تخلصت فتاة في العقد الثاني من العمر من حياتها شنقاً بعد فسخ خطبتها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاه والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد مصرع فتاة بالعقد الثانى من العمر بإحدى قري مركز شرطة شبين القناطر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع فتاه بالعقد الثانى من العمر حيث تخلصت من حياتها شنقا، حرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

وشيع أهالي قرية كفر الشوبك، جثمان المتوفاه لمثواه الأخير وسط دعوات ذويها لها بالرحمة والسلوان، ولذويها بالصبر والسلوان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطب الشرعي حوادث حوادث القليوبية اخبار الحوادث اخبار القليوبية شرطة شبين القناطر المباحث الجنائية فتاة

إقرأ أيضاً:

النيران التهمت الأثاث.. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل اندلاع حريق في شقة الفنانة سمية الألفي؛ حيث تبين حدوث ماس كهربائي أدى لنشوب الحريق ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

السيطرة على حريق داخل مجمع الكليات الطبية بجامعة طنطا سمية الألفي تنجو من حريق هائل التهم منزلها (تفاصيل) السيطرة على حريق بشقة سكنية في بولاق الدكرور السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية

وأصيبت الفنانة سمية الألفي بحالة اختناق إثر حريق داخل شقتها فى نطاق دائرة قسم الجيزة وتم إسعافها بالمكان.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الجيزة وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان، وتبين نشوب الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفى على مساحة 120 مترا.

والتهمت النيران محتويات الشقة وأصيبت الفنانة بحالة اختناق لها وتم إسعافها بالمكان ونقلها إلى المستشفى ليتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها وتمت عملية الإخماد بالكامل.

ضبط 6 أشخاص بحثوا عن إرث الفراعنة داخل شقة في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، 6 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (6 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل مخزن ملك أحدهم كائن بدائرة قسم شرطة باب الشعرية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.. وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب) وتبين وجود حفرة بقطر 1,5 متر وبعمق 8 متر بالمخزن المُشار إليه.. وإعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل المخزن بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

ضبط سيدة نصبت على أهالي الإسكندرية في أموالهم

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بمحافظة الإسكندرية وإتخاذها من الكيان مقراً لممارسة نشاطها فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية بزعم منحهم دورات تعليمية فى مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها ، وبحوزتها (شهادات بأسماء أشخاص مختلفين "مزورة" – عدد من الشهادات خالية البيانات - عدد من الكارنيهات الدراسية - مطبوعات ورقية خاصة بالكيان المشار إليه – كتب مجهولة المصدر - دفاتر إيصالات إستلام نقدية –– أجهزة ومعدات يتم إستخدامها فى النشاط المُشار إليه - جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى").

مقالات مشابهة

  • النيران التهمت الأثاث.. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي
  • مصرع شابين بانقلاب دراجة نارية بطريق الجيلاني في الفيوم
  • "فى ظروف غامضة" مصرع فتاة إثر إنهاء حياتها شنقا بمركز منفلوط فى أسيوط
  • حبس المتهم بتداول امتحانات إحدى المراحل التعليمية في الجيزة
  • مصرع شخص تحت عجلات قطار قليوب
  • حزنا على مرض أمها.. فتاة تنهي حياتها بحبة سوس القمح بالفيوم
  • الصور الأولي للمتهم بقتل طفل لسرقته بالخصوص
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس
  • انتشال جثة طالب غرق في نهر النيل بشبرا الخيمة