قدمت لؤلؤة نجلة المطرب والملحن وليد سعد كافر أغنية بصوتها تحمل إسم "نخبي ليه" الذى قدمها المطرب وائل جسار في فيلم "365 يوم سعادة" بطولة الفنان أحمد عز، ودنيا سمير غانم، والذس لحنها وليد سعد، وتوزيع أسامة الهندي، وكلمات نبيل خلف، وقدمتها بشكل فاجىء الجميع، ونشرت مقطع من الاغنية على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام الذى لاقى اشادات كبيرة.


 

https://www.instagram.com/reel/C6ZL0c7txuH/?igsh=MWd5bHJ3empwMTc5eA%3D%3D

وأعرب المطرب وليد سعد عن سعادته بتقديم إبنته أغنية من أجمل الأغانى الذى قام بلحنها وحققت حينها نحاج كبير للمطرب وائل جسار، وكانت من أسباب وتعلق الجمهور بفيلم "365 يوم سعادة" مشيرا أنه يتمنى لإبنته النجاح في الفترة المقبلة وتقديمها عدد من الأغانى الناجحة.

 

 

أغنية “نخبي ليه”

وتقول كلمات أغنية "نخبى ليه": نخبى ليه فى اسرارنا وانا وانت مفيش غيرنا ولو ننسا مشاعرنا نكلم مين يفكرنا ياروح الروح بتنسـاني وانا فاكر ومش نساَى تغيب عن عينى من تاَنى ومن غير حب اعيش ازاى ومهما تغيب بعيش وياَك واشوفك وردة في الشباك ودمعة حب فى عنيا بتستناك يا احلى ملآك قالولي الحب لة علآمات فى نبض القلب والهمسات وروح بتطير تنادى عليك ورعشة ايد فى السلآمات.
وطرح مؤخرا الملحن والمطرب وليد سعد أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "اللي فارق فارق" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، احتفالا بالعيد، وهي من كلمات أمير شيكو وألحان أحمد نصري وتوزبع مهيب سليط، وتنتمى إلى طبيبعة الأغانى الدرامية، وهي عودة قوية له إلى الساحة الغنائية بعد غياب أكثر من 17 عاما منذ تقديم أغنيته الشهيرة "كل ذنبى" التي حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها عام 2007، وكانت نقلة مهمة في مشواره الغنائى.
الملحن وليد سعد ألحانه تركت بصمة كبيرة، وتعاون في مشواره الغنائى مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي من أجيال مختلفة بدءًا من ورده وعمرو دياب وتامر حسنى وحماقى والجسمى وأصالة وراغب علامة وفض شاكر وامال ماهر ولطيفة وصابر الرباعي وحكيم وهشام عباس وحماده هلال وايهاب توفيق ونوال الزغبى وسميرة سعيد وغيرهم بكثير من كبار المطربين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم حماقى أحمد عز وائل جسار ولید سعد

إقرأ أيضاً:

مقتطفات مبهجة لأشهر الأوبرات الإيطالية علي المسرح الصغير

ضمن خطط الثقافة المصرية لعرض مختلف ألوان الفنون الجادة والراقية تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلًا بعنوان "أمسية مبهجة من الأوبرات الإيطالية "لفرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف المدير الفني للفرقة  الدكتورة داليا فاروق وبمصاحبة صوليست البيانو: مينا حنا ومن إخراج رانيا جمال وذلك في الثامنة والنصف مساء الجمعة 14 يونيو على المسرح الصغير.

مقتطفات من الأغانى الفردية والثنائيات والمشاهد الكوميدية لأشهر الأوبرات الإيطالية


يتضمن برنامج الحفل مقتطفات من الأغانى الفردية والثنائيات والمشاهد الكوميدية لأشهر الأوبرات الإيطالية منها " زواج فيجاور ودون چيوفاني لموتسارت، حلاق إشبيلية لروسيني ودون باسكوال وأكسير الحب لدونيزيتي.

 
أداء نجوم الفرقة " السوبرانو رشا طلعت وسلمى الجبالي، الباريتون إلهامي أمين وعزت غانم وخالد سمير، المتزوسوبرانو ليلي إبراهيم، التينور إبراهيم ناجي".   
 

فرقة أوبرا القاهرة 

 

جدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميًا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

مقالات مشابهة

  • مقتطفات مبهجة لأشهر الأوبرات الإيطالية علي المسرح الصغير
  • عزيز الشافعي يعلن عن أول تعاون مع عبدالفتاح الجريني في «الحلم الوردي»
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • محام نقض: صفعة عمرو دياب جريمة و المطرب متهم بـ“استعراض قوة” (فيديو)
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • هيثم شاكر يطرح أغنية "يوم ما تفارق".. فيديو
  • وائل جسار يروج لحفله الجديد بـ شرم الشيخ.. فيديو
  • يعني كده وهو صايم.. وليد توفيق يثير الجدل لهذا السبب
  • آل مغني يُعيد نشر أغنية قوطي .. فيديو