يعقد البرتغالي جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في الرابعة والنصف مساء غدًا السبت باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي في الخامسة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

ويُعقد في الخامسة والنصف مساء غدًا السبت المؤتمر الصحفي لعبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، على أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في السادسة مساءً باستاد القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

نجم الزمالك السابق: مازيمبي "كلمة السر" في خسارة الأهلي للقمة ميدو: تصريحات وليد دعبس ستحدث وقيعة بين الزمالك ومودرن فيوتشر

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاس الكونفدرالية الافريقية الكونفدرالية استاد القاهرة الدولي الزمالك جوزيه جوميز باستاد القاهرة دریمز الغانی

إقرأ أيضاً:

إلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده قبيل مباراة مصر وغينيا بيساو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقرر في الاجتماع الفني لمباراة مصر و غينيا بيساو عدم إقامة مؤتمر صحفي قبل المباراة المقرر لها السابعة مساء غد الإثنين في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ ، بناء على قرار منسق المباراة والذي أخطر به الجانب المصري خلال الاجتماع الفني  

وأسفر الاجتماع الفني الذي أقيم اليوم الأحد والخاص بمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو المقرر لها السابعة - بتوقيت القاهرة - مساء غدٍ الإثنين ، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض و الشورت الأسود والجورب الأبيض ، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر ، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل .

حضر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و غينيا بيساو ، وليد بدر مدير إداري منتخب مصر  ومينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مسئول المهمات .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 والقنوات الناقلة
  • إلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده قبيل مباراة مصر وغينيا بيساو
  • إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة