يُصر عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، ومدرب حراس منتخب سوريا، على إثارة الجدل بصورة دائمة، بتصريحاته التي يطلقها ضد الجميع لجذب الانتباه إليه، واحتلال الترند، وهو ما فعله خلال استضافته بإذاعة مارينا الكويتية.

صلاح يحسم قراره بشأن الرحيل إلى الهلال السعودي.. وهذا النادي يترقب موقفه مفاجأة الفرعون.

. لماذا تغير موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي؟ مبادئ الأهلي تغيرت

قال عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر سابقًا، إن المبادئ داخل النادي الأهلي تغيرت بعد انضمام إمام عاشور للفريق على الرغم من إساءته لأساطير القلعة الحمراء.

الحضري بزي خليجي

وأضاف الحضري: «القيم والمبادئ كانت زمان في النادي الأهلي، والمبادئ مينفعش تتجزأ وتتغير، مينفعش يكون ناس عملت نفس اللي عملته ويرجعوا الأهلي أو يستمروا، مينفعش يكون فيه لاعب أساء للأهلي ولجماهيره ولرئيس الأهلي السابق وينضم، ليس إمام عاشور وحده ومن قبل كهربا كذلك، الأهلي لما يكون محتاج للاعب بيحافظ عليه وبيخلي الأخطاء بتاعته إيجابية عادي جدًا، وهذا ما رأيناه في اللاعبين اللي ذكرتهم».

كلاسيكو الكرة المصرية| هيمنة أهلاوية ضد الدراويش وبيرسي تاو سفاح المواجهات كولر يفاجئ موهوب الأهلي .. وقرار صادم من الخطيب قبل نهائي أبطال أفريقيا جوزيه كان يحكم الأهلي

تحدث عصام الحضري عن أزماته مع مسئولي القلعة الحمراء، مؤكدًا أن حسن حمدي من رؤساء الأندية الذين لا يحبهم، كان متواجدًا في الأهلي خلال فترات تجديده، وبالرغم من ذلك لم يكن يحصل على حقه، وكان على علم بعروض الاحتراف المقدمة للحارس.

حسن حمدي 

وتابع الحضري: "حسن حمدي كان يسمع كلام مانويل جوزيه والأخير كان يحكم الأهلي في ذلك الوقت، وهذا الأمر لم يحدث في تاريخ الأهلي أن يحكم مدرب رئيس النادي، المدير الفني يحكم فريق الكرة".

مانويل جوزيه 

واستكمل: "خلال فترة جوزيه كان لا يستطيع أحد أن يسير حول الملعب، لم يستطع أحد أن يتكلم إلا مانويل جوزيه، كان يقول ليس هناك نجم إلا الفريق، ولكنه كان يريد أن يكون هو النجم".

حقيقة انفصال ريم وبربري.. هل انتهت علاقتهما الزوجية بالطلاق أم فرقعة لتصدر الترند؟ سمعنا الخبر.. انتقادات حادة للثنائي ريم وبربري بعد ردهما على الطلاق بفيديو رقص الأولتراس غير تقاليد الأهلي

أكد الحضري أن علاقته بمحمود الخطيب ورحمة الله عليه العامري فاروق وخالد مرتجى وطارق قنديل والجميع جيدة، بجانب الجهاز الفني.

الخطيب والحضري 

وقال: "حدثت الثورة على الأعراف والتقاليد في الأهلي منذ ظهور الأولتراس واللجان، الأولتراس كان من العوامل الأساسية التي يمكن من خلالها توجيه الرسائل، وبدأوا في ترديد نغمات غضب بشأن رحيلي، وأعترف أن هذا حقهم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن حمدي عصام الحضري الترند محمود الخطيب حسن حمدی

إقرأ أيضاً:

خاص.. عرض مفاجئ يهدد بقاء بيرسي تاو مع الأهلي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، عرضًا شفويًا للحصول على خدمات الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عرض تركي لضم بيرسي تاو

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، حصل على عرضًا من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه لم يرتقي إلى العرض الرسمي.

وتابع المصدر: "العرض الذي وصل إلى النادي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، للاستفسار عن إمكانية رحيله إلى الدوري التركي، وبدأ التفاوض من أجله".

ملعب رادس المرعب.. تميمة عكسية للترجي أمام الأهلي ليس الأهلي.. ما هي وجهة بغداد بونجاح القادمة؟

وأضاف: "الأهلي قد يفتح باب الرحيل أمام تاو للاحتراف في أوروبا، حال وصول عرض مادي ضخم، إلا أنه يؤجل مناقشة أي عروض في الوقت الحالي، لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على الترجي التونسي، يوم 18 مايو الجاري على استاد حمادي العقربي برادس الأولمبي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

فيما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين، علي استاد القاهرة الدولي يوم 25 من الشهر ذاته وسط حضور جماهيري سوف يقترب من 60 ألف متفرج تقريبًا.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي.. كولر قادر على على تخطي جوزيه و تواجد الخطيب مع البعثة تميمة حظ للأهلي
  • نائب يطالب بمنع التصرفات المثيرة للجدل التي ترافق انتخاب رئيس البرلمان
  • خاص.. عرض مفاجئ يهدد بقاء بيرسي تاو مع الأهلي
  • أول لاعب من ريال مدريد ينتقد حكم مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ بسبب حالة التسلل المثيرة للجدل
  • صبحي خليل: "أصبحنا بندور على الترند ومش مهم الهدف من العمل"
  • الكونفيدرالية.. والإدارة المحترفة
  • بعد طلب «100 جمل أو ألف درهم ذهب» من عصام صاصا.. الإفتاء تحسم الجدل حول الدية الشرعية
  • علي معلول: سنعود بنتيجة إيجابية من تونس ونحقق اللقب في القاهرة
  • مصر في 24 ساعة| الرد المصري على تصريحات وزير إسرائيلي.. هل سيتم تحريك سعر الدواء؟
  • تصريحات مثيرة لـ كريم قاسم تتصدر تريند جوجل | صور