تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بمناسبة الإحتفال بعيد القيامة المجيد لعام 2024.. فقد إستقبلت (مراكز الإصلاح والتأهيل بقطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية) عددًا من رجال الدين المسيحى، وذلك لإقامة الصلوات والشعائر الدينية ومشاركة النزلاء والنزيلات المسيحيين الإحتفال بهذه المناسبة، كما تم تقديم بعض الهدايا وكحك العيد "الذى تم إعداده بقطاع الحماية المجتمعية" لهم إحتفالًا بتلك المناسبة.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.
يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية  الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وإستمرارًا لتفعيل أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتوثيق أواصر الصلة بينهم والمجتمع الخارجى. 

Screenshot_2024-05-05-14-11-29-26_a1b1bbe5f63d5b96c1a0f87c197ebfae Screenshot_2024-05-05-14-11-18-85_a1b1bbe5f63d5b96c1a0f87c197ebfae

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الإحتفال بعيد القيامة المجيد

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية تهاجم الأمم المتحدة بشأن انتهاكات حقوق الإنسان في أوكرانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقدت وزارة الخارجية الروسية، الأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، قائلة إنها أصبحت تحت تأثير الغرب في المسائل المتعلقة بانتهاكات حقوق الإنسان في أوكرانيا.

وقالت الوزارة في بيان نقلت عنه وكالة /تاس/ الروسية "من المشين أن يتم التقليل من شأن جميع الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في كييف من قبل معظم المنظمات غير الحكومية الغربية والآليات الدولية لحقوق الإنسان. وعلاوة على ذلك، وبفضل جهود هذه المنظمات، تتهرب أوكرانيا من السيطرة الدولية في هذا المجال".

وأضافت "لقد حصل المسؤولون في كييف على هذا "الحق" الحصري من الغرب الجماعي، مع خضوع الأمانة العامة للأمم المتحدة وبعض إدارات المنظمة لنفوذه. كل هذا يتسبب في ضرر جسيم لسمعة وكالات الأمم المتحدة".

وقالت الوزارة في بيانها إن تصرفات كييف تؤكد مجددا افتقارها التام للاستقلال وتكشف عن أنها "نظام دمية" ينفذ أوامر من جهات خارجية لجعل البلاد مشروعا معاديا لروسيا.

وتابعت "ومن الواضح أيضًا أن هناك نقصًا في القدرة على بذل ما يشبه الجهود على الأقل لمعالجة المشاكل المتراكمة الخطيرة في مجال حقوق الإنسان وتقديم الأشخاص المسؤولين عن العديد من الجرائم إلى العدالة، بما في ذلك واحدة من أفظع هذه الجرائم وهي حرق الناس أحياء في مجلس النقابات في أوديسا عام 2014، يعني أن الغرب الجماعي يتحمل المسؤولية المباشرة عن انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكبها كييف".

مقالات مشابهة

  • مجازر غزة وأكذوبة حقوق الإنسان!!
  • صدور التقرير السنوي للهيئة الوطنية لحقوق الإنسان في لبنان
  • الرئيس الأسد يلتقي في طهران الرئيس المكلّف محمد مخبر ويقدّم له التعازي باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان، ويؤكد الثقة الكبيرة بقدرة إيران قيادةً وشعباً على تجاوز هذه الحادثة الأليمة
  • إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان بنيويورك
  • كاهن للفجر.. الاحتفال بعيد القيامة طقسي وليس عقائدي
  • إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان
  • إعادة انتخاب المغرب في لجنة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة
  • الخارجية الروسية تهاجم الأمم المتحدة بشأن انتهاكات حقوق الإنسان في أوكرانيا
  • "الداخلية" تعلن بدء مغادرة أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة (صور)
  • سكرتير الإسماعيلية يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان