تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء هنأه فيها بالذكرى 42 لعيد تحرير سيناء.

وجاء في نص البرقية: "يسعدني ويشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالى محافظة سوهاج وقياداتها بخالص التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، هذه الذكرى العزيزة علي قلوبنا، والتي ستظل مبعثا لفخر الشعب المصرى العظيم، ورمزا للكرامة والعزة، سطر فيها رجال القوات المسلحة ملحمة في الفداء، والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن واسترداد أراضيه".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي استرداد أراض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الشعب المصري العظيم اللواء طارق الفقي

إقرأ أيضاً:

وفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، في مكتبه بمدينة العريش، وفدًا من مطرانية شمال سيناء برئاسة القمص مويسيس ناعوم، نائبًا عن الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية والقس يوسف صبحي، لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقدم «ناعوم»، التهنئة إلى محافظ شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية وأبناء المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يكون عيد محبة وسعادة لجميع المصريين وخاصة أبناء شمال سيناء.

علاقات الحب والود بين المسلمين والأقباط

وأكد ناعوم علاقات الود والمحبة بين الشعب المصري بمسيحييه ومسلميه، مشيرًا إلى أن كل من الدين الإسلامي والمسيحي يحتفلان بالمناسبات الدينية ويشاركان بعضهم البعض في كافة المناسبات.

الروابط والعلاقات القوية

من جانبه قدم المحافظ الشكر لوفد الكنيسة على هذه التهنئة، مؤكدًا على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء مصر عامة ومحافظة شمال سيناء خاصة، وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة.

وأشار المحافظ إلى أن الإنجازات والمشروعات التنموية التي تنفذ في مختلف محافظات الجمهورية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تتم بأيدي المصريين سواء مسلمين أو مسيحيين، فالجميع يعمل من اجل رفعة هذا الوطن.

مقالات مشابهة

  • عمر بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • حاكم الفجيرة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • سعود بن صقر يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحي
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • وفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى
  • رئيس الوزراء يبارك للصحفيين احتفالهم بالذكرى 155لعيد الصحافة العراقية
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ أبنائه وبناته الطلبة الأوائل
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس بعيد الأضحى المبارك
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ وزير التربية وكبار المسؤولين بالوزارة بنجاح خطة أداء اختبارات الصف الـ12