أثارت يافطة إعلانية بإحدى شوارع مدينة الغردقة أمس غضبًا عارمًا بين المواطنين لتضمينها عبارات اعتبرها الأهالي "خادشة للحياء" وغير لائقة.

عبارات خادشة للحياء

تداول الكثير من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورًا توضح إعلان إحدى شركات الأثاث المنزلي على يافطة دعائية معبرين عن غضبهم من الكلمات الغير لائقة الموجودة به.

تسبب الغضب العارم من قبل المواطنين في دفع رئيس حي شمال مدينة الغردقة بالبحر الأحمر اللواء أحمد مهدي إلى البحث وراء الأمر.

بالفعل، تبين صدق الواقعة إلى جانب أن اليافطة الدعائية غير مثبتة بالأرض وهو ما يعرض حياة المارة من المواطنين والسيارات للخطر. 

ونتيجة لذلك، أوضح الحي في بيان له عبر صفحته الرسمية أن اللواء أحمد مهدي أمر بإزالة اللافتة على الفور تنفيذًا لتعليمات اللواء ياسر حماية رئيس الحي بالإزالات الفورية لأي معوقات داخل الحي.

قرار عاجل من المحافظ

من جانبه، أعلن عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر اليوم عن قرارًا عاجلًا استجابة للمواطنين وهو فسخ التعاقد مع الشركة الإعلانية المسئولة عن نشر إعلان شركة الأثاث نظرًا لتكرارها مخالفات كان أخرها إعلان أمس الذي اعتبره المواطنين خادشًا للحياء.

وأكد (حنفي) أنه تم التنبيه أكثر من مرة على الشركة لتلافي مخالفاتها وعدم تكرارها، موجهًا الشكر للأهالي لرفضهم أي أمر يسيئ لمدينتهم وحرصهم الدائم على صورتها.

إلى جانب ذلك، وجه محافظ البحر الأحمر تنبيهًا لكافة الشركات بعدم ارتكاب أية مخالفات حيث أنه لن يتم قبولها أو التغاضي عن أي أمر يسيئ لشوارع الدولة التي تبذل فيها الجهات المعنية قصارى جهدها لتنميتها وتطويرها. 

كما شدد على عدم قبول أية إعلانات خارجة عن العادات والتقاليد والذوق العام أو تحتوي على ما هو غير لائق أو خادش للحياء أو تخالف القانون المصري.

وأكد (حنفي) على استمرار الحملات الدورية المفاجئة في تأدية عملها بالأحياء والمدن المختلفة لرصد وإزالة الإعلانات المخالفة للمعايير مع اتخاذ الإجراءات القانونية كافة تجاه المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خادشة للحياء الغردقة محافظ البحر الأحمر عمرو حنفى

إقرأ أيضاً:

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. جلسة بيبو مع حسام حسن وقرار النصر تجاه كريستيانو رونالدو.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع "الهداف" وحوار شيكابالا مع إبراهيم فايق

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

خالد بيبو يعقد جلسة ودية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مصاحبة لاعبي الأهلي عند انضمامهم ‏لمعسكر المنتخب الوطني ظهر اليوم.

وعقد بيبو جلسة ودية مع حسام حسن، المدير الفني ‏للمنتخب، في حضور جهازه المعاون.

دار الحديث حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية.

وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال التي تم تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب، والأخذ في الحسبان ‏مثل هذه الأمور بشكل كاف، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر لاعبو الأهلي ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل النادي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

قرار مفاجئ من إدارة النصر تجاه كريستيانو رونالدو

يسعى النصر السعودي بعد نهاية الموسم الحالي، لتمديد عقد هداف النادي الحالي كريستيانو رونالدو والذي ينتهي في 30 من شهر يونيو.

ونشر الصحفي بن جاكوبس في تغريدة عبر حسابه على منصة إكس جاء فيها: "إن عقد الدون ينتهي في 30 يونيو 2025، لكن إدارة النادي السعودي تفكر في استمراره لأبعد من ذلك، وأن يواصل على الأقل لموسم آخر في الدوري السعودي للمحترفين".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

حقيقة مفاوضات الأهلي مع "الهداف"

تواصل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم ملف التعاقدات الصيفية الجديدة والمنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوف الفريق في مختلف المراكز والذي يأتي في مقدمتها خط الهجوم، في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة بكأس العالم للأندية.

وأكد مصدر داخل نادي المغرب الفاسي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" لا يوجد أي اهتمام أو مراقبة أو مفاوضات رسمية من الأهلي لضم مهاجم المغرب الفاسي، وكل ما ينشر لا صحة له".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

حوار شيكابالا مع إبراهيم فايق

ويرصد لكم الفجر الرياضي كل ما جاء في حوار شيكابالا نجم نادي الزمالك مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة إم بي سي مصر 2، ويمكن متابعة كل ما جاء في الحوار من هنا

إعلامي يطالب تركي آل الشيخ بإعادة التفكير في السوبر

أكد الإعلامي محمد شبانة أن إعلان المستشار تركي آل الشيخ عن عدم إستضافة المملكة العربية السعودية لمباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك" بالرغم من الحديث الموسم الماضي عن توقيع السعودية بروتوكولا مع الكاف لاستضافة الحدث الرياضي لمدة ثلاث سنوات بدأت بمباراة الأهلي واتحاد العاصمة.

وأردف، أن هذا الأمر ما هو إلا نتيجة للأحداث التي تلت إعلان تركي إستضافة مباراة القمة في الدوري قبل أن يتم إلغاء الفكرة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الأهلي يكشف حقيقة رحيل بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط بيرسي تاو بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تلقيه عروضًا خارجية سواء من الدوري التركي، أو فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي خلال منافسات الموسم الجديد، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن اللاعب بالفعل تلقى عدة عروض للرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، إلا أن النادي يرفض فكرة رحيله في الوقت الحالي، خاصةً أنه من العناصر الأساسية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • قبل محاكمتهما.. 3 تهم تواجه كروان مشاكل وإنجى حمادة أمام المحكمة الاقتصاية
  • تضمنت كلمات خادشة للحياء .. تحديد موعد محاكمة صاحب أغنية عمو راك والد الزين
  • محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة
  • ‎إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 في محافظة شمال سيناء
  • عاجل: ضربات أمريكية مدمرة بعد إعلان الحوثيين تنفيذ ست عمليات عسكرية في البحار الأحمر والعربي والمتوسط
  • عاجل : الصين تفجر مفاجئة وتعلن موعد إنتهاء العمليات البحرية اليمنية (تفاصيل)
  • عاجل.. القوات المسلحة تعن تنفيذ 6 عمليات عسكرية واسعة في البحر المتوسط والبحرين الأحمر والعربي (تفاصيل العملية+نص البيان)
  • "ما حدث مهزلة" عاجل.. بيبو يكشف تفاصيل أزمة صالة الكاراتيه في ستاد القاهرة
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. جلسة بيبو مع حسام حسن وقرار النصر تجاه كريستيانو رونالدو.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع "الهداف" وحوار شيكابالا مع إبراهيم فايق
  • استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير شوارع مدينة الغردقة