قال الإعلامي محمد موسى، إنه حذر كثيرا من عام 2016 من مصطلح بلوجر أو يوتيوبر، موضحا: "لأنهم باختصار ناس معندهاش أي مشكلة في حياتها أنهم يعملوا أي شيء عشان يجيبوا فلوس".

محمد موسى: انتصار الجيش المصري في 73 أبهر العسكرية العالمية (فيديو) في ذكرى تحرير سيناء.. محمد موسى: تحية إجلال لأرواح شهدائنا الأبرار (فيديو) محمد موسى: التاريخ سيشهد على نظرة السيسي الثاقبة بشأن تنمية سيناء (فيديو) خبير سياسي: تحرير سيناء معجزة حققها الجيش والشعب (فيديو) محمد موسى: "أي حد يقولك أنا بلوجر أو يوتيوبر.

. اعرف إنه عواطلي ونصاب"

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، الداخلية ألقت القبض خلال الساعات الماضية على بلوجر لها حكايات كثيرة غير فيديو هاتها من حفلات مشبوهة لعلاقات مشبوهة وابتزاز ناس بفيديوهات بتنشرها علي حساباتها علي السوشيال ميديا عشان تفضح بها ناس وبعد كده ترجع تقايضهم.. بأنهم يدفعوا لها فلوس أو تستمر في فضحهم".

وتابع: "الناس دي ولا ذمة ولا أخلاق ولا ضمير وهنا نصيحتي لكل الناس بلاش تصنعوا أبطال من ورق الناس دي استفحلت ولولا وزارة الداخلية كل يوم والتاني بتقبض علي حد منهم كان المجتمع اتنيل بنيله ولكن هرجع وأقول انتم السبب لأنكم أنتم اللي بتعلوا مشاهداتهم وبتعملوا لهم سعر.. باختصار أي حد يقولك أنا بلوجر أو يوتيوبر أعرف أنه عواطلي أو نصاب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى اخبار محمد موسى الإعلامي محمد موسى الحدث اليوم قناة الحدث اليوم أخبار توك شو أخبار مصر اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم محمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: أمريكا دولة ديكتاتورية وتهدد الجنائية الدولية (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن أمريكا دولة ديكتاتورية لا تعترف بالديمقراطية والعدالة، حيث إنها تهدد المحكمة الجنائية الدولية بسبب قراراتها بشأن قادة دولة الاحتلال الإسرائيلي.

بعد زيارة فرنسا.. أحمد موسى: مقصرين في حق بلدنا (فيديو) الرواية الحقيقية.. تعليق أحمد موسى على حادث مروحية رئيس إيران (فيديو) أمريكا الديكتاتورية

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن واشنطن تكيل بمكيالين وأشادت خلال العام الماضي بقرارها عندما أصدرت قرار بشأن بوتين.

وتساءل موسى ما هي الإبادة الجماعية من وجهة النظر الأمريكية، لافتا إلى أن ما يحدث في غزة فضح كل الدول التي تتحدث باسم الديمقراطية والعدالة، حسب تصريحات المدعى العام للجنائية الدولية.

وأردف أن المدعى العام للجنائية الدولية فضح الغرب وقال إنهم يروون الهدف من إنشائهم المحكمة الجنائية الدولية من أجل إفريقيا وبوتين، لافتا إلى أن مصداقية الجنائية الدولية على المحك ولن تكون موجودة حال رضوخهم للابتزاز والضغوط الأمريكية والغربية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن يد أمريكا ملطخة بالدماء وعنوانها العريض الديكتاتورية والبوليسية وهذا الوجه القبيح لها الذي ظهر في دعمها لإسرائيل في حربها على الفلسطينيين وترفض وصف ما تقوم به تل أبيب إبادة جماعية وجرائم حرب.
وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية  لا تريد أن يعيش العالم دون فوضى وحروب تزعزع أمنه واستقراره، وآخرها محاولة المخابرات الأمريكية المساعدة في الانقلاب على السلطة الحاكمة في الكونغو الديمقراطية ونجحت روسيا في إحباطه.

مقالات مشابهة

  • مواطنة تعثر على أمها الإندونيسية بعد 18 عاما على فراقهما.. فيديو
  • أحمد موسى عن غضب تخفيف الأحمال: عندنا تحديات أهم من الكهرباء (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر لن ترضخ لأي ضغوطات أمريكية بشأن ملف غزة (فيديو)
  • أحمد موسى: المخابرات الأمريكية تحرك إعلامها لترويج شائعات كاذبة للضغط على مصر - فيديو
  • أحمد موسى: سيناء لن تكون إلا مصرية.. ونحن على أهبة الاستعداد
  • أحمد موسى: المخابرات الأمريكية تحرك الإعلام الأمريكي لترويج شائعات كاذبة للضغط على مصر (فيديو)
  • هل يكرم الزمالك فتاة كأس الكونفدرالية؟.. أحمد سليمان يرد (فيديو)
  • أحمد موسى: أمريكا دولة ديكتاتورية وتهدد الجنائية الدولية (فيديو)
  • أبو العينين من مهرجان «كان»: فخور أننا نبني اليوم مصر الحديثة ونواصل حضارتنا القديمة «فيديو»
  • حارق الإخوان.. أحمد موسى يتغنى بوطنية محمد صلاح بسبب علم مصر (فيديو)