كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر استعدادات فريق الترجي التونسي استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

 

وقال “شوبير” خلال تصريحات بإذاعة أون سبورت أف ام ، إن الفريق التونسي يواصل استعداداته بشكل جدي لمواجهة الأهلي، لكنه تلقى ضربة موجعة بسبب إصابة الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة.

 

وأكد “شوبير” أن إصابة بن حميدة ستبعده بشكل رسمي عن مواجهة الأهلي في النهائي، مما يمثل غيابًا مؤثرًا على صفوف الترجي، لافتًا إلى وجود إصابة أخرى للاعب حسام تقا في صفوف الترجي، ولكن من المرجح ألا تعوقه عن المشاركة في المباراة النهائية ضد الأهلي.

 

واختتم “شوبير” تصريحاته بالتأكيد على أهمية الاستعداد الجيد للنادي الأهلي لهذه المواجهة، معربًا عن احترامه وتقديره للترجي كفريق قوي، ومعربًا عن أمله في أن يتمكن الأهلي من حصد اللقب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير الإعلامي أحمد شوبير الترجي التونسي النادي الأهلي دوري ابطال افريقيا

إقرأ أيضاً:

بعد مباراة رادس.. هل تتحقق توقعات ليلى عبد اللطيف لمواجهة الأهلي والترجي؟

لا تزال توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تصيب من حين لآخر، وآخرها ما حدث داخل ملعب رادس خلال المباراة التي جمعت بين الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تحققت أول نبوءاتها بشأن اللقاء الحاسم، فماذا حدث؟.

قبل المباراة بساعات، نقل موقع «الفريق» التونسي توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن النهائي الذي يجمع الأهلي والترجي، وتنبأت بعدم تسجيل الأهلي أهداف في مرمى الفريق التونسي، وهو ما حدث بالفعل في مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما أمس السبت على ملعب رادس، وانتهت بالتعادل السلبي.

تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وقالت ليلى عبد اللطيف: «الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونسي».

وباتت توقعات ليلى عبد اللطيف تهم الكثيرين في ظل تحقق معظم توقعاتها منذ بداية عام 2024 في مختلف المجالات الفنية والسياسية والرياضية.

الأهلي يسعى لحسم لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي

وعاد الأهلي إلى القاهرة بتعادل سلبي من قلب ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤجلا الحسم لمواجهة الإياب المقرر استضافتها في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل.

ويسعى الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، إذ يعول على جماهيره التي ستتواجد في مدرجات ستاد القاهرة من أجل حسم اللقب القاري والتتويج باللقب على حساب الترجي التونسي، ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة من أجل حصد اللقب، وذلك بعد تعادله سلبيا في تونس.

مقالات مشابهة

  • بعد مباراة رادس.. هل تتحقق توقعات ليلى عبد اللطيف لمواجهة الأهلي والترجي؟
  • شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا
  • انطلاق الشوط الأول لمبارة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وصول حافلة الأهلي إلى ملعب رادس لمواجهة الترجي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "رادس" لمواجهة الترجي
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • الترجي التونسي ينجح في زيادة عدد الجماهير بنهائي أفريقيا أمام الأهلي
  • تحد خاص لمدرب الترجي في لقاء الأهلي بـ نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • رسالة خاصة من كاف لـ الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • كولر: الأهلي لا يمتلك أفضلية أمام الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا