كرم الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا طلاب الجامعة المتميزين بمختلف الأنشطة الثقافية والفنية والعلمية والرياضية والحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقات القمية التي أقيمت على مستوى الجامعات المصرية وكذا الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الداخلية، والذين تم تصعيدهم لمجالات مهرجان إبداع في المجال الفني والعلمي،  وذلك خلال الحفل الذي أقامته الإدارة العامة لرعاية الطلاب، "إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي" بقاعة  النشاط الثقافي بمتحف الفن الحديث داخل الحرم الجامعي.

شون وصوامع المنيا تستقبل 5532 طناً من محصول القمح حملات تموينية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة في المنيا

جاء ذلك بحضور عدد من عمداء ووكلاء الكليات، ووليد عبد القوي مدير رعاية الطلاب، والدكتورة فاطمة صالح، مدير إدارة النشاط الثقافي والفني، ومديري الإدارات، ورؤساء مكاتب رعاية الطلاب بالكليات، والاخصائين بالإدارة وبالكليات، والطلاب المتميزين بالأنشطة.

وأثنى رئيس الجامعة على التمثيل المشرف للطلاب في جميع الملتقيات والفعاليات، والمنافسات التي شاركوا بها على مستوى الجامعات المصرية، واستطاعوا حصد الألقاب والمراكز المتقدمة، مؤكداً على دعم الجامعة وحرصها على تنمية إبداعات ومهارات الطلاب؛ للحفاظ  على استمرار ممارستهم للأنشطة التي تشبع وتلبي رغباتهم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأنشطة الثقافية والفنية الطلاب الفائزين الطلاب المتميزين توفير السلع الغذائية للمواطنين مستوى الجامعات المصرية مواطنين

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «بداية جديدة».. جامعة المنيا تستهدف صحة 500 مواطن في قرية العدوة

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنيا القافلة البيئية المتكاملة المتجهة إلى قرية (5 ) بمركز العدوة، وذلك تحت رعاية الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس الجامعة والدكتور أيمن محمد حسنين نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك ضمن مشاركة الجامعة في المبادرة التى أطلقها رئيس الجمهورية للتنمية البشرية (بداية جديدة ).

وضمت القافلة نخبة من أطباء جامعة المنيا في التخصصات المختلفة (العظام - النساء والتوليد - الباطنة - الأمراض الصدرية - الروماتيزم والتأهيل - الرمد - الأنف والأذن - القلب - الجلدية - المسالك البولية ).

وقامت القافلة بالكشف على 510 مواطن من أهل القرية كما تم توزيع الأدوية مجاناً على المستحقين من خلال صيدلية القافلة وعلى صعيد التوعية المجتمعية تم تنظيم عدد من محاضرات التوعوية الصحية من كلية التمريض عن فوائد الرضاعة الطبيعية وعن الإسعافات الأولية حضرها ما يقرب من مائتين سيدة من أهلى القرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يبحث مع السفير الأردني سبل التعاون
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل السفير الأردني لبحث سبل التعاون
  • لهذه الأسباب.. رئيس جامعة المنصورة يستقبل السفير الأردني
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد فعاليات اليوم التعريفى لكلية الطب البيطرى
  • رئيس جامعة بني سويف: مستعدون لاستقبال 110 ألف طالب مع بداية العام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يجتمع بمديري رعاية الشباب بأسيوط   
  • وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية والفائزين في "أسبوع شباب الجامعات "
  • رئيس "جامعة سمنود" يهنئ الطلاب الفائزين في أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • احترس من التأجير وتغيير النشاط .. رئيس المراجعة الداخلية بالإسكان الاجتماعي يقود أكبر حملة في بدر
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة».. جامعة المنيا تستهدف صحة 500 مواطن في قرية العدوة