أصبحت مقاطع فيديو القطط كثيرة على الإنترنت، ولكن أثار مقطع فيديو لقط في منطقة بنغال بشيكاغو الجدل، وتم تداوله بسرعة هائلة لتصل نسبة مشاهدتوا أكثر من 50 مليون مشاهدة على تيك توك.

 

فيديو لقط يطير في الهواء يثير الجدل على تيك توك

 

ويطلق على القط "ريمي" لقب "مايكل جوردان القطط"، وذلك بسبب الفيديو الذي انتشر له، وهو يطير فوق الأريكة، وذلك بعد شعورة بالخوف من وقوع البالطوا المعلق على الحائط عليه، وهو ما جعله يشعر بالفزع ويطير في الهواء.

 

قطة تنتقل من ولاية يوتا الامريكية إلى كاليفورنيا بطريقة عجيبة..شاهد ما حدث هوس طفل لتربية أخطبوط تحول إلى مفاجأة لم يتوقعها أحد.. شاهد ما حدث

 

وانتشر الفيديو أنتشارا واسعا، وعبرت صاحبة القط ريمي، بأن اكتشفت فجاة أن قطها يمتلك جناحين بشكل مجازي، وذلك بعدما رأت الفيدو على التيك توك وهو يطير في الهواء عندما شعر بالفزع.

 

فيديو لقط يطير في الهواء يثير الجدل على تيك توكفيديو لقط يطير في الهواء يثير الجدل على تيك توك

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تيك توك القطط الخوف على تیک توک

إقرأ أيضاً:

بكري: تصريحات السيسي في قمة البحرين لا تقبل الجدل والرئيس مهموم بالقضية الفلسطينية (فيديو)

علق الإعلامي مصطفى بكري، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال القمة العربية الـ133، مشيرًا إلى أن الكلمة حازت على اهتمام كبير، حيث حذر الرئيس السيسي من تصفية القضية الفلسطينية.

مصطفى بكري: جيش الاحتلال قصف غزة بحجم أكبر من 4 قنابل ذرية (فيديو) مصطفى بكري يُحيي الذكرى الأولى لوفاة شقيقه بهذه الكلمات المؤثرة (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "نحن أمام مرحلة فاصلة والرئيس السيسي أعلن موقفا وطنيا قويا، طوفان الأقصى نتاج لـ 75 عاما من الإذلال، إسرائيل تريد محو الشعب الفلسطيني لكنه لن يصمت على هذا المخطط".

الرئيس السيسي مهموم بالقضية الفلسطينية

وأضاف "الرئيس السيسي مهموم بالقضية الفلسطينية ليل نهار، وتصريحاته واضحة ولا تقبل الجدل ولا النقاش"، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطيني في حاجة لمساندة جادة وإجراءات عملية وموقف أكثر وضوحا وقوة في مواجهة ما تقوم به إسرائيل.

وتابع "لا أحد يستطيع إنكار حقيقة المخطط الإسرائيلي الذي يرفع شعار من النيل للفرات، فالعدوان الإسرائيلي على غزة أهدافه أكبر من غزة أو الضفة، اللحظات القادمة صعبة والمؤامرة تظهر والأزمة تتصاعد وإسرائيل تطالبنا بفتح الحدود، يعني مطلوب مننا المشاركة في تصفية القضية الفلسطينية".

أكاذيب حول معبر رفح 

واستطرد "مصر لا يمكن أن تتورط في هذا الأمر بعدما دافعت عن القضية منذ عام 1948،، مصر مع القضية من أول يوم وعمرها ما أدانت المقاومة، دعك من الأصوات المنبوذة والعميلة، لن تلوث ثوبنا الوطني".

وكشف الإعلامي مصطفى بكري أكاذيب الجانب الإسرائيلي بشأن غلق مصر معبر رفح، مستطردًا "أكاذيب مفضوحة ومحاولات لـ لي الحقائق والتنصل من الجريمة، أنتو عايزين إيه ؟ أنتم قتلة مجرمون سفاحون، هدفكم واضح وجزء من خطة نتنياهو لتهجير الفلسطينيين لمصر، نحن أمام لحظة فارقها ومصر لن تفرط في أمنها القومي، قواتنا على الحقوق لمواجهة أي طارئ".

 

مقالات مشابهة

  • عاجل - الأمطار تتساقط داخل طائرة متجهة نحو نيويورك "فيديو"
  • مقاضاة نانسي عجرم بسبب أغنية لفريد الأطرش.. ما القصة؟
  • مراسل التلفزيون الأوكراني يستنشق مادة بيضاء على الهواء (فيديو)
  • محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة عن مقلديه
  • فيديو.. حالة فزع على الهواء بعد إلقاء الاحتلال منشورات جديدة بخان يونس
  • كاذبة.. موقف مُحرج لممثلة إسرائيل على الهواء أمام محكمة العدل الدولية (فيديو)
  • ممثلة إسرائيل تتعرض لموقف محرج على الهواء أمام محكمة العدل الدولية (فيديو)
  • شقيق ضحية حادث عصام صاصا يبكي على الهواء: “عايز حق أخويا” (فيديو)
  • ”أهل اليمن مايروحون للشّامي والشّام مايقبلون اليمانيه”..شاعر يمني الأصل يثير الجدل بشيلة في منصيتي تيك توك وانستقرام (فيديو)
  • بكري: تصريحات السيسي في قمة البحرين لا تقبل الجدل والرئيس مهموم بالقضية الفلسطينية (فيديو)