قالت عفت عبد الوهاب، ابنة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، إنًّ هناك العديد من ألحان والدها التي قدمها فنانين آخرين ولكنها استمعت إليها بصوته المميز وأحبتها منه أكثر، موضحة: «حاجات كتير سمعناها منه قبل ما تطلع لكنه كان له صوته المميز وأي شيء من تلحينه حتى لو قدمه غيره، هتبقى حلوة».

وأضافت «عفت»، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «هذا الصباح»، والمُذاع على شاشة «إكسترا نيوز»: «أحب أغنية أنا لك على طول للفنان عبد الحليم وتلحين والدي، وهي غنوة تجنن جميلة، ورغم حبي لعبد الحليم وصوته الجميل لكن لو غناها والدي كانت تبقى جميلة وعبد الوهاب نوع تاني».

وتابعت: «بالنسبة الجانب الإنساني والأبوي لعبد الوهاب، كان أولاده أول شيء في حياته والأولوية لأولاده رغم فنه مهم جداً ولكن أولاده ايضا في نفس المستوى، وعلى طول متابع أخبارنا حتى لما تزوجنا.. لو تعبانين يبعت لنا أطباء ولازم الغدا معاه كل يوم جمعة، ولم نشعر يوماً معه أنه الفن وفقط في حياته ولكن أولاده حاجه أساسية».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الراحل محمد عبدالوهاب برنامج هذا الصباح

إقرأ أيضاً:

أوّل ردّ رسمي من شيرين عبد الوهاب على أزمتها مع روتانا

متابعة بتجــرد: رد حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، على البيان الذي أصدرته شركة روتانا حول عدم تتسلمها أي أغنيات من موكلته، مؤكداً انتهاء أزمتها مع الشركة، وأن العقد الذي يجمع الفنانة بالشركة انتهى حسب حكم المحكمة.

وأكد محامي شيرين أن موكلته يمكنها طرح أغانٍ جديدة، دون تعرض شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لها، مضيفًا: “شيرين إذا قدمت أغاني جديدة بإمكانها أن تطرحها وليس لوروتانا حق في أي شيء بعد ذلك”.

وأكد انتهاء عقد الفنانة مع الشركة بعد حكم المحكمة الاقتصادية، والتي جاء فيه: في الشق الأول من حكم الاستئناف قبول الحكم شكلا وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف، وإلزام المدعى عليها الأولى- شيرين عبد الوهاب- بأن تؤدي للمدعي بصفته- شركة روتانا- ثلاثة ملايين جنيه وتأييده فيما بعد”.

ثانيا: في الشق الثاني من الحكم المستأنف للشركة بعدم قبوله، وألزمت المستأنفة شيرين عبد الوهاب بالمصروفات ومائة جنيه مقابل أتعاب المحاماة”.

وكانت شركة “روتانا” قد نشرت بياناً صحافياً كذّبت فيه كل ما قالته الفنانة المصرية عن تسليمها أغنيات الألبوم، مؤكدةً اتخاذها كل الإجراءات القانونية ضد ما أشيع.

ونشرت الشركة البيان عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” وجاء فيه: “رداً وتوضيحاً لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة “روتانا” للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو مَن يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة”.

وأضاف البيان: “وبذلك تبقى أغنية “الذهب” والتي نُشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لـ”روتانا”، و”روتانا” مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماماً عن الصحة، كما تحتفظ “روتانا” بكل حقوقها للرد قانوناً على هذه الادعاءات”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت أخيراً الجدل من جديد، حول علاقتها مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

main 2024-05-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: نمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة وإحداث طفرة أولوية مطلقة للحكومة.. ونعمل على استقطاب الماركات الكبيرة واجتذاب الشركات العالمية
  • وفاة ابنة موشيه ديان بعد صراع مع المرض.. صور
  • «اسمها تي».. خطوبة ابنة المعلق الشهير أحمد الطيب (صور)
  • طارق الشناوي: عبد الحليم حافظ غني "ليه خلتني أحبك" بنفس الطريقة التي غنتها بها نجاة الصغيرة
  • شاهد بالفيديو.. بــ”البنطلون” وبدون حجاب.. حسناء الإعلام السوداني ريان الظاهر تبهر المتابعين بإطلالة جديدة من داخل أستوديوهات العربية والجمهور: (جميلة وأنيقة بس رجعي الطرحة وغطي شعرك)
  • الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية تقدم “الأعمال الموسيقية الآلية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب”
  • هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)
  • منع دخول الرضع.. شروط حفل شيرين عبد الوهاب في دبي
  • أوّل ردّ رسمي من شيرين عبد الوهاب على أزمتها مع روتانا
  • في ذكراه.. من هو العارف بالله السوهاجى "أبوطاقية"؟