دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى نوبة بكاء هيسترية ، وذلك خلال حفلها فى دولة الكويت ، والذى أقيم خلال الساعات الماضية .

ولم تسطيع الفنانة شيرين عبد الوهاب ان تتمالك دموعها اثناء آدائها أغنية “ كدا يا قلبي ” ، وهو ما جعل الجمهور يرد عليها : " دموعك غالية " .

ياروحي انتي ياروحي ???? #شيرين_في_الكويت pic.

twitter.com/vKr1G3jiIu

— SARA (@onlysa_) May 3, 2024 نجاة الصغيرة حاضرة في حفلي شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر شيرين عبد الوهاب : النهاردة أنا صوت الكويت

أحيت شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا بدولة الكويت، حيث شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا ، وقدمت فيه عدد كبير من اغانيها . 

وخلال الحفل ردت شيرين عبد الوهاب علي تلقيبها بصوت مصر قائلة : النهاردة انا صوت الكويت ، انا بحس أني صوت كل بلد بغنيلها .

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلها على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع، وذلك بحضور كامل العدد.

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في الحفل بفستان أسود طويل، وذهبي، وبدأت الحفل بأغنية آه يا ليل، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت 


وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت قد أعلنت عن تأجيل الحفل الذى كان مقرر له يوم 9 نوفمبر 2023، وذلك تضامنا مع أحداث فلسطين.

وقد أعلنت من قبل الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 من شهر أكتوبر إلى تأجيله لأجل غير مسمى بسبب ظروف خارجة عن الإرادة كما وصفوها ، والذى كان من المفترض أن يقيم على خشبة مسرح مرايا بمدينة العلا فى المملكة العربية السعودية.

وعلقوا من خلال الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا على موقع أكس ،  فى بيان جاء فيه: “لظروفٍ خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين  وهو الحفل الذي كان مقررا يوم 27 أكتوبر”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل شيرين عبد الوهاب حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب دولة الكويت الفنانة شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

رجل يتعرض لكسر في الفخذ بسبب نوبة سعال.. «عادة غذائية خاطئة وراء الإصابة»

على الرغم من أنّ عظم الفخذ هو ثاني أقوى عظمة في الإنسان، إلا أنّ رجلًا من الصين يبلغ من العمر 35 عامًا أصيب بكسر في هذه العظمة بسبب عارض بسيط جدًا يحدث للإنسان بصفة متكررة، وهو ما وضع الأطباء في حيرة شديدة من هذا الأمر، خاصة وأنّ مثل هذا العارض لا يمكن أن يسبب كسر عظمة من أقوى عظام جسم الإنسان.

الرجل شعر بألم حاد بعد نوبة سعال قوي

وبحسب موقع «odditycentral»، فقد أبلغ الأطباء في مستشفى الشعب الثاني بمقاطعة فوجيان في الصين مؤخرًا عن حالة مروعة لرجل يبلغ من العمر 35 عامًا يُعرف باسم السيد «يي»، والذي أصيب بكسر في عظم الفخذ أثناء نوبة سعال، ووفقًا لدونغ تشونغ، مدير قسم جراحة العظام في المستشفى، فإن الحادث غير المعتاد وقع أثناء نوبة سعال، وهو أمر غير معتاد بالنظر إلى أنّ الرجال في هذه الفئة العمرية يعانون عادةً من كسور في عظم الفخذ نتيجة لصدمات خطيرة، مثل حوادث السيارات أو السقوط من ارتفاع كبير، لكن السيد «يي» أخبر الأطباء أنّه شعر بألم حاد فورًا بعد سعال قوي، لكنه وصفه بأنه تشنج ولم يقرر طلب المساعدة الطبية إلا بعد أن أصبح المشي صعبًا بسبب الألم.

وأظهرت الأشعة السينية أن السيد «يي» قد عانى من كسر في عظم الفخذ، لكن قصته عن السعال لم تكن منطقية ولم يكن هناك أي علامة على وجود أي صدمة جسدية، فقرر «تشونغ» وفريقه إجراء مزيد من التحقيق، وسألوا المريض عن صحته العامة وعاداته الغذائية وأسلوب حياته، لكنهم أجروا أيضًا اختبار كثافة العظام الذي أدى إلى نتائج مثيرة للقلق، إذ كانت كثافة عظام الرجل الثلاثيني مماثلة لكثافة عظام رجل يبلغ من العمر 80 عامًا، وهو أمر غير معتاد، حتى بالنسبة للرجال المعاصرين قليلي الحركة.

مخاطر شرب الكولا

وبعد أن أكدت الاختبارات أن «يي» لا يعاني من أي أمراض في العظام، خلص الأطباء إلى أن عظامه كانت هشة بشكل لا يُصدق نتيجة لعاداته في شرب الكوكاكولا، وسوء التغذية، وعدم ممارسة الرياضة، وقال الرجل البالغ من العمر 35 عاما للأطباء إنّه استبدل الماء بالمشروبات الغازية الحلوة، ما منع جسده على ما يبدو من امتصاص الكالسيوم بشكل صحيح، الأمر الذي أثّر على كثافة عظامه.

وأوضح الدكتور دونغ تشونغ أنّ المشروبات التي تحتوي على الكولا تحتوي على حمض الفوسفوريك الذي يتحد مع الكالسيوم الموجود في الطعام العادي لتكوين فوسفات الكالسيوم بعد دخوله الجسم، إذ يصعب استيعاب هذا الأخير من قبل جسم الإنسان، لذا فإن شرب مثل هذه المشروبات بشكل متكرر لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يكون له عواقب مدمرة على كثافة العظام.

مقالات مشابهة

  • رجل يتعرض لكسر في الفخذ بسبب نوبة سعال.. «عادة غذائية خاطئة وراء الإصابة»
  • بكاء المطرب البرازيلي بوزي بعد خسارة النصر أمس .. فيديو
  • شاهد.. انهيار رونالدو بالبكاء بعد خسارة النصر من الهلال
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر
  • لبنى ونس لـ«عيش صباحك»: «بدايتى كانت فى المسرح وبحب أساعد الشباب الموهوبة»
  • لبنى ونس لـ«عيش صباحك»: «بدأت مشواري في المسرح وأحببت مساعدة الشباب»
  • لقاء سويدان تدخل مغامرة جديدة بعد ظهورها بفستان زفاف والوصفة السحرية تجعلها متحررة
  • "أطباء القاهرة" تعقد ورشة عمل عن مخاطر السيجارة الإلكترونية