أهداف مباراة النصر ضد الوحدة.. تألق كريستيانو رونالدو وسجل ثلاثية للعالمي في انتصار عريض على العنابي، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لم يفوت كريستيانو رونالدو الفرصة من أجل التوقيع على أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة الخامسة بطريقة مميزة.

هدددددف!⚽
أول الاهداف النصراوية عن طريق رونالدو ⚽????

النصر 1 × 0 الوحدة#دوري_روشن_السعودي⁩#النصر_الوحدة | #SSC pic.

twitter.com/TKdCn94psF

— SSC (@ssc_sports) May 4, 2024

7 دقائق أخرى كانت كافية لتوقيع كريستيانو رونالدو على الهدف الثاني لنادي النصر في شباك الوحدة.

هدددددف!⚽
رأسية رونالدو تمنح النصر ثاني الأهداف ⚽????

النصر 2 × 0 الوحدة#دوري_روشن_السعودي⁩#النصر_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/iYiKvdU9pQ

— SSC (@ssc_sports) May 4, 2024

وفي الدقيقة 18، نجح البرتغالي أوتافيو في ترك بصمته هو الآخر، ووقع على ثالث أهداف النصر ضد الوحدة.

هدددددف!⚽
أسيست من ماني.. وهدف نصراوي ثالث من أوتافيو ⚽????

النصر 3 × 0 الوحدة#دوري_روشن_السعودي⁩#النصر_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/wkjkSWdZxN

— SSC (@ssc_sports) May 4, 2024

قبل نهاية الشوط الأول، كان للسنغالي ساديو ماني بصمته في تسجيل هدف رابع لنادي النصر، بشكل مميز.

هدددددف!⚽
ماني يضع بصمته بهدف نصراوي رابع ⚽????

النصر 4 × 0 الوحدة#دوري_روشن_السعودي⁩#النصر_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/L5iwborKa9

— SSC (@ssc_sports) May 4, 2024

ولأن رونالدو لا يعرف الهدوء ولا يعرف الشفقة بالمنافسين، فقد نجح في التوقيع على الهدف الثالث له "هاتريك" والخامس للنصر.

هدددددف!⚽
هاتريك جديد⚽⚽⚽..
رونالدو يسجل خامس أهداف النصر ????

النصر 5 × 0 الوحدة#دوري_روشن_السعودي⁩#النصر_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/UOqZWsTByr

— SSC (@ssc_sports) May 4, 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الوحدة اهداف رونالدو رونالدو النصر ملخص مباراة النصر هدف النصر الاول هدف رونالدو الثاني هدف رونالدو الاول مباراة النصر والوحدة النصر والوحدة موعد مباراة النصر والوحدة النصر ضد الوحدة ملخص النصر والوحدة النصر الوحدة النصر والوحدة اليوم الوحدة والنصر النصر ضد الوحدة مباشر هدف رونالدو الثالث ملخص النصر والوحدة 1 1 والوحدة هدف النصر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. مباشر مباراة الهلال والنصر، في الدوري السعودي، اليوم الجمعة، أكثر مايبحث عنه عشاق الناديين، رغم تتويج الزعيم رسميًا بلقب دوري روشن، حيث يلتقي الفريقين على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة 32، وفي السطور التالية ننشر كل ما يخص آلحين جارية مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي.

آلحين جارية مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي جارية الآن بث مباشر مباراة الهلال والنصر (0-0) في الدوري السعودي بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024 بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن بث مباشر مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي، وموعد المباراة، والقنوات الناقلة لها، فإلى السطور التالية، وهنا ينطلق مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر وجاء كالتالي:

بث مباشر النصر والهلال الشوط الأول

ق1:

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. مباراة النصر والهلال مباشر اليوم، ستكون هذه المواجهة خارج حسابات اللقب بعدما حسمه الأزرق لصالحه الذي سبق وأن حسم لقبه الأخير لصالحه خلال مباراته في الجولة الماضية أمام الحزم.

