يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الثلاث السنوات القادمة.

يحضر المؤتمر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولى شركة بروميتيون تايرإيجيبت وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن جهة أخري وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء الجمعة المقبل، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ومازيمبي النادي الأهلي دوري أبطال إفريقيا مازيمبي موعد مباراة الأهلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد

جدة – بدر النهدي تقرر أن يقام لقاء ودي يجمع بين النادي الأهلي السعودي، ونظيره النادي الأهلي المصري، وذلك في مباراة ستحتضنها مدينة جدة؛ بمناسبة اعتزال اللاعب الدولي السابق خالد مسعد الذي مثل في وقت سابق نادي أهلي جدة والمنتخب السعودي في مسيرة حافلة بالإنجازات، حقق من خلالها اللاعب العديد من البطولات المحلية والقارية. جدير بالذكر أن خالد مسعد يُعد أحد أساطير الملاعب السعودية؛ حيث بزغ نجمه مبكراً، ويعد من أفضل ما أنجبت ملاعب كرة القدم السعودية، وتحديداً في مركز وسط الملعب، المسعد الذي تقرر أن تقام له مباراة اعتزال رسمية بعد فترة طويلة من ترك الملاعب، أقام في العاصمة الرياض مؤتمراً صحفياً؛ ذكر من خلاله أبرز مراحله في الملاعب، وأبرز ذكرياته التي استمرت عقدين في الملاعب الخضراء. كما أعلن بالمؤتمر اسم النادي الأهلي المصري الذي سيواجه نظيره أهلي جدة في حفل اعتزاله، على أن يكشف خلال الفترة القادمة الموعد الرسمي للقاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • الأهلي يلاقي الأهلي المصري في اعتزال خالد مسعد
  • الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • ‎الـ10 بتوقيت بغداد.. مباراة الريال ودورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر