منعت نقابة الصحفيين في مصر "بلوغر" شهير من دخول مقرها بعد استخدامه مقر النقابة لغايات خاصة.

وأصدرت النقابة قرارا بمنع "البلوغر" عمرو بيلا، المتخصص في تقييم المطاعم، بعد بثه فيديو قارن خلاله بين أطباق كشري اشتراها من 3 مطاعم شهيرة داخل مقر النقابة.

وجلب استخدام مقر النقابة للدعاية غضبا واسعا.

وقال جمال عبد الرحيم سكرتير نقابة الصحفيين إن "قرار منع البلوغر من دخول نقابة الصحفيين جاء بعد نشره مقطع الفيديو المشار إليه عبر صفحته على "فيسبوك""، بحسب تصريحه لموقع "مصراوي".



وأضاف أن البلوغر ليس عضوا بنقابة الصحفيين ولا يمت للنقابة بصلة ودخوله المتكرر للمقر كان كضيف بصحبة 3 من أعضاء النقابة.

ولفت عبد الرحيم إلى أن أعضاء النقابة الأصدقاء الثلاثة لعمرو بيلا، تمت إحالتهم للتحقيق من قبل مجلس النقابة وجار الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم نقابة الصحفيين مصر مصر نقابة الصحفيين حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة نقابة الصحفیین

إقرأ أيضاً:

نقابة مضيفي «أميركان إيرلاينز» تدعو لتنظيم إضراب

دعت نقابة تمثل مضيفي طيران شركة أميركان إيرلاينز الأميركية أعضاءها إلى الاستعداد لتنظيم إضراب بعدما أصدر الوسطاء الاتحاديون الذين يشرفون على المفاوضات، تعليمات للجانبين بمواصلة المحادثات في محاولة للتوصل لاتفاق. 
وقال مصدر مطلع إن مجلس الوساطة الوطني حدد مواعيد إضافية لإجراء المناقشات بين أميركان إيرلاينز ونقابة مضيفي الطيران المحترفين، إثر إخفاق الاجتماعات التي لم تستمر أكثر من أسبوع في التوصل لاتفاق. وقبل التمديد أمس الجمعة، أشار مجلس الوساطة إلى أنه سوف يوقف المناقشات الرسمية حال عدم التوصل لاتفاق بحلول نهاية مايو، بحسب ما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء في وقت سابق. وقالت النقابة في رسالة للأعضاء في وقت متأخر أمس الجمعة، «في حين أن هذا التأجيلات مزعجة، نعلم أيضاً أن قدرة الشركة على تعطيل المفاوضات على وشك النفاد سريعاً. وعلى جميع مضيفي الطيران الاستعداد لإضراب». 
وتتوقع النقابة أن مجلس الوساطة الوطني سوف يطلب من الجانبين دعم المحادثات خلال الأسبوعين المقبلين، في محاولة أخيرة للموافقة على شروط العقد، بحسب نص الرسالة.
وبحسب النقابة، لا تزال أميركان إيرلاينز ورابطة مضيفي الطيران المحترفين منقسمتين، بشأن مسائل تتعلق بالتعويض وجدولة العمل. ورفضت «أميركان إيرلاينز» التعقيب. 

أخبار ذات صلة بعد إدانته بـ 34 تهمة جنائية.. ترامب: الحُكم الحقيقي سيُصدره الناخبون في 5 نوفمبر واشنطن تبحث الجهود الدبلوماسية والإنسانية لدعم غزة المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • أكاديمي يمني :العالم مدين بالشكر لصنعاء لهذا السبب
  • خبير: يجب وقف قرار رفع سعر الخبز لهذا السبب
  • تأجيل نزال تايسون ضد جايك بول.. لهذا السبب
  • مصطفى كامل يرفض السفر خارج مصر للعلاج من مرضه.. لهذا السبب (تفاصيل)
  • فتح باب القيد في نقابة المحامين 25 يونيو الجاري
  • نائبة تزور نقابة الصحفيين وتشيد بالأداء المهني والإداري للنقابة
  • نقابة مضيفي «أميركان إيرلاينز» تدعو لتنظيم إضراب
  • خطوات الحصول على عضوية نقابة الأطباء
  • نقابة مكاتب السياحة والسفر تتابع مع LITOOA تشجيع السياحة الوافدة
  • رستم اكد دعمه وتضامنه مع نقابة المحامين شمالا