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وقبل مباراة الهلال ضد النصر مباشر، بات الهلال أمام ثلاثة أرقام قياسية يتطلع لتحقيقها خلال الجولات الثلاثة الأخيرة، على رأسها إنهاء الدوري دون التعرض لأي خسارة حيث لعب 31 مباراة وسجل الانتصار في 29 منها مقابل تعادلين. وكذلك بلوغ أعلى رقم قياسي في عدد النقاط للفريق المتوج بلقب الدوري السعودي عبر تاريخه، حيث يملك حاليًا 89 نقطة وسيكون مرشحًا لملامسة حاجز المائة نقطة في حال انتصاره في المباريات الثلاث كونه سيبلغ النقطة رقم 98، كما يحتدم الصراع على عدد الأهداف، إذ يملك الهلال حاليًا أفضل خط هجوم بعدد 95 هدفًا مقابل 93 هدفًا لهجوم النصر.

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وفي المقابل، سيكون النصر أمام مهمة إلحاق الخسارة الأولى بفريق الهلال وتقليص الفارق النقطي بينهما، كونه يملك 77 نقطة ويبتعد عن "المتصدر" بفارق 12 نقطة، وستشهد المواجهة منافسة أخرى بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر والصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، وذلك على صدارة ترتيب الهدافين، حيث ينفرد قائد النصر بالترتيب بعدد 33 هدفًا مقابل 26 هدفًا لمهاجم الهلال.

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وعلى الجانب الفني للقاء، سيكون السنغالي كوليبالي مدافع الهلال أحد أبرز الأسماء التي سيفتقدها الفريق عقب حصوله على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة، فيما سيعوض غيابه حسان تمبكتي الذي سيكون بجوار على البليهي، أما النصر فيتطلع لرد اعتباره عقب الانتصارين الأخيرين في مواجهة الدور الأول، وكذلك مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودية التي جمعت بينهما في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

موعد مباراة النصر والهلال

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وينطلق ديربي الرياض بين النصر ضد الهلال على ملعب الأول بارك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويذاع المباراة على قناة SSC1 HD.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024.. وتعتبر شبكة قنوات SSC هي الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط وسيتم بث مباراة النصر والهلال على قناة SSC HD 1، بتعليق فهد العتيبي، ومحمد حسين اضرضور.

القناة الناقلة مباراة النصر والهلال بث مباشر

قناة SSC HD 1

معلق مباراة النصر والهلال بث مباشر

فهد العتيبي - محمد حسين اضرضور

تشكيل مباراة الهلال اليوم لمواجهة النصر بث مباشرحراسة المرمي: ياسين بونو.خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي - علي البليهي - رينان لودي.خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل ديلجادو.خط الهجوم: سالم الدوسري - مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش. تشكيل مباراة النصر اليوم لمواجهة الهلال بث مباشرحراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: سلطان الغنام - إيميريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس.خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو مونتيرو.خط الهجوم: أيمن يحيى - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ يفاجئ رونالدو بسؤال عن الهلال السعودي أثناء متابعتهما "نزال القرن" (فيديو)
  • رونالدو يسخر من نجم الهلال في لقاء ديربي الرياض (فيديو)
  • رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري السعودي (فيديو)
  • بتعادل مثير مع النصر.. الهلال البطل يبقى بلا هزيمة في الدوري السعودي
  • لدغة ميتروفيتش وخطأ ماني يمنحان الهلال تعادلًا مثيرًا أمام النصر بالدوري السعودي «فيديو»
  • ديربي الرياض.. أهداف وملخص مباراة النصر ضد الهلال اليوم في الدوري السعودي «فيديو»
  • مشاهدة بث مباشر النصر والهلال دون تشفير 4K بالمجان البث المباشر Twitter تويتر X في الدوري السعودي
  • تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي
  • بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024
  • تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم.. رونالدو يقود الهجوم