خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية، في ختام مران اليوم السبت، الذي أقيم على ستاد "بابا يارا"؛ استعدادا لمواجهة دريمز الغاني، في إياب الدور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها غدا الأحد.

وشهدت التقسيمة، تنفيذ العديد من الجمل الفنية؛ استعدادا لمباراة الغد، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين، وظهر محمد عواد حارس الفريق بشكل مميز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لقاء السحاب.. «نايل» تحتفل بنادي الزمالك بطل الكونفدرالية

في أجواء احتفالية رائعة استقبلت شركة "نايل والأهرام للتطوير العقاري"، نجوم الفريق الأول لنادى الزمالك بعد فوزه بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وعلى رأسهم جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق والكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة والنجم عمر جابر كابتن الفريق والنجم عبد الله السعيد ومحمد صبحى حارس مرمى الفريق، والنجم مصطفى الزناري.

 

وتم تنظيم ممر شرفي في مقر شركة " نايل" الراعي الرئيسي لنادي الزمالك، و منح الفريق درع "نايل" تكريمًا لهم على الإنجاز الكبير، وقدم نجوم الفارس الأبيض الشكر لشركة "نايل" على هذه اللفتة الجميلة، والدعم المستمر للفريق لكي يواصل مسيرته المشرفة من الإنجازات والبطولات بما يليق بالتاريخ المضيء لنادي الزمالك وجمهوره الكبير.

 

المهندس محمد طاهر: رعايتنا للزمالك هي رهان رابح على "شخصية البطل" لدى الفارس الأبيض

قال المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري، إن شركة " نايل" راهنت منذ اللحظة الأولى في رعايتها للقلعة البيضاء على "شخصية البطل" المترسخة في نادي الزمالك وقدرته على حصد البطولات والألقاب، وبكل الحسابات فإنه الفريق الأكثر وتطويرًا خلال السنوات الأخيرة ولديه فرص كبيرة للتربع على عرش التتويج في أكثر من بطولة.

محمود طاهر: مسيرة للزمالك المشرفة تدعم المكانة المتميزة للرياضة المصرية

من جانبه وصف محمود طاهر الرئيس التنفيذي لمجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري، هذا التكريم بأنه "لقاء السحاب بين عملاقين كليهما يعشق الفوز والهندسة"، حيث تقدم "نايل " منتجات عقارية استثنائية فريدة، فيما يقدم "الزمالك" متعة كروية ويحصد بطولات تستحق الفخر وتقود الكرة المصرية للتربع على عرش الألقاب.

 

وأكد محمود طاهر أن شركة "نايل" تعتبر رعايتها للزمالك ودعمها للرياضة في مصر هو واجب ومسؤولية كبيرة تعرف قيمة وعراقة نادي الزمالك والتنافسية الاحترافية التى تشهدها المسابقات المصرية وثقل الأندية المشاركة فيها، وكذلك المواهب التي تزدحم بها وتقدم المتعة والحماس للملايين من المصريين العاشقين للرياضة.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • عرض تركى يهدد تجديد عقد محمد عواد مع الزمالك
  • لقاء السحاب.. «نايل» تحتفل بنادي الزمالك بطل الكونفدرالية