صحيفة الاتحاد:
2024-05-18@09:06:29 GMT

برنامج توعوي لمبادرة «التزامكم سعادة»

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مختبر دبي الفضائي.. أيقونة علمية جديدة شرطة دبي تحتفي بأسبوع الأصم العربي

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في مبادرة «التزامكم سعادة»، برنامجاً توعوياً، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في مدرسة محمد نور للبنين بدبي، بهدف التوعية بالتزامات الجمهور الرياضي في الملاعب التي ينص عليها القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 2014 بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية.


وأكد الملازم نابت سلطان الكتبي، خلال المحاضرة التوعوية التي حضرها أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والطلبة في مدرسة محمد نور، أن مبادرة «التزامكم سعادة» تستهدف تعزيز التواصل بين الأندية والجماهير الرياضية، وتوحيد الجهود لإسعاد الجماهير عبر ترسيخ ثقافة التشجيع الإيجابي، من خلال الاستفادة المثلى من منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لنقل الرسائل الإيجابية وثقافة النقد البناء بين جميع أطراف اللعبة، بما يعكس الوجه الحضاري للدولة في ملاعبنا الرياضية.
وقال إن المبادرة تعمل على نشر الوعي لدى الجمهور بحدود التشجيع، ومدى خطورة التعبير عن المشاعر بصورة سلبية تجاه الآخرين، وأن يعي الجمهور جيداً التزاماته، طبقاً للقانون الاتحادي في شأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية. وأشار إلى أن مبادرة «التزامكم سعادة» حظيت باستجابة كبيرة من المؤسسات الرياضية والإعلامية وتفاعلاً مجتمعياً، وهو ما أدى بشكل لافت إلى انخفاض الظواهر السلبية في مدرجات الملاعب.
ولفت الملازم الكتبي إلى أن مواد القانون الاتحادي بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية، تتضمن تحقيق كل إجراءات السلامة للرياضيين ولمختلف المنشآت في الدولة، وذلك وفق معايير وضوابط أمنية متطورة، بما يتماشى مع المعايير الدولية المُتبعة لتنظيم الجوانب الأمنية في المهرجانات والفعاليات الرياضية بأعلى مستوياتها.​

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي دبي مجلس دبي الرياضي والفعالیات الریاضیة التزامکم سعادة

إقرأ أيضاً:

"وقاء" يشارك بجناح توعوي في مهرجان المانجو الـ 13 بالقنفذة

كشف فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها "وقاء" بمنطقة مكة المكرمة، تفاصيل مشاركته في مهرجان المانجو الـ 13 بمحافظة القنفذة.
وشارك "وقاء" بجناح توعوي وتثقيفي، ويقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبتنظيم من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.

#مشاركات_وقاء | نلتقيكم في جناح مركز ⁧#وقاء⁩ في #مهرجان_مانجو_القنفذة الثالث عشر، في محافظة القنفذة، معاً نحو حماية الثروة النباتية واستدامتها. pic.twitter.com/lUL5DsGSWB— مركز وقاء (@WeqaaCenter) May 15, 2024الوقاية والمكافحة من الآفات النباتيةويسلّط جناح وقاء الأدوار التي يقدمها المركز في الوقاية والمكافحة من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية.
أخبار متعلقة "آيسف 2024".. المملكة ترفع رصيد جوائزها الخاصة إلى 160 جائزةبالأماكن والمواعيد.. الدفاع المدني يحذر من أمطار رعدية وسيولهذا إلى جانب دور المختصين بوحدة "وقاء" بالقنفذة في رفع مستوى الوعي لدى الزوار بالأساليب الوقائية اللازمة لحماية المحاصيل الزراعية والمواشي التي تزخر بها محافظة القنفذة، من مخاطر الآفات والأمراض وسبل الحد من انتشارها.
فيما يصاحب الجناح طيلة أيام المهرجان توزيع الهدايا المتنوعة على الزوار.

مقالات مشابهة

  • "وقاء" يشارك بجناح توعوي في مهرجان المانجو الـ 13 بالقنفذة
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبرى في المنشآت الرياضية خلال عهد الرئيس السيسي
  • ملف تأهيل وتدبير المركب الرياضي محمد الخامس يعود للواجهة
  • “أبوظبي الرياضي” يوقع اتفاقية لدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية
  • KGM الكورية توفر سياراتها بالمنطقة الحرة تأييدًا لمبادرة الحكومة المصرية
  • غدًا.. يوم توعوي لمواجهة قصر القامة تنظمه جامعة المؤسس
  • أشرف صبحي يؤكد جهود الوزارة في المنشآت الرياضية ويوجه رسائل هامة للشباب
  • الطرابلسي: سننظر بإقامة بعض المباريات بحضور الجمهور
  • “لجنة المجلس الوطني” تعتمد خطة عملها لدراسة موضوع استراتيجية الحكومة بشأن البحث والتطوير
  • لجنة بـ”الوطني الاتحادي” تناقش سياسة الحكومة في رفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي