تمكن المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، اليوم الأربعاء، من تحقيق أول فوز له في منافسة إتحاد شمال إفريقيا “لوناف”، بعد الفوز أمام المنتخب الليبي بهدفين دون مقابل.

وسجل ثنائية المنتخب الوطني في المباراة التي احتضنها عمر برابح بالدار البيضاء، المدافع الليبي بهدف عكسي ضد مرماه في الدقيقة 33 من الشوط الأول، بعدها أضاف اللاعب تارزوت الهدف الثاني للخضر في الدقيقة 66 من الشوط الثاني.

يجدر الإشارة، تمكن المنتخب الوطني من تحقيق أول فوز له في المنافسة ورفع رصيده للنقطة 5 بعد تعادل أمام المغرب وتونس وفوز أمام ليبيا. وتتبقى للخضر مباراة واحدة في منافسة ‘لوناف’ أمام المنتخب المصري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

غدا.. منتخبنا لـ"هوكي الصالات" يسعى للتعويض أمام أندونيسيا بعد الخسارة من ماليزيا

ألماتي- بدر الزدجالي

خسر منتخبنا الوطني لهوكي الصالات المباراة الافتتاحية له أمام المنتخب الماليزي بطل النسخة الماضية، وذلك في انطلاق منافسات كأس آسيا للصالات والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة، والتي تقام منافساتها بكازاخستان بمشاركة ثمانية منتخبات، يتأهل منها منتخبان إلى النهائيات.

وجاءت خسارة المنتخب الوطني بنتيجة 2\10 ضمن المجموعة الثانية والتي تضم بجواره منتخبات كازاخستان وأندونيسيا في ثاني مشاركات المنتخب في هذه البطولة.

ولم يظهر المنتخب بالمستوى المطلوب منه في اللقاء الافتتاحي، بسبب الاخطاء الكثيرة التي وقع فيها لاعبونا طوال الفترات الأربع من المباراة، في حين استفاد المنتخب الماليزي من تلك الأخطاء واستغل أغلب الركنيات الجزائية وضربات الجزاء وأحرز منها أهداف المباراة.

ويلعب منتخبنا الوطني غدا مباراتين، الأولى أمام منتخب أندونيسيا في الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، ويلعب المباراة الثانية والأخيرة له في دور المجموعات أمام منتخب كازخستان المستضيف للبطولة في الساعة الساعة السابعة.

ويأمل منتخبنا الوطني في لقاء غد تعويض الخسارة والدخول في أجواء البطولة أمام منتخب أندونيسيا وبعدها الدخول في حسابات أمام المستضيف منتخب كازاخستان الذي يعد أحد المنتخبات المرشحة للحصول على لقب البطولة.

وقال مدرب المنتخب الهولندي سيجفريد أيكمن: "خسارة المنتخب في المباراة الافتتاحية للبطولة جاءت بسبب قلة الخبرة في بطولة هوكي الصالات في حين كان المنتخب الماليزي هو صاحب الخبرة وهو بطل النسخة الأخيرة لهذه البطولة ولديه إمكانيات فنية جيدة وسعى المنتخب إلى الاستفادة من هذا اللقاء وتقديم الأفضل، وهذا اللقاء هو بداية المشوار لهذه البطولة وكذلك بداية المشوار للدخول في بطولات الصالات مستقبلا وعلينا كسب مزيد من الخبرة والمباراة القادمة سوف تكون لها حسابات مختلفة".

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف يتأهل لنصف نهائي “الكان”
  • مانع يكشف تشكيلته الأساسية وديتهم أمام منتخب كوت ديفوار
  • المنتخب الأوغندي يكشف قائمته المعنية بمواجهة الخضر
  • البرلمان العربي: اعتراف إسبانيا والنرويج وايرلندا بدولة فلسطين “انتصار للعدالة”
  • باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد
  • “الحمراوة” تغادر منطقة الخطر و “سوسطارة” تسقط للمرة الثانية تواليا
  • غدا.. منتخبنا لـ"هوكي الصالات" يسعى للتعويض أمام أندونيسيا بعد الخسارة من ماليزيا
  • الخضر يبلغون ربع نهائي “كان” مبتوري الأطراف
  • الخضر يبلوغ ربع نهائي “كان” مبتوري الأطراف
  • أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن