قررت النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية اخلاء سبيل كهربائي وخطيب ابنته بعد اتهامهما بتبادل الضرب فيما بينهما والتسبب في قفز ابنة المتهم الأول خطيبة الثاني من الطابق السابع عقب ضبط والدها لها في وضع مخل مع خطيبها. 

واستعلمت النيابة من المستشفى عن حالة الفتاة الصحية لسماع اقوالها بعدما تبين اصابتها بكسور في انحاء متفرقة من الجسد وتهشم بالجمجمة وترقد بين الحياة والموت داخل المستشفى.

 

وتلقت مديرية امن الجيزة اخطارا بوصول فتاة الى مستشفى الوراق المركزي مصابة بكسور مضاعفة في جميع انحاء الجسد وحالتها العامة سيئة، انتقلت على الفور قوات الامن الى مسرح الواقعة لفحص البلاغ. 

صعد الضباط الى شقة الفتاة بعد ارشاد الجيران عنها ليتم العثور على والدها وخطيبها مصابين بإصابات سطحية بعد تشاجرهما سويا، وأشارت تحريات العقيد مجدي موسى مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ان الفتاة تستغل خروج والديها العمل في الساعة السابعة صباحا وتستدعي خطيبها لزيارتها في منزلها حيث توجه اليها الساعة الثامنة. 

 

ضبطهما في وضع مخل.. معركة بين أب وخطيب ابنته بالوارق تنتهي بقفزها من الطابق السابع راحت الدرس ومرجعتش.. جهود لحل لغز اختفاء طالبة ثانوي بالصف.. صور

 

وأضافت التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان والد الفتاة عاد بشكل مفاجئ في الساعة التاسعة صباحا ليشاهد ابنته وخطيبها في وضع مريب ما دفعه للتشاجر مع خطيب ابنته وتبادلا الضرب فيما بينهما ما أصاب الفتاة بالذعر والقت بنفسها من الطابق السابع لتسقط مصابة بتهشم في انحاء الجسد. 

تلقت مباحث الوراق القبض على الاب وخطيب الفتاة بعدما تبين اصابتهما بإصابات طفيفة منها خدوش بالرقبة وجروح سطحية وتم اقتيادهما الى قسم الشرطة ثم ترحيلهما الى النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتاة الوراق وضع مخل النيابة العامة مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثة غريق في مياه النيل بإمبابة

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق في العثور على جثة غريق في مياه النيل في إمبابة.

عدم وجود شبهة جنائية

وكشفت التحقيقات، بعدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة الشاب، وأنه بكامل ملابسه ولا توجد به إصابات.

العثور على جثة غريق

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة طافية بمياه النيل بمنطقة إمبابة شمال المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب في عقده الثالث، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تكشف تفاصيل مقتل 4 من جنودها في كمين مفخخ بغزة
  • شركة إماراتية تمنح الأهلي صفقة القرن.. والخطيب يبتعد عن المشهد لمدة 3 أشهر
  • تفاصيل مصرع طفلة وشاب سقوطا من سيارة بالمنيا
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • سهرة حمراء.. تفاصيل الكشف عن جثة عشرينية «عارية» بالخليفة
  • عاجل- عمرو دياب يحرر محضرًا ضد الشاب الذي صفعة ( تفاصيل)
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف
  • تفاصيل العثور على جثة غريق في مياه النيل بإمبابة