تلقى ليفربول صفعة جديدة في مساعيه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله مع مضيفه ويستهام يونايتد 2-2 -اليوم السبت- في المرحلة الـ35 من المسابقة.

وأهدر ليفربول نقطتين ثمينتين في صراعه مع أرسنال المتصدر، ومانشستر سيتي الوصيف ويبدو أنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من الاستسلام في رحلة المنافسة على اللقب مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4أفكار ثورية وغريبة في عالم كرة القدمlist 2 of 4شاهد.. سيتي يستعرض برباعية أمام برايتون في الدوري الإنجليزيlist 3 of 477 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024list 4 of 4(0-4) نتيجة وملخص أهداف مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزيend of list

ويمتلك ليفربول 75 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر ونقطة واحدة خلف مانشستر سيتي الوصيف.

ويلتقي أرسنال غدا الأحد في مواجهة صعبة أمام مضيفه توتنهام تزامنا مع مواجهة مانشستر سيتي مع مضيفه نوتنغهام فورست، علما بأن سيتي يمتلك مباراة أخرى مؤجلة.

⚒️ المطارق تأتي بالضربة الأولى في شباك ليفربول عن طريق جارود بوين#الدوري_الإنجليزي #وست_هام_ليفربول pic.twitter.com/f71tM6TsiQ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

أندرو روبرتسون يدرك التعادل لليفربول #الدوري_الإنجليزي #وست_هام_ليفربول pic.twitter.com/J3DEtS1STz

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

ليفربول يتقدم بهدف عكسي في شباك وست هام

من المسؤول عن الهدف برأيك؟ ????#الدوري_الإنجليزي #وست_هام_ليفربول pic.twitter.com/CvXBbMTBdD

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

 

سيناريو مجنون في المباراة ????

رأسية أنتونيو تعدّل الكفة من جديد#الدوري_الإنجليزي #وست_هام_ليفربول pic.twitter.com/3xYi4TiUS5

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

وتقدم جارود بوين بهدف لويستهام في الدقيقة الـ43 ثم أدرك أندرو روبرتسون التعادل لليفربول في الدقيقة الـ48 وبعدها استفاد ليفربول من هدف عكسي سجله ألفونس أريولا حارس ويستهام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64 لكن ميشيل أأنطونيو أدرك التعادل لويستهام في الدقيقة الـ78.

واكتفى ليفربول -الذي ودع مسابقة الدوري الأوروبي على يد أتلانتا الإيطالي في دور الثمانية- بتحقيق فوز وحيد فقط في مبارياته الـ5 الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وتعادل رفاق النجم الدولي المصري محمد صلاح مع مضيفه مانشستر يونايتد، قبل أن يخسر على ملعبه أمام كريستال بالاس، ثم تغلب على مضيفه فولهام، لكنه تلقى هزيمة موجعة بهدفين دون رد في مباراته الأخيرة بالبطولة أمام مضيفه وجاره اللدود إيفرتون في (ديربي ميرسيسايد).

وهذه هي المواجهة الثالثة بين الفريقين بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، حيث فاز ليفربول 3-1 على منافسه اللندني بالدوري، قبل أن يتغلب عليه 5-2 أيضا في دور الثمانية لبطولة كأس الرابطة على ملعب (آنفيلد).

وفشل ليفربول في مواصلة تفوقه على ويستهام، بعدما انتصر عليه في لقاءاتهما الخمسة الأخيرة بجميع البطولات، والتي شهدت تسجيله 12 هدفا، فيما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی فی الدقیقة beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن هوية أفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت، عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال موسم 2023-2024.

وقالت الرابطة عبر حسابها الرسمي على منصة  التواصل الإجتماعي "إكس"، أن جناح نادي مانشستر سيتي الدولي الإنجليزي فيل فودين هو من حصد الجائزة.

وتوج فودين البالغ من العمر 23 عاما بالجائزة بعد تألقه بشكل لافت هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفا وصنع ثمانية أهداف أخرى في 34 مباراة.

???? Give it up for your @EASPORTSFC Player of the Season...

✨ Phil Foden ✨#PLAwards | @ManCity pic.twitter.com/MGwkYu19Or

— Premier League (@premierleague) May 18, 2024
وقال فودين بعد تتويجه: "الفوز بهذه الجائزة إنجاز أفتخر به للغاية.. الدوري الإنجليزي الممتاز معروف بأنه الأعظم في العالم، ومن دواعي سروري أن يتم ترشيحي للجائزة مع العديد من اللاعبين الرائعين الآخرين الذين قدموا جميعا موسما استثنائيا مع أنديتهم".

وهذه الجائزة هي الثانية التي يحصدها فودين هذا الموسم بعد فوزه قبل أيام  بجائزة أفضل لاعب في العام التي تقدمها رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA".

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا في حال فوزه على وست هام غدا الأحد في الجولة الـ38 الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • حصاد البريميرليغ.. ما الأندية الإنجليزية المتأهلة لأوروبا؟
  • تفوق على أرسنال بجولة الحسم.. سيتي يتوج بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة تواليا
  • إنجاز غير مسبوق لنادي مانشستر سيتي بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم
  • لا جديد في البريمرليج.. مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي بثلاثية أمام ويستهام
  • ليفربول يهزم ولفرهامبتون في وداعية كلوب
  • الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يُحكم قبضته على البريميرليج بثنائية أمام ويستهام بالشوط الأول
  • من يفوز بلقب البريميرليغ؟ الحسابات والسيناريوهات المحتملة
  • رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن هوية أفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم
  • رابطة البريميرليغ تكشف عن الفائز بجائزة لاعب الموسم.. من يكون؟
  • مانشستر سيتي وآرسنال.. الجولة الأخيرة تكشف عن البطل