حسم كابتن منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدًا إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأنباء المترددة عن تراجع اتحاد جدة عن ضم صلاح.

كلاسيكو الكرة المصرية| هيمنة أهلاوية ضد الدراويش وبيرسي تاو سفاح المواجهات كولر يفاجئ موهوب الأهلي .

. وقرار صادم من الخطيب قبل نهائي أبطال أفريقيا صلاح مستمر مع الريدز بسبب كلوب

دخل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في أزمة مع يورجن كلوب، خلال مباراة الريدز أمام ويست هام ضمن مباريات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الانجليزي البريميرليج.

محمد صلاح 

وقالت تقارير صحفية بريطانية، إن محمد صلاح قرر عدم الرحيل إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، وسيظل مع ليفربول أو الرحيل إلى فريق أوروبي فى الصيف.

لاعب يخفف صداع كولر.. الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الإسماعيلي وتجدد إصابة الشناوي حركة بذيئة.. هل يوقع الزمالك عقوبة ضد مصطفى شلبي أم يفعلها كاف؟ العملاق الايطالي يترقب موقف صلاح

أضافت التقارير، أن نادي انتر ميلان الإيطالي، يترقب وينتظر موقف محمد صلاح النهائي، ليدخل في منافسة مع أندية أوروبا من أجل ضم النجم المصري لصفوفه.

صلاح

وتستقبل أرضية استاد ملعب أنفيلد معقل الريدز، اللقاء القادم بين ليفربول ونظيره العنيد توتنهام هوتسبير، مساء يوم الأحد القادم 5 مايو 2024، ضمن مواجهات الاسبوع 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد توتنهام بالمركز الخامس برصيد 60 نقطة.

حقيقة انفصال ريم وبربري.. هل انتهت علاقتهما الزوجية بالطلاق أم فرقعة لتصدر الترند؟ سمعنا الخبر.. انتقادات حادة للثنائي ريم وبربري بعد ردهما على الطلاق بفيديو رقص صدمة ليفربول برحيل ثلاثي

تعرض نادي ليفربول لصدمة كبرى، بعد قرار ثلاثي الفريق الرحيل عن الفريق، في حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح.

جوميزجوتاارنولد 

وكشفت التقارير الصحفية، عن قرار كل من الإنجليزي اليكساندر ارنولد، والمدافع الانجليزي جو جوميز، والمهاجم البرتغالي ديوجو جوتا، بالرحيل عن الفريق في حال رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن الفريق، خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح الرحيل إلى الهلال السعودي الهلال السعودي الدوري السعودي نادى ليفربول كابتن منتخب مصر صدمة ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الصحف الانجليزية تحذر ليفربول من امكانية رحيل صلاح و أليسون للدوري السعودي

حذرت صحف انجليزية أدارة نادي ليفربول الانجليزي من امكانية فقد خدمات النجم المصري محمد صلاح و الحارس البرازيلي الدولي أليسون بيكر لمصلحة اندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقالت صحيفة الجارديان الانجليزية ان محمد صلاح سيكون هدفا لعدد كبير من العروض من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية مثلما حدث في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مؤكدة ان نادي ليفربول رفض عرضا ضخما من نادي اتحاد جدة السعودي لانتقال محمد صلاح مقابل 150 مليون جنية استرليني نظرا لرؤية ادارة ليفربول ان محمد صلاح هو النجم الاول للفريق ولا يمكن تعويضه خاصة وان عرض نادي اتحاد جدة جاء في الايام الاخيرة من فترة الانتقالات الصيفية .

واضافت صحيفة الجارديان ان محمد صلاح سيتلقى بشكل مؤكد عروضا جديدة من الدوري السعودي بارقام كبيرة وهي ربما تغري المهاجم المصري الذي سيبلغ الشهر المقبل 32 عاما ترك ليفربول والانتقال الى الدوري السعودي .

اما اليسون بيكر فقد اكدت الجارديان ان الحارس البرازيلي تحت مجهر مجموعة من الاندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع حارس كبير بقيمة اليسون بيكر .

وقالت الجارديان أن على ادارة ليفربول سرعة الاستعداد لمواجهة تلك العروض حال رغبتها في الاحتفاظ بلاعبيها او تجهيز مكالبها للاندية السعودية في حالة موافقتها على انتقال النجمين الكبيرين خارج ليفربول وهو المستبعد .

يذكر ان محمد صلاح انضم الى ليفربول موسم 2017 / 2018 قادما من روما و في الموسم التالي انضم اليسون بيكر قادما من نفس النادي .

مقالات مشابهة

  • عرض ضخم من الدوري السعودي لضم محمد صلاح
  • الصحف الانجليزية تحذر ليفربول من امكانية رحيل صلاح و أليسون للدوري السعودي
  • نجم برشلونة يحسم مصيره بشأن الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • حارس ليفربول يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • أليسون بيكر يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • 103 ملايين جنيه إسترليني تضع ليفربول في ورطة بسبب محمد صلاح.. ما القصة؟
  • رد فعل غير متوقع من أسطورة ليفربول عن إمكانية رحيل صلاح للدوري السعودي
  • جيرارد: لا أريد مشاهدة محمد صلاح خارج ليفربول
  • جيرارد يحسم الجدل حول رحيل محمد صلاح من ليفربول
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول.. ليس محمد صلاح