نواف السالم

وجه الجنوب أفريقي ليتسو موسيماني، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، رسالة إلى لاعبي الفريق قبل المواجهة المقبلة أمام فريق الأخدود.

واجتمع مدرب أبها مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وطالبهم بمسح الصورة التي ظهروا عليها خلال مواجهة الشباب الماضية والتي تعرض فيها الفريق للهزيمة.

وكان فريق أبها قد أدى مناورة استمرت 60 دقيقة، خلال التدريبات التي احتضنها مقر النادي في أبها، اليوم، استعدادًا لمواجهة مضيفة الأخدود، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن.

يذكر أن فريق أبها خسر على فريق نادي الشباب بنتيجة “0ـ5″، ويحتل أبها المرتبة السادسة عشر في قائمة الدوري، برصيد 25 نقطة، جمعها بالفوز في 7 مباريات، والتعادل في 4 الخسارة في 17 مباراة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبها الشباب دوري روشن

إقرأ أيضاً:

مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"

أدى مصطفى الزناري ومحمد عاطف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً خاصاً داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين كابتن زد : فوز الأهلي بجميع مؤجلاته يُبعد الزمالك عن لقب الدوري

قام الزناري وعاطف بمجموعة من التدريبات التأهيلية بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

ويعاني مصطفى الزناري من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له خلال ودية البنك الأهلي الأخيرة ، بينما يعاني محمد عاطف من كدمة في الركبة تعرض لها في نفس اللقاء.

وفي نفس السياق أدى محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق، تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك بسبب معاناة محمد صلاح من إصابة خفيفة بالركبة، بينما يعاني أحمد رفاعي من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بمتابعة البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بالرباعي من أجل الاطمئنان عليهم بشكل مستمر وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • مدرب الدنمارك يطالب لاعبيه بـ «الشجاعة»
  • عموتة: 5 حالات تسمم بين لاعبي منتخب الاردن. …فيديو
  • مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة
  • مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"
  • فليك يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى
  • بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى