أعلنت سرايا القدس الزراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، قصف مقر الفرقة 162 التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بمحيط المستشفى التركي في محور التقدم "نتساريم" جنوب غزة بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل.

وقالت سرايا القدس عبر قناتها على تليجرام، إنها قصفت بقذائف الهاون تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع البيدر بشارع الرشيد غرب مدينة غزة.

وأضافت سرايا القدس، أنها قصفت أيضا بالاشتراك مع كتائب الأنصار مستوطنة سديروت برشقة صاروخية.

شاهد| سرايا القدس تقصف المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة بالصواريخ بمحيط جامعة فلسطين.. سرايا القدس تقصف موقع تحكم وسيطرة إسرائيلي في النصيرات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سرايا القدس حركة الجهاد الإسلامي فلسطين جيش الاحتلال الإسرائيلي المستشفى التركي غزة مستوطنة سديروت سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تبث مشاهد استهدافها قوات الاحتلال في تل الهوى بغزة (شاهد)

#سواليف

عرضت #سرايا_القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، صورا لعملية استهداف #قوات_الاحتلال جنوب شرقي #تل_الهوى في مدينة #غزة.

وأظهرت الصور مشاهد من عملية مركّبة لمقاتلي سرايا القدس، قام بها سلاح المدفعية والقنص في محور التقدم، حيث رُصد تجمُّع قوة إسرائيلية راجلة لينهال عليها #قناصة_المقاومة بالأسلحة وتركهم قتلى وجرحى.

ثم أظهرت الصور تحرك عدد من آليات الاحتلال من أجل الدعم والإسناد لتنهال عليها كتائب المقاومة بسيل من قذائف الهاون، بينما أخذ أحد مقاتليها يردد قوله تعالى {وما رميتَ إذ رميتَ ولكنَّ اللهَ رمى}.

مقالات ذات صلة غزة .. ارتفاع عدد الشهداء من الصحفيين إلى 150 2024/06/09

وتواصل إسرائيل حربها المدمرة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، التي خلفت أكثر من 120 ألف شهيد ومصاب، رغم اعتزام المحكمة الجنائية الدولية إصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو ووزير دفاعها يوآف غالانت، لمسؤوليتهما عن جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

كما تتجاهل إسرائيل قرارا من مجلس الأمن بوقف إطلاق النار فورا، وأوامر من محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير فورية لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وتحسين الوضع الإنساني في غزة.

مشاهد تبثها سرايا القدس لما قالت إنها لعملية مركبة قام بها سلاح المدفعية والقنص في تل الهوى#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/KsfZhtPErQ

— قناة الجزيرة (@AJArabic) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • المقاومة تستهدف قوات الاحتلال في عدة محاور / شاهد
  • حماس تعلن تفجير منزل تحصنت به قوة إسرائيلية في رفح
  • سرايا القدس تبث مشاهد استهدافها قوات الاحتلال في تل الهوى بغزة (شاهد)
  • «سرايا القدس» تقصف تجمعات الاحتلال في موقع كرم أبو سالم
  • عاجل - سرايا القدس تقصف حشود العدو بمحيط موقع كرم أبو سالم شرق رفح
  • القسام تستهدف أباتشي في سماء رفح وتقنص جنود الاحتلال جنوب القطاع
  • قنص ومدفعية.. سرايا القدس تبث مشاهد لعملية مركبة بتل الهوى
  • «سرايا القدس» تنفذ عمليه مركبة في تل الهوا.. وتتحد مع «كتائب القسام» في رفح ضد قوات الاحتلال
  • بالفيديو.. قناص من “سرايا القدس” يصيب جنديا إسرائيليا في عملية مشتركة مع سلاح “الهاون”
  • بالفيديو.. قناص من "سرايا القدس" يصيب جنديا إسرائيليا في عملية مشتركة مع سلاح "الهاون"