وجَّه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتشكيل لجنة موسعة؛ للتفتيش المالي والإداري على نادي الطيران الرياضي بمحافظة القاهرة؛ تتضمن عناصر من المختصين بالتفتيش المالي والإداري والقانوني من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة؛ للقيام بإعمال شئونها والتفتيش والتحقيق.


وذكرت الوزارة- في بيان، اليوم /الأحد/- أن هذا القرار يأتي في ضوء ما تم تداوله من أزمة أثناء انعقاد مجلس إدارة النادي وإصابة أمين الصندوق في مشاداة مع أعضاء مجلس الإدارة.


بدوره.. قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، إنه من المقرر أن تتولي اللجنة التفتيش الشامل على جميع الأوراق والمستندات والسجلات بالنادي، وكذلك التحقيق في الواقعة الخاصة بالمشادات التي وقعت أثناء انعقاد المجلس، والتي تم تداولها وإعداد تقرير مفصل ليتم في ضوئه اتخاذ القرارات، وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة على كل من يثبت مخالفته.


وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، أنه ستتم المتابعة اللحظية لتطورات واقعة نادي الطيران الرياضي، والتأكد من انتهائها بشكل كامل، وعودة الاستقرار للنادي، وكافة الأنشطة بشكل كامل دون التأثر بتلك الأزمة العابرة على الأعضاء والرواد ومختلف الأنشطة بالنادي.


يأتي ذلك انطلاقاً من دور وزارة الشباب والرياضة نحو تحقيق الصالح العام داخل الهيئات الرياضية، والحفاظ على أمنها وسلامتها، وقيام الجهات الرقابية بمتابعة النواحي المالية والإدارية في ضوء اللوائح والقوانين المحددة في هذا الشأن.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب بالغربية يؤكد على أهميه العمليات الاستثمارية بمراكز الشباب

أكد  يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أهمية العمليات الاستثمارية  بمراكز الشباب واستغلال الأماكن الغير مستغلة مما يساهم في توسيع قاعدة ممارسة الأنشطة والبرامج.

 وتقديم خدمات مجتمعية أفضل وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال تفقد  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية عدد من المشروعات الإنشائية بمراكز الشباب التابعة لإدارة شباب السنطة وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.

حيث شملت المتابعة إنشاء مبنى خدمات وأنشطة بمركز شباب ميت غزال والتى وصلت نسبة التنفيذ بها الي المعدلات المطلوب تنفيذها وقد تم بدأ العمل بها في يناير 2024 ، كما تفقد مركز شباب شبرابيل بقطاع شباب السنطة في إنشاء مبنى خدمات وأنشطة والتى وصلت نسبة التنفيذ الي النسبة المحددة.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب بالغربية يعقد اجتماعاً تنسيقيًا لمناقشة طرح نادي السنطة الرياضي بنظام حق الانتفاع
  • "المساحة الآمنة" مبادرة دعم نفسي للوافدات السوريات في دمياط
  • الصحة: استقدام خبرات أجنبية لمصر بعد إقرار قانون إدارة المنشآت الطبية (فيديو)
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يهنئ رجال القلعة البيضاء بكأس الكونفدرالية
  • وزارة الشباب والرياضة تستعرض التجربة المصرية في تنفيذ أندية البحث عن وظيفة
  • وكيل وزارة الشباب بالغربية يؤكد على أهميه العمليات الاستثمارية بمراكز الشباب
  • مجلس الدولة يعلن موعد الحكم في دعاوي بطلان انتخابات نادي الزمالك
  • رياضة النواب تطالب بحل إشكالية عدم إشهار22 نادي شعبي بالإسكندرية
  • رياضة النواب تطالب بحل إشكالية عدم اشهار 22 نادي شعبي بالإسكندرية
  • رياضة النواب تطالب بحل إشكالية عدم إشهار 22 ناديا شعبيا بالإسكندرية