صحيفة الخليج:
2024-06-02@22:13:54 GMT

طالب بن صقر ينعى طحنون بن محمد آل نهيان

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

طالب بن صقر ينعى طحنون بن محمد آل نهيان

نعى الفريق الشيخ طالب بن صقر القاسمي، المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، الذي وافته المنية، أمس الأول، الأربعاء.

وقال الشيخ طالب بن صقر القاسمي: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أنجال الفقيد وعموم آل نهيان الكرام، وشعب دولة الإمارات في المغفور له بإذن الله الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه الفردوس الأعلى، وأن يلهم رئيس الدولة وعموم آل نهيان ويلهمنا جمعياً الصبر والسلوان.

. إنا لله وإنا إليه راجعون».

فيما قال الدكتور أحمد عبيد الظاهري، مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في العين، إن دولة الإمارات، فقدت بوفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، رفيق مؤسس الوطن، ورجل الإنجازات والإسهامات العظيمة، وصاحب الأيادي البيضاء، التي وصلت بالخير إلى العالم كله.

وأضاف أن الإمارات فقدت برحيل الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، قائداً فذاً مخلصاً لشعبه ووطنه، رعى مسيرة تطور الإمارات، وقاد مسيرتها التنموية، على خطى القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لتصبح الإمارات اليوم مركزاً للعلم والخير والتطور والاستقرار، والنمو والازدهار.

وأشار إلى أن الشيخ طحنون بن محمد بدأ حياته المهنية بالعمل جنباً إلى جنب مع الشيخ زايد، حيث اكتسب خبرة ومعرفة عميقة بأحوال الشعب الإماراتي وتطلعاته، وأصبحت حياته مثالاً يحتذى للشخصيات الرائدة والمؤثرة في المجتمع الإماراتي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان الإمارات الشیخ طحنون بن محمد آل نهیان

إقرأ أيضاً:

سلطان بن طحنون: منصة الإمارات للتطوع تعكس قيمنا الراسخة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الجندي» تتناول ملف «الدفاع المرن» في عددها الجديد «الإمارات للألمنيوم» توقع اتفاقية مع «تشاينالكو»

أكد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، أن التطوع بات سمة من سمات أبناء الإمارات، تحمل البصمات الإنسانية للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه».
وقال معاليه: «يُسعدنا مع حلول الذكرى السادسة التي صادفت أمس، تدشين المنصّة الوطنية للتطوّع التعبير عن فخرنا واعتزازنا بهذا المشروع الرائد الذي يعكس قيمنا ومبادئنا الراسخة التي تتمثّل في العطاء، التعاون والتكاتف التي غرسها فينا المغفور له الشيخ زايد، وباتت سمة مميّزة لمجتمعنا».
وأضاف معاليه: «منذ تأسيس دولتنا الحبيبة، ونحن نُدرك أن القوّة الحقيقية للأمم تكمن في وحدة وتكاتف أبنائها. التطوّع ليس مجرّد عمل خيري، إنه جسر يربط بين مُختلف فئات المجتمع، ويُعزّز من شعور الانتماء والمسؤولية المُشتركة. لقد شهدنا زيادة ملحوظة في عدد المتطوّعين على المنصة، وتكاتفهم ودعمهم لأبطال الخطوط الأمامية في الأوقات والمجالات كافة، ما يعكس التزام أفراد مجتمع إمارات الخير بروح العطاء والمُشاركة.
وأكد معاليه، أن العمل التطوّعي أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياة أبنائنا وبناتنا اليومية، مؤكدين على الدوام، أن العطاء دون مُقابل أسمى صور الإنسانية.
وعبّر معاليه عن شكره للمتطوعين كافة في فخر الوطن، الشركاء وفرق العمل، قائلاً: «إن هذا النجاح هو نتيجة لتفانيكم وجهودكم المستمرة».

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد وتميم بن حمد: الإمارات وقطر تدعمان المبادرات الهادفة لوقف التصعيد وحماية المدنيين
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • الرئيس الإماراتي يستقبل أمير قطر في أبو ظبي
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه.. أمير قطر يصل إلى الإمارات في زيارة أخوية
  • سلطان بن طحنون: منصة الإمارات للتطوع تعكس قيمنا الراسخة
  • سلطان بن طحنون: التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات
  • سلطان بن طحنون: منصة الإمارات للتطوّع تعكس قيمنا ومبادئنا الراسخة
  • النعيمي: سعيد العتيبة قامة وطنية استثنائية
  • رئيس الدولة: الإمارات تؤمن بأن العمل المشترك السبيل إلى الارتقاء بدولنا وشعوبنا