الوطن | متابعات

قام مدير عام المركز الوطني للبحوث الفلكية وعلوم الفضاء، بالإضافة إلى مدير مكتب التخطيط والمتابعة، بزيارة لفرع المركز في مدينة بنغازي و خلال الزيارة، تم استعراض آخر المستجدات والأعمال في مقر الفرع.

خلال الزيارة، قام أعضاء من المركز بمناقشة سبل تعزيز التعاون الإداري وتحديد موقع الفرع الذي يعمل منذ عام ١٩٩٦م وتم التطرق إلى النشاطات المشتركة والاستعدادات لورشة عمل حول علوم الفلك في بنغازي.

و تقدمت إدارة المركز بالشكر والتقدير لمريم أوحيدة، مديرة فرع الهيئة الليبية للبحوث العلمية و فرج الزلاوي، مدير الشؤون الإدارية والمالية على حسن الضيافة والاستقبال.

حيث تمت زيارة مقر الفرع للوقوف على آخر أعمال الصيانة وتسهيل عملية تسليمه لمدير الفرع والموظفين وتم التقدير لكل الجهود التي بُذلت للمحافظة على ممتلكات المركز، بما في ذلك الخبراء والموظفين المسؤولين عن ذلك.

و في ختام الزيارة، تم توجيه الشكر لجميع الجهات المعنية والقيادات الأمنية والعسكرية في مدينة بنغازي، على دورهم الهام في دعم وحماية ممتلكات المركز ومؤسسات الدولة الليبية.

الوسوم#بنغازي التعاون المشترك المركز الوطني للبحوث الفلكية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بنغازي التعاون المشترك

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض صنع فى مصر بدمنهور

افتتح محمد كچك رئيس مركز ومدينة دمنهور معرض «صنع فى مصر» للمنتجات والصناعات اليدوية بسويقة قرية سنهور، والذي يفتح أبوابه أمام المواطنين من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً لمدة شهر .

وأكد رئيس المركز، أن المعرض يهدف إلى تشجيع الصناعة المحلية لتوفير فرص عمل للشباب، لترويج المنتجات لصالح العارضين وتحقيق جدوى اقتصادى بدونأى إلتزامات مالية عليهم .

وتفقد رئيس المركز، أقسام المعرض والذي يضم ٢٥ جناحاً متنوعاً لعرض ملابس، ومشغولات جلدية ومشغولات يدوية، وأحذية، وملابس، وفخار، ومشغولات خشبيه، واكسسوارات، وتصنيع وبيع منظفات، وتصنيع وبيع عطور، تصنيع وبيع مفروشات، وتصنيع وبيع خردوات، أعشاب طبية، وفساتين مناسبات، وتصنيع وبيع الفخار، وتصنيع وبيع المشغولات الخشبية والأثاث. 

 وأشاد «كچك» بجودة وتنوع المعروضات، لافتاً أن المعرض يعد فرصة جيدة لتسويق المنتجات اليدوية والصناعات ودعم الشباب من خلال توفير المكان لبيع وعرض منتجاتهم بالمجان، وسيتم التوسع خلال الأيام القادمة في افتتاح مثل تلك المعارض بقرى دمنهور .

رافق رئيس المركز ،خلال الإفتتاح أشرف خليل نائب رئيس المدينة لشئون القرى، وعبد القادر النشار مدير إدارة التخطيط والمتابعة، وعبير عبد القادر مدير إدارة الرقابة والمتابعة، و أشرف خليفة رئيس قرية سنهور، وجمع كبير من مواطني القرية .

مقالات مشابهة

  • «القومي للبحوث» يعلن إنتاج مشروب لبن جديد خالي من الكازين لأطفال التوحد
  • مركز الاستشعار عن بعد: تصعب رؤية هلال ذي الحجة بالعين المجردة الخميس المقبل
  • افتتاح معرض صنع فى مصر بدمنهور
  • إعادة فتح بوابة الدافنية غربي مدينة مصراتة الليبية بعد 6 أيام من إغلاقها من قبل المحتجين ـ فيديو
  • إعادة فتح بوابة الدافنية غربي مدينة مصراتة الليبية بعد 6 أيام من إغلاقه من قبل المحتجين ـ فيديو
  • بعد ضبط 20 ألف وافد .. السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يتفقد سجن الروصيرص
  • هزة أرضية خفيفة تضرب مدينة المرج الليبية للمرة الثانية خلال أسبوع
  • نائب وزير الدفاع الروسي يزور بنغازي ويلتقي بنائب وزير الدفاع في الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان
  • هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائراتMQ-9