وكالات

كشف مقطع فيديو متداول فتاة ترتدي قميص نجم إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي، وأثناء ركبوها مع أوبر، تبين أنه معجب متعصب لنجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأظهر المقطع الفتاة وهي مرتدية قميص ليونيل ميسي، وأثناء ركوبها أوبر بداخله قميص كريستيانو رونالدو، رفض السائق توصيلها.

وقال سائق الأوبر للفتاة “لن أقود بسبب هذا القميص المقرف، بالأمس غسلت سيارتي والآن تأتيني وهي ترتدي قميص ميسي”.

ويذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أسرع لاعب على مر التاريخ ينجح في تسجيل 830 هدفاً خلال 1056 مباراة، فيما أحرز كريستيانو رونالدو 830 هدفاً خلال 1156 مباراة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فيديو-طولي-120.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سائق أوبر فتاة كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يضم ليونيل ميسي الجديد

بات من المؤكد ان يعلن نادي تشيلسي الانجليزي خلال الساعات القليلة القادمة عن اولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بضم موهبة نادي بالميراس البرازيلي الجديدة ستافيو ويليان والملقب بليونيل ميسي الجديد .

وقالت مصادر صحفية مقربة من نادي تشيلسي ان ادارة تشيلسي ممثلة في مالك النادي الامريكي تود بايلي ستقوم بتغيير سياستها خلال فترة الانتقالات القادمة بعدما قامت خلال الثلاث فترات انتقال الاخيرة بصرف ما يزيد عن مليار دولار ولم تحقق اي شىء على المستوى الفني بل وتراجع ترتيب البلوز في بطولة الدوري الانجليزي .

ومع اقتراب تشيلسي من تحقيق المركز السادس في بطولة الدوري الانجليزي وهو ما يعني مشاركة تشيلسي في بطولة الدوري الانجليزي فأنه على عكس كل التوقعات هناك تمسك باستمرار الارجنتيني موريسيو بوكيتينو في الجهاز الفني للفريق الى جانب التعاقد مع عدد من الصفقات لتدعيم الفريق لكنها ليست الصفقات الضخمة من الناحية المالية .

ومن ضمن هذه الصفقات النجم البرازيلي الصاعد ستافيو ويليان - 17 عاما - والذي كان على رادار فريق تشيلسي منذ موسمين والملقب في البرازيل بميسي الصغير او ميسينهو والذي كان ايضا ضمن اهتمامات ريال مدريد و برشلونة و بايرن ميونخ و مانشيستر سيتي وارسنال رباريس سان جيرمان .

صحيفة الديلي ميل الانجليزية اكدت ان نادي تشيلسي انهى بالفعل صفقة ستافيو ويليان او ميسي الصغير مقابل صفقة تكلفت 64 مليون يورو والتي تضع الفتي البرازيلي الصغير كخامس اعلى صفقة للاعب تحت 18 سنة في تاريخ كرة القدم .

 

مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات للمتهم بالاستيلاء على 16 مليون جنيه من المواطنين
  • لماذا تنحي محامي سائق أوبر المتهم عن الدفاع عنه؟ تفاصيل
  • آل الشيخ يفاجئ رونالدو بسؤال عن الهلال السعودي أثناء متابعتهما "نزال القرن" (فيديو)
  • بيع منديل ميسي بسعر خيالي
  • تشيلسي يضم ليونيل ميسي الجديد
  • رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري السعودي (فيديو)
  • الهلال ضد النصر.. جماهير الزعيم لا تنسى ميسي أمام كريستيانو رونالدو
  • جماهير الهلال تستفز رونالدو بهتاف لـ “ميسي” .. فيديو
  • بكم بيع منديل تعاقد ميسي مع برشلونة؟
  • في السعودية.. حقيقة صورة النجمين ميسي ورونالدو