيم بطولة تحت مسمى "كأس الرابطة" بمشاركة 16 فريق من أندية كرة القدم النسائية دون الاعتماد على الاتحاد المصري لكرة القدم في تحدي صريح من أندية كرة القدم النسائية للإتحاد المصري لكرة القدم، خاصة بعد رفض 42 نادي المشاركة في كأس مصر لكرة القدم النسائية الذي يقام تحت إشراف إتحاد كرة القدم المصري لرفضهم شروط الاشتراك في كأس مصر والتي على حد تعبيرهم شروط تعجيزية من ضمنها دفع رسوم اشتراك 10.

000 ج للمشاركة في كأس مصر، كما أن لعبة كرة القدم النسائية تلقى إهمال غريب من إتحاد كرة القدم.

رافاييل ماركيز مرشح لخلافة تشافي في برشلونة تشكيل روما ضد ميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024

وعلى الفور تحركت اندية كرة القدم النسائية في تحدي كبير لمواجهة إهمال إتحاد كرة القدم للعبة كرة القدم النسائية، وقرروا تنظيم مسابقة مستقلة والاشراف على تنظيمها بأنفسهم للسماح لأكبر عدد من اللاعبات ممارسة كرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة كاس مصر للكرة النسائية كرة القدم النسائية الاتحاد المصرى لكرة القدم كاس الرابطة کرة القدم النسائیة

إقرأ أيضاً:

محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم

شمسان بوست / عدن:

توجه وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، بأحر التهاني والتبريكات لنادي التلال الرياضي، إدارة ولاعبين وجهاز فني وجمهور، داخل العاصمة عدن وخارجها، بمناسبة تتويجهم بالنسخة الثانية لكأس العاصمة عدن لكرة القدم. جاء ذلك بعد فوز النادي على نظيره نادي الشعلة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الحبيشي.

وفي رسالته، قدم لملس تحياته لجميع منتسبي أندية العاصمة عدن، مشيدًا بالروح التنافسية العالية التي ظهرت خلال مشوار البطولة التي نظمها اتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي. كما ثمن دور رجال الأمن في الحفاظ على النظام، ودور الإعلام الرياضي، إضافة إلى الجماهير الرياضية التي وصفها بأنها “كلمة السر” في نجاح البطولة في نسختها الثانية.

وأكد لملس في ختام رسالته دعمه المتواصل للرياضة والرياضيين، معبرًا عن التزامه ببذل أقصى الجهود لتطوير الرياضة في العاصمة عدن وإعادتها إلى مكانتها الريادية على مستوى اليمن والمنطقة. واختتم بالقول: “من نجاح إلى نجاح أكبر إن شاء الله”.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • مشاركة 19 فريقا في "دورة سدادب" لكرة القدم بعبري
  • صامويل إيتو يشيد بفوزي لقجع وينتقد الفساد في الكرة الإفريقية
  • قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • اليوم..أربع مواجهات في الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • بيان رسمي يمهد للرحيل.. وكيل ميكالي يصدم اتحاد الكرة المصري
  • شبانة: اتحاد الكرة هو المسؤول عن أزمة السوبر المصري