البوابة نيوز:
2024-06-16@08:37:07 GMT

عقب طرحه.. "وش في وش" يتصدر مشاهدات نتفليكس

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر الفيلم المصري “وش في وش” للمخرج وليد الحلفاوي، قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة البث الرقمي “نتفليكس” عقب طرحه الأسبوع الماضي عبر موقعها الرسمي.

الفيلم من بطولة: محمد ممدوح، أمنية خليل، أحمد صالح، سامى مغاورى، أنوشكا، ومن تأليف وليد الحلفاوي، شادي الرملي، حسين نيازي؛ وتدور الأحداث في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

 وخلال لقاء تلفزيوني سابق، أعرب مخرج الفيلم وليد الحلفاوي عن سعادته البالغة بنجاح العمل قائلًا: "سعيد بأن الفيلم عجب الناس، وأن قصته قائمة على تدخل الناس في علاقة الأزواج وتأثيرها على هذه العلاقة، والبطل الحقيقي هو تعاون الفريق معًا، والكل أحب الدور، تصوير الفيلم استغرق شهرًا، حابب أوجه الشكر لباقي المشاركين في الفيلم".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وش في وش نتفليكس وليد الحلفاوي أمنية خليل محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب| مشاهدات أغنية الطعامة خلال 24 ساعة

سجلت الأغنية الجديدة “الطعامة” للهضبة عمرو دياب"، أكثر من 137 ألف مشاهدة، وذلك خلال 24 ساعة من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

صناع أغنية الطعامة وكلماتها 

 

أغنية الطعامة من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها “روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامه ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامه ديا على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية أموت أموت أنا في الطعامه ديا”

 

يعود عمرو دياب بأغنيته الصيفية الجديدة “الطعامة” إلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بعد المرحلة الحصرية لطرح أغانيه على المنصة الموسيقية الشهيرة “أنغامي”.

تفاصيل عودة عمرو دياب إلى يوتيوب 

استخدم عمرو دياب أنغامي لعرض أغنياته بشكلٍ حصري قرابة العام والنصف، أحدثها أغاني ألبوم مكانك التي لم يأخذ يوتيوب مكانه فيه، لكنه حقق نجاحا ضخمًا على المنصة وملايين المشاهدات بعد أيام من طرحها .

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لعمرو دياب من خلال ألبوم مكانك" لبوم مكانك يضم 12 أغنية،  مع عدد من الشعراء والملحنين منهم .. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم. 

آخر ألبومات عمرو دياب “يانا يالاء” 2021

كانت آخر ألبومات الهضبة “ياأنا يالاء” 2021، والتي بدأ بعدها اتباع الأغاني المنفردة بشكل مستمر وطوال العام دون خطة واضحة لضمهم في ألبوم غنائي كامل.

 

خرج ألبوم “ياأنا يالاء” للجمهور بشكل تدريجي، وضم 10 أغنيات "يا أنا يا لاء، محسود،  شكراً،  عايز أعمل زيك،  طبل،  بتهزر،  فاكرني ياحب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل"، وحمل انضمام شبابي جديد من صناع الاغنية العربية وعودة للغائبين عن أغاني عمرو دياب السابقة.

 

 

إنتاج عمرو دياب في عامين.. طغيان المقسوم والغزل ودراما قليلة

خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ميسي يتصدر وغياب الثنائي عن قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • لليوم الثالث على التوالي.. ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • بطولة بيومي فؤاد.. نتفليكس تبدأ عرض فيلم الصف الأخير
  • نجوم العراق يشيدون بفيلم "ولاد رزق" بعد طرحه في السينمات
  • 5 جولات يتصدر قائمة أفلام منصة Yango play
  • هيثم شاكر| إجمالي مشاهدات أغنية "يوم ماتفارق" في 4 أيام
  • عمرو دياب| مشاهدات أغنية الطعامة خلال 24 ساعة
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • هيفاء‭ ‬وهبى‭:‬‮‬ «ابن‭ ‬المحظوظة‮»‬‭‬ مفاجأة‭ ‬كبيرة‭ ‬لجمهور‭ ‬السينما