المناطق_واس

نفَّذ فرع الوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل عددًا من البرامج والمناشط الدعوية خلال الربع الأول من العام الحالي2024م.

جاء ذلك في تقرير أصدره الفرع تضمن أهم منجزاته التي اشتملت على (2659) محاضرة ودرساً، وجولات دعوية، وكلمات وعظية، ودورات علمية، وندوات علمية في مختلف العلوم الشرعية والأمن الفكري، بالإضافة إلى تنفيذ 26785 جولة ميدانية للمراقبين والمراقبات علي المساجد والجوامع بالمنطقة، وتوزيع (11728) من المصاحف الشريفة للمساجد والجوامع والمصلين.

أخبار قد تهمك أمير حائل يطلق “جائزة الأمير عبد العزيز بن سعد للتميّز البيئي” في نسختها الثانية 24 أبريل 2024 - 11:04 مساءً أمير حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الغوطة 23 أبريل 2024 - 3:41 مساءً

وأوضح مدير عام الفرع الشيخ محمد بن عبدالحميد السميري، أن هذه البرامج تأتي ضمن الجهود والبرامج والمناشط الدعوية التي ينفذها الفرع بمختلف محافظات منطقة حائل، مؤكداً أهمية تنفيذ تلك البرامج والمحاضرات الدعوية والتوعوية التي تخص جميع أفراد المجتمع بما يسهم في تعزيز جانب القيم والآداب، وترسيخ معاني التسامح والاعتدال.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد حائل

إقرأ أيضاً:

من 83 دولة.. “الشؤون الإسلامية” تستقبل 1299 حاجًا وحاجة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

الجزيرة-وهيب الوهيبي
تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد استقبال المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة.
وبلغ عدد الذين وصلوا إلى مقر استضافتهم في مكة المكرمة اليوم الأربعاء 129 حاجًا وحاجة ليصل إجمالي من تم استقبالهم حتى الآن 1299 حاجًا وحاجة من 83 دولة من مختلف قارات العالم، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة للمستضافين كي يؤدوا مناسك الحج بيسر وسهولة.
فيما تستكمل الوزارة استقبال باقي وفود ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج خلال الأيام القادمة، البالغ عددهم (3322) حاجًا وحاجة من 88 دولة من مختلف قارات العالم، الذين صدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم في حج هذا العام.
وبهذه المناسبة، رفع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على تمكينهم من أداء فريضة الحج هذا العام، كما شكروا وزارة الشؤون الإسلامية على توفيرها كل سبل الراحة حتى يؤدوا المناسك بكل يُسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • الأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة تقيم ندوة علمية للدعاة
  • من 83 دولة.. “الشؤون الإسلامية” تستقبل 1299 حاجًا وحاجة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • “الشؤون الإسلامية” بنجران تهيئ 162 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى
  • "الشؤون الإسلامية" تحدد 1082 جامعًا ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالمنطقة الشرقية
  • “الشؤون الإسلامية” تواصل استقبال (1170) حاجًا وحاجة من 80 دولة
  • أمير حائل يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة
  • وزارة “الشؤون الإسلامية” تقيم معرضًا عن جهود الوزارة في الخارج وتاريخ برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • “الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة تتيح 3000 مادة علمية بعدة لغات لتعريف الزائرات بمناسك الحج
  • “الشؤون الإسلامية”: (2،368) منشطًا دعويًا بمكة المكرمة خلال شهر ذو القعدة
  • “أمانة حائل” تصدر إنجازات وكالة التخطيط الحضري بالمنطقة خلال شهر مايو ‏‏2024‏