أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

ويستضيف النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف النهائي، بعدما حقق الفريق التعادل السلبي دون أهداف في مباراة الذهاب.

عاجل.. كولر يكافئ حاوي الأهلي ويشركه أساسيا أمام مازيمبي أمير هشام: فوزي لقجع وعيد وراء تمسك الشيبي بالاستمرار في قضيته ضد حسين الشحات عاجل.. حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي تعيين الكيني بيتر واريرو كاماكو حكمًا للساحة، ويساعده كلا من جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، عقب نهاية الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة عقب العودة من الكونغو.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السويس المدير الفني الثلاثاء ماك حكم مباراة النادى الاهلى تدريباته ستاد القاهرة وعي مباراة الاهلي دول فی إیاب نصف

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة

تقارير صحفية تكشف عن مساعي الاتحادين الآسيوي والأفريقي لكرة القدم لإحياء بطولة كأس الآفروآسيوية للأندية، التي كانت تُقام بين بطلي دوري أبطال إفريقيا وآسيا في الفترة من 1986 إلى 1998.

الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فإن الاتحادين يبحثان حاليًا إعادة تنظيم البطولة مرة أخرى، ابتداءً من هذا العام، حيث ستُجمع فريقا الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والعين بطل دوري أبطال آسيا.

ووفقًا للتقارير، يُقترح أن تُنظم البطولة في الثلاث نسخ القادمة بقارة آسيا، لتضمن الالتزام بمعايير التنظيم وجودة الملاعب والاستضافة. كما تُشير التقارير إلى وجود شركات تبدي رغبتها في دعم البطولة ماليًا.

قرار عاجل من حسام حسن بشأن محمد الشناوي قبل مواجهة غينيا بيساو نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يحسم أول صفقاته وكولر يرفض إذاعة ودية النجوم.. جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك ويحدد شروط الصفقات الجديدة

ويُطرح أيضًا اقتراح بأن تُقام المباريات في نظام المباراة الواحدة، كما كانت تجري في النسخ الأولى من البطولة، بسبب ضيق الوقت، على الرغم من وجود اقتراح ضعيف بتنظيمها بنظام الذهاب والإياب.

وتشير التقارير إلى اقتراب اختيار دول غرب آسيا، مثل قطر أو السعودية، لاستضافة البطولة، نظرًا لتتويج العين بطلًا لآسيا والأهلي بطلًا لإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة
  • مفاجأة.. الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة
  • 3 مباريات تُدشن دوري أبطال آسيا للسلة في دبي غداً
  • موعد المباراة الثانية بين الأهلي ضد الاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • سلة الأهلي تخسر أمام الاتحاد في أولى مباريات نهائي دوري السوبر
  • القنوات الناقلة لقمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • الليلة.. صدام قوي بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السلة