كشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن كواليس نجاح دورها في مسلسل "محارب"، الذي عرض في دراما رمضان 2024، قائلة أنها تخوفت من دورها كونه جديد عليها من خلال شخصية فتاة شريرة لكن هذه المرة تشجعت وشعرت بأنها تريد أن تثبت نفسها بقوة.
 


وتابعت ملك أحمد زاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"المؤلف محمد سيد بشير هو من رشحني للدور وكلمني وقالي أنا عارف أن الدور صغير لكن عارف أنك هتقدميه حلو.

. واللي بيفرق معايا هو أهمية الدور نفسه مش حجمه ومهم في إيه وهتستفاد بإيه من خلاله".

 

وأشارت ملك، إلى أنها تعاونت مع والدها الفنان أحمد زاهر سابقا في عدة أعمال ولكنها تتعامل معه كفنان خلال تصوير العمل وليس بصفته والدها.

 

وأختتمت ملك أحمد زاهر، إلى أنها لاقت عدة صعوبات قبل تجسيدها شخصية راندا في مسلسل محارب، أن الشخصية شريرة كونها تريد أن تصدق نفسها حتى تقدم الدور بكل براعة لأن الشخصية شريرة ولكنها تخيلت أنها في مستوى اقل منها بكثير ووجدت أنها حققت ما تريده سواء بطرق مشروعة أو غير مشروعة.



 

مواعيد برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

آخر أعمال ملك أحمد زاهر 


يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر هو مسلسل محارب الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملك احمد زاهر الفنانة ملك أحمد زاهر ملك زاهر برنامج تفاصيل ملک أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصيه سلمى أبو ضيف في مسلسل "إلا الطلاق"

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في مسلسل "إلا الطلاق" كضيفة شرف، بشخصية "حبيبة" وهي الفتاة التي تعمل صباحا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

أبطال مسلسل "إلا الطلاق"

 

مسلسل "إلا الطلاق" من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

 تفاصيل مسلسل "إلا الطلاق"

 

وتتعرف "حبيبة" سلمى أبو ضيف على "سيف" إياد نصار المتزوج من "يارا" دينا الشربيني، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه، " تسببت في إجهاض "حبيبة" لتتهور وتحاول الانتحار، ولكنها تقرر الانتقام من "سيف" لتذهب لمواجهه زوجته "يارا" مما يحدث صراعات تؤدي إلى قتلها.

أحدث أعمال سلمى أبو ضيف

 

ومن ناحية اخري، تشارك سلمى أبو ضيف بفيلم "ليه تعيشها لوحدك"، تجسد دور فتاة تدعى ليلى عمر شهاب، وهي بنت حساسة جدًا بتلعب فايولينت عازفة كمان، بس في نفس الوقت باباها ومامتها منفصلين وكانت عايشة طول حياتها برة لأن جوز والدتها كان سفير ولما رجعت مصر لقت الأجزاء المكسورة منها أو المتبعترة"، وفيلم "ليه تعيشها لوحدك" كتبه أحمد عزيز، وأخرجه حسام الجوهري، وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبوضيف، ومحمد رضوان، خالد عليش، ومؤمن نور، وفاطمة عادل، ورؤي شنوحة، وأمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

 آخر أعمال سلمى أبو ضيف

 

كانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي حقق نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني 2024، وشارك في بطولته ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل "رسالة الإمام" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

 

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لـ محمد التاجي بعد إجرائه عملية جراحية.. تفاصيل
  • تفاصيل شخصيه سلمى أبو ضيف في مسلسل "إلا الطلاق"
  • بالأسماء.. قائمة منتخب الكاراتيه في دوري الشباب العالمي بإسبانيا
  • مدحت العدل: شيكابالا شال الزمالك 20 سنة وهو نجم وأسطورة حقيقة
  • مدحت العدل: ليس مطلوبًا من هنيدي أن يقدم أعمالًا ناجحة
  • مدحت العدل يكشف عن رد فعل شريهان بعد تقديمها لعمل فني
  • مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد مسلسل عتبات البهجة
  • مدحت العدل: منى زكي بتطور من موهبتها وبتاخد كورسات تمثيل
  • تعرف على قائمة الكاملة لأبطال فيلم "جبل الحريم"
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل