ذكرت تقارير صحافية أن ليفربول يفكر في التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي تيون كوبمينرس خلال الصيف الحالي، مع الاقتراب من إعلان تعيين المدرب أرني سلوت.

أشرف أبو الهول: 80% من المساعدات الإنسانية والاغاثية لـ غزة مصرية تحصين 508 آلاف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالشرقية

وسيرحل يورغن كلوب عن ليفربول في نهاية الموسم الحالي، وسط تكهنات متكررة بتوصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع سلوت مدرب فينوورد لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

 

وقال موقع «كالتشيو ميركاتو» إن ليفربول بدأ تحركاته للتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي كومبينرس، في ظل ارتباطه بعلاقة قوية مع المدرب سلوت، والتألق تحت قيادته في تجربة سابقة.

ولعب كومبينرس، لاعب أتلانتا الإيطالي الحالي، تحت قيادة سلوت في صفوف ألكمار موسم 2019 - 2020، ونجح حينها في تسجيل 16 هدفاً.

ويعيش كوبمينرس موسماً رائعاً مع أتلانتا، وأحرز 14 هدفاً خلال الموسم الحالي، ما جذب اهتمام أندية أخرى، منها يوفنتوس ومانشستر يونايتد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول

إقرأ أيضاً:

تصريح غير متوقع من صلاح.. هل حسم مستقبله مع ليفربول؟

أطلق النجم المصري محمد صلاح، تصريحا غير متوقع بعد نهاية الموسم الكروي لفريقه ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح الاثنين في منشور تزامن مع إعلان تعيين الهولندي آرني سلوت مدربا جديدا للفريق "نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل".

وأضاف "جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة".

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول صيف 2025، علما بأنه انضم للفريق موسم 2017، قادما من روما الإيطالي؛ وخاض 349 مباراة في جميع المسابقات، و سجل 211 هدفا وصنع 89.

ويعد هذا التصريح بمثابة تأكيد شبه حاسم لبقاء صلاح مع ليفربول الموسم المقبل، بعد عودة التقارير التي تحدثت عن قرب انتقاله إلى الدوري السعودي الموسم المقبل.


وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية تنظر إلى صلاح بأنه مسألة خروج قد تكون مرتبطة بخروج المدرب الألماني يورغن كلوب، حيث يسعى المدير الفني الجديد سلوت إلى إحداث ثورة وبناء حقبة جديدة للنادي.

We know that trophies are what count and we will do everything possible to make that happen next season. Our fans deserve it and we will fight like hell. pic.twitter.com/HU98ACVr6q

— Mohamed Salah (@MoSalah) May 20, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بـ"عنوان مثير"
  • بفرمان من سلوت.. نجم برشلونة على رادار ليفربول
  • بوكيتينو المرشح الأول لـ تدريب مانشستر يونايتد
  • سلوت: عرض العمل مع ليفربول يستحيل تجاهله
  • أول تصريح لمدرب ليفربول الجديد
  • آرني سلوت: عرض تدريب ليفربول لا يمكن رفضه
  • تصريح غير متوقع من صلاح.. هل حسم مستقبله مع ليفربول؟
  • حقائق يجب معرفتها عن الهولندي سلوت المدرب الجديد لليفربول
  • صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • ليفربول يعلن تعيين آرني سلوت مدرباً جديداً للفريق خلفاً ليورغن كلوب