بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة هذا نصها: “بسم الله الرحمن الرحيم خادم الحرمين الشريفين الأخ العزيز الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

. وبعد ،،، يطيب لنا ونحن نغادر أرض الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية بعد حضور الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بعنوان (التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية) أن نعرب لكم عن أعمق آيات الشكر وأصدق معاني الامتنان لما حظينا به وأعضاء الوفد المرافق من حسن وفادة وكرم ضيافة وحفاوة أصيلة نابعة من سجاياكم معبرة عن عمق الروابط التاريخية ووشائج الأخوة الوثيقة التي تجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين.

ونؤكد أن استضافة بلدكم الشقيق لهذا المنتدى الاقتصادي العالمي بمشاركة دولية واسعة جاء ترسيخا لدوره الريادي والثقة الدولية التي يحظى بها وتجسيدا لحرصه على تعزيز آفاق التعاون الدولي وتحفيز كافة الجهود المشتركة لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام في ظل التحديات العالمية الراهنة مشيدين بكل التقدير بما بذل من جهود واضحة وعمل دؤوب وتنظيم متميز للوصول بهذا المنتدى إلى مراتب النجاح.

وندعو الله (عز وجل) أن يحفظكم – أخي العزيز – ويمتعكم بموفور الصحة وتمام العافية وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق ويديم عليها الرفعة والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة.

وتقبلوا خالص التقدير”.

مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

المصدر كونا الوسومخادم الحرمين سمو أمير البلاد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: خادم الحرمين سمو أمير البلاد المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

الديوان الملكي السعودي .. إصابة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتهاب رئوي

أعلن الديوان الملكي السعودي إصابة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالتهاب في الرئة.

ولي العهد السعودي ومستشار الأمن الامريكي يبحثان وقف حرب غزة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة

وقال الديوان في بيان: "استكمل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم الأحد 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024م الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وقد تبين وجود التهاب في الرئة".

 

وأضاف: "قرر الفريق الطبي خضوعه ـ حفظه الله ـ في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي وهو عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب بحول الله".

 

والجدير بالذكر نشر الديوان الملكي السعودي، صباح يوم الاحد ، بيانًا أعلن فيه إجراء خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، فحوصات طبية.

 

وجاء البيان كالتالي:

 

 تقرر أن يجري خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - هذا اليوم الأحد 11 ذو القعدة 1445هـ، الموافق 19 مايو 2024م، فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، حيث يعاني ارتفاعًا في درجة الحرارة وألمًا في المفاصل، وقد ارتأى الفريق الطبي المعالج عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحته.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.

مقالات مشابهة

  • الديوان الملكي السعودي .. إصابة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتهاب رئوي
  • الديوان الملكي: خادم الحرمين يستكمل الفحوصات الطبية
  • خادم الحرمين الشريفين يُجري فحوصات طبية في العيادات الملكية
  • الديوان الملكي: استكمل خادم الحرمين الفحوصات الطبية.. وتبين وجود التهاب في الرئة ويخضع لبرنامج علاجي
  • العاهل السعودي يخضع لفحوصات طبية جديدة
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
  • الملك سلمان يجري فحوصات طبية في العيادات الملكية
  • خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية
  • خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية بالعيادات الملكية
  • ملك السعودية يجري فحوصات في جدة.. ما السبب؟