مشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا،ينهي الفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. يسعى الفريق إلى الفوز بالنجمة الأفريقية الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة بعد تجاوز عقبة فريق سيمبا التنزاني بالفوز في مباراتي الذهاب والإياب. في الذهاب، سجل أحمد نبيل كوكا هدف الفوز الوحيد في ملعب بنجامين مكابا، بينما في الإياب سجل كل من عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا هدفين في مرمى سيمبا دون رد على استاد القاهرة.

مشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، تعادلا ذهابًا بدون أهداف فى الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

مشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا

لمشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي في دوري أبطال افريقيا 2024 بث مباشر .. اضغط هنا 

لمشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا في دوري أبطال افريقيا 2024 بث مباشر .. اضغط هنا 

موعد مباراة الأهلى في دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبى الكونغولى

يلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر غد، السبت، فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء الجمعة المقبل 26 أبريل.

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي

أولى مواجهات الأهلي مع تي بي مازيمبي كانت في الأول من سبتمبر عام 2002 في نسخة دوري الأبطال عام 2002، وتحديدا في الجولة الثالثة بدور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد بلال في الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني من اللقاء.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنكم مشاهدة قناة "bein sports HD 6" الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال الترددات التالية.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل ساتالتردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدّل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2\3تردد بي إن سبورتس 6 على نايل ساتتردد القناة: 11054.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر الأهلي بث مباشر مباراة الاهلي ضد مازيمبي الأهلي بث مباشر الان يلا شوت مباراة الاهلي ومازيمبي بث مباشر بث مباشر مباراة الاهلي ومازيمبي فی دوری أبطال أفریقیا

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم السبت 1 يونيو 2024، وذلك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق بلندن.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد والبطل التاريخي لمسابقة «التشامبيونزليج»، من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق بايرن ميونخ الألماني.

ونجح ريال مدريد في فرض التعادل الإيجابي على بايرن ميونخ بمباراة الذهاب بعٌقر دار البافاري بهدفين لكل فريق، ثم الفوز عليه إيابًا في «السنتياجو بيرنابيو» بهدفين مقابل هدف.

بينما تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عقب تخطي العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بهدفين نظيفين بمجموع المباراتين.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، اليوم السبت، الموافق 1 من شهر يونيو الجاري، وذلك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق بلندن.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند Youtube في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر يلا شوت دون تقطيع.. مشاهدة مباراة الريال × دورتموند Now في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل..مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع 4k
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة ريال مدريد × دورتموند أونلاين Online في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند بث مباشر يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا