نيوزيمن:
2024-05-31@07:33:16 GMT

وفاة مسؤول يمني سابق في سلطنة عمان

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

أفادت مصادر متعددة، بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الأسبق، اللواء أحمد مساعد حسين، في أحد مشافي سلطنة عمان، إثر نوبة قلبية مفاجئة.

ويعتبر اللواء أحمد مساعد، الذي ينتمي إلى محافظة شبوة، من الشخصيات السياسية والعسكرية البارزة، وتقلد العديد من المناصب أولها محافظاً لشبوة في سبعينيات القرن الماضي، ثم رئيساً لجهاز أمن الدولة، قبل توحد الشطرين الشمالي والجنوبي في 22 مايو 1990م.

وبعد الوحدة تولى أحمد مساعد منصب وزارة النقل من 1994 وحتى 1997م، وفي عام 2004 تم تعيينه محافظاً لمحافظة ريمة لمدة أربع سنوات قبل أن يعين وزيراً لشؤون المغتربين عام 2009م.

وكان اللواء أحمد مساعد عضواً لمؤتمر الحوار الوطني الذي عقد عام 2012م، وفي السنوات الأخيرة استقر في سلطنة عمان التي توفي فيها اليوم.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: أحمد مساعد

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. المدير الجديد لـ"BMW" الشرق الأوسط يزور سلطنة عُمان

 

مسقط- الرؤية

استقبلت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في سلطنة عمان، المدير الإداري الجديد لمجموعة BMW الشرق الأوسط، كريم كريستيان هاريريان، في أول زيارة رسمية له إلى مقرّها في سلطنة عُمان منذ توليه منصبه الجديد.

وأتاحت الجولة لهاريريان الفرصة للاطلاع عن كثب على عمليات الشركة وخدماتها التي تركز على العملاء والتي تشكّل ركيزة نجاح علامة السيارات الفاخرة في سلطنة عمان. وقد جال هاريريان خلال زيارته على كامل صالة العرض والمرافق برفقة رشيد الزماني، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات، ودينيس أوبرماير، مدير المبيعات الإقليمي لدى مجموعة BMW الشرق الأوسط.

وقال الزماني: "سُعدنا باستضافة كريم-كريستيان هاريريان في سلطنة عمان حيث اطلع على مجريات عمليات التجزئة والخدمات التي نقدمها للعملاء في مسقط. ونتطلع إلى الاستفادة من خبرته الواسعة ونجاحاته ضمن مجموعة BMW وإلى التعاون الوثيق معه بهدف الارتقاء ومواصلة توفير تجارب استثنائية لعملائنا وتعزيز نموّ السوق. فهذه الزيارة الكريمة تتوافق مع الرؤية طويلة المدى التي نتبنّاها فيBMW  عُمان".

وقال هاريريان: "تُشرّفني زيارة BMW عُمان ولمس مدى التفاني والالتزام الذي تتميز به شركة الجنيبي العالمية للسيارات. لقد تسنّى لي خلال زيارتي الأولى التي طال انتظارها الاطلاع على مشهد السيارات الديناميكي في سلطنة عمان وعلى متطلبات السوق. ويسعدني الكشف عن حصول BMW عُمان على لقب بالانس سكوركارد تشامبيون لعام 2023، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجموعة BMW الشرق الأوسط للوكلاء. وتتطلع شركة الجنيبي العالمية للسيارات إلى تكرار هذا الإنجاز في المستقبل، بما يضمن استمرار التميز والابتكار في عملياتها وخدماتها. وأتطلّع للاستفادة من الفرص المتاحة أمامنا حيث أنني واثق من تحقيقنا معاً نجاحات جديدة لـ BMWفي السلطنة، وإلى متابعة النمو والابتكار المستمرين في هذا السوق الحيوي."

وتشكّل هذه الزيارة محطة مهمة بالنسبة إلى علامة BMW في السلطنة وإلى المنطقة ككل، حيث يُتوقع أن تسهم قيادة هاريريان للعلامة التجارية في دفعها نحو آفاق جديدة من النموّ وترسيخ تراثها القائم على التميّز والابتكار.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. المدير الجديد لـ"BMW" الشرق الأوسط يزور سلطنة عُمان
  • فتاوى :يجيب عنها فضيلة الشيخ د. كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام لسلطنة عمان
  • مسؤول إسرائيلي سابق: جيش الاحتلال مهترئ وغير قادر على تحقيق النصر في غزة 
  • تحركات جديدة في سلطنة عمان لعقد صفقة بين الشرعية والحوثيين.. ودبلوماسي يكشف التفاصيل
  • المجر: الاتحاد الأوروبي مسؤول أخلاقيا عن جر أوكرانيا إلى الصراع دون خطة
  • النعماني يبحث مع ميا تعزيز التعاون بين سورية وسلطنة عمان
  • لا.. للمخدرات
  • سلطنة عمان تدعو إلى التطبيق الفوري للقرارات الأممية بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة
  • وزير يمني سابق: صراع محتدم بين الرياض وأبو ظبي.. حذر من تبعاته
  • وفاة أحد أصحاب الدعوة في سلطنة عمان