عبر الفنان يوسف الأشقر الذي يقدم دور "مراد" في مسلسل "العتاولة" عن سعادته بالمشاركة في العمل الذي تم عرضه في دراما رمضان 2024

 

قال يوسف الأشقر لـ صدى البلد: مسلسل العتاولة بالنسبة لي خطوة مهمة في مسيرتي الفنية وعملي مع نجوم كبار وعتاولة تمثيل حقيقيين وتوجيهات الأستاذ الكبير أحمد خالد موسى مخرج العمل استفدت منها كثيرا".

 

وأضاف يوسف الأشقر: "اتخضيت من حلاوة هؤلاء النجوم أبطال العمل مثل الأستاذ أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، ومي كساب وغيرهم مش عايز انسى حد لكنهم كلهم كانوا مكسب كبير وأساتذة كبار وإخوات بمعنى الكلمة رغم إنه كان ماراثون تمثيل إلا إنه كان مليان طاقة إيجابية ومحبة بين الجميع لم أشاهده من قبل.. ويوم الفركش كان يوم حزين لأن إحساسنا إن إحنا لسة عندنا كتير نقدمه لبعض وللعمل من فن ومحبة واحترام".

 

يذكر أن يوسف الأشقر كان قد شارك في عدد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها الاختيار وبين السطور وتوبة وملوك الجدعنة.

 

مسلسل «العتاولة» بطولة: أحمد السقا،  كل من النجوم باسم سمرة، طارق لطفى، زينة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربى، نهى عابدين، ميمى جمال،. فريدة سيف النصر، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، يوسف الأشقر، عادل يوسف ، محمد محسن ، منة تيسير وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

images - 2024-04-21T042954.000 IMG_20240421_042909 IMG_20240421_042846 IMG_20240421_042827 IMG_20240421_042801 Screenshot_2024-04-21-04-27-12-51 Screenshot_2024-04-21-04-26-43-45 Screenshot_2024-04-21-04-24-47-98

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG 20240421

إقرأ أيضاً:

برلماني: إنشاء منطقة حرة لتصنيع الحاصلات الزراعية خطوة مهمة لتعظيم العائد التصديري

قال المهندس عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أن موافقة مجلس الوزراء علي إنشاء منطقة حرة خاصة لتصنيع الحاصلات الزراعية، بالمنطقة الصناعية بمحافظة المنوفية، خطوة جديدة هامة، لتعظيم العائد التصديري من الإنتاج الزراعي.

وأضاف «الجبلي»، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن التوسع في مجال التصنيع الزراعي، لابد أن يكون هدفا استراتيجيا أمام الحكومة حاليا، وهو ما يستهدفه الرئيس السيسي، لاسيما وأن البلاد تمتلك كافة الموارد والمواد الخام اللازمة للتصنيع الزراعي.

وأكد رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أن الحاصلات الزراعية المصرية تحتل مكانة جيدة عالميا، وهو الأمر الذي يشجع علي ضرورة تعظيم حجم التصدير من خلال تحويل تلك الحاصلات إلي سلع مصنعة مطلوبة في الأسواق العالمية، بما يمثل إضافة قيمة جديدة للإنتاج الزراعي، ويعظم الاستفادة من وحدة الأرض والمياه بالبلاد.

مضاعفة العائد الدولاري من التصدير الزراعي

وأشار إلى أن الفوائد المنتظرة من تلك المشروعات في مجال التصنيع الزراعي، كبيرة جدا، في مقدمتها مضاعفة العائد الدولاري من التصدير الزراعي، بنفس حجم الإنتاج الزراعي الذي كان يتم تصديره في شكل حاصلات خام، وكذلك توفير فرص عمل جديدة وزيادة حجم الإنتاج المحلي وارتفاع معدل النمو.

توجه الدولة لزيادة الناتج القومي بالعملة الأجنبية

وثمن موافقة الحكومة علي ذلك المشروع الذى يهدف إلى إقامة مشروع جديد للشركة للعمل في تصنيع وتركيز وتجفيف وتعبئة وتغليف وتجميد كافة الحاصلات الزراعية والمواد الغذائية، ويستهدف تصدير 100% من حجم الإنتاج المخصص للتصدير بعد تصنيعه، تماشياً مع توجه الدولة لزيادة الناتج القومي بالعملة الأجنبية، ويبلغ حجم التصدير المستهدف 200 مليون دولار للمرحلة الأولى، ويتضاعف عند اكتمال المرحلة الثانية، وأنه لن تقل نسبة المكون المحلي بالمشروع عن 80%، ويستهدف تشغيل نحو 720 عاملاً بشكل مباشر معظمهم من العمالة الوطنية، ونحو ثلاثة أضعاف هذا الرقم بشكل غير مباشر، وتصل التكلفة الاستثمارية للمشروع إلى 180 مليون دولار.

وأوضح رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ أن ذلك كان السبب وراء تقدمه بطلب مناقشة عامة بشأن استيضاح سياسة الحكومة نحو تشجيع التوسع في مجال التصنيع الزراعي، والذى تم مناقشته بالمجلس خلال الجلسات العامة مؤخرا، للخروج بعدد من التوصيات لإرسالها للحكومة.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • محافظ بنى سويف: أكاديمية  قادة المدن العربية خطوة مهمة لتعزيز القدرات بمجالات التنمية المستدامة
  • النائب ياسر الهضيبي: مشروع قانون تنظيم ملكية الدولة خطوة مهمة
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • برلماني: إنشاء منطقة حرة لتصنيع الحاصلات الزراعية خطوة مهمة لتعظيم العائد التصديري
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • فردوس عبد الحميد: أسماء أبو اليزيد نجمة مهمة وليها مستقبل كبير