تخطى فيلم Kung Fu Panda 4، إيرادات بلغت 184.8 مليون دولار في الأسبوع الأخير فقط من عرضه، العمل من إنتاج Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و 34 دقيقة.


وكان أول فيلم "Kung Fu Panda" هو الأكثر ربحًا لـ DreamWorks، حيث حقق 631 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وبلغ إجمالي أرباح الأفلام 1.8 مليار دولار، وأنتجت الشركة امتيازًا يتضمن العديد من العروض التليفزيونية المتحركة الخاصة وثلاثة مسلسلات، بما في ذلك "The Dragon Knight" ، الذي عرض موسمه الأول على Netflix الشهر الماضي.

أبطال فيلم Kung Fu Panda 4

الفيلم من إخراج مايك ميتشيل وستيفن ستين وبطولة جاك بلاك وفيولا ديفيس وداستين هوفمان وبراين كرانستون وجيمس هونغ و أوكوافينا.

فيلم Kung Fu Panda 4


وكان عرض فيلم "Kung Fu Panda 3" في عام 2016 وهو العمل الذى تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا "بو" فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائى بعد لم الشمل فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة "كاى" فى اجتياح "الصين" متغلبًا على كل معلمى الكونغ فو، يجب على "بو" القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبى المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذى يتكون من الباندا.

أبطال فيلم Kung Fu Panda 4


فيلم "Kung Fu Panda 3" إخراج جينيفير يى نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولى وكيت هدسون، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذى حفل نفس الاسم وطرح فى 2008، وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ للمكرونة، وهو مهووس بفن الكونج فو ويحلم دائماً بمقابلة أبطاله "الخمسة الغاضبون".

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Kung Fu Panda 4 إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4

إقرأ أيضاً:

121 مليون دولار حصيلة "Bad Boys 4" في 5 أيام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الجزء الرابع من سلسلة أفلام الحركة “Bad Boys: Ride or Die” للنجمين ويل سميث ومارتن لورانس، تصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 5 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 121 مليون دولار، جمع منها 70 مليون دولار بدور العرض الأمريكية و51 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع “بوكس أوفيس موجو”، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 100 مليون دولار تقريبًا.

في الجزء الجديد، وبعد اﻷحداث التي وقعت في الجزء الثالث، وعندما يظهر تهديد جديد في مدينة ميامي من قبل بعض الفتية الأشرار، يتوجب على الشرطة التصدي لهم بقوة وحزم مع فرض السيطرة.

صدر الجزء الثالث من السلسلة والذي حمل اسم “Bad Boys for Life” قبل 4 سنوات، وبلغت إيراداته الإجمالية 426 مليون دولار عالمياً.

 

مقالات مشابهة

  • 121 مليون دولار حصيلة "Bad Boys 4" في 5 أيام
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى الـ 4 ملايين جنيه في أول ليلة عرض
  • «الأرشيف والمكتبة الوطنية» يحتفي بالأسبوع العالمي
  • فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات المصرية
  • الاستقرار أساسالتنمية
  • أحمد موسى: حجم صناعة الرقائق الإلكترونية عالميا يتخطى تريليون دولار
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يحتفي بالأسبوع العالمي للأرشيف
  • تراجع أسعار الذهب عالميا مقتربة من أدنى مستوياتها في شهر واحد
  • فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق 113 مليون دولار عالميا خلال 4 أيام
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً