قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بزيارة الكنيسة الإنجيلية بميدان الساعة بدمنهور؛ لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين، لمشاركتهم فرحة العيد وتأكيد الترابط والأخوة بين المصريين في كل الأعياد والمناسبات الدينية والقومية.

أكدت نائب محافظ البحيرة، أننا أبناء وطن واحد ونعيش تحت علم واحد في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، فمصر بنسيجها الوطني الفريد يحميها شعب عظيم وستظل بعطاء وتضحيات رجالها من المسلمين والمسيحيين درعًا منيعًا لحماية الوطن وحصنا يصون الشعب المصري العظيم وتاريخه العريق.

أشارت نائب محافظ البحيرة، إلى أن مشاركة الأخوة المسيحيين احتفالهم بعيد القيامة المجيد يعد تعبيرًا عن صدق المشاعر التي تميز الشعب المصري الحريص على وحدته وأصالته وتماسكه، داعيًا الله أن يحفظ مصرنا من أي عدو يتربص بها وأن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض وأن تظل روح الترابط والمحبة بين المسلمين والمسيحيين على مر العصور.

وقدم القس أمجد أيوب - راعى الكنيسة الإنجيلية تحية شكر وتقدير للنائب محافظ البحيرة ومرافقوه ، مؤكدا على أننا جميعا نصلى دوما من أجل أمن واستقرار الوطن وأن يحفظ مصرنا الغالية ويسدد خطى قائدها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رافق نائب محافظ البحيرة ، خلال تقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد للإخوة المسيحين بالكنيسة الإنجيلية اللواء محمود هويدى - مساعد وزير الداخلية "مدير أمن البحيرة، و اللواء  محمد شوقى بدر - السكرتير العام للمحافظة ،وكامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة ،و محمد كجك - رئيس مركز ومدينة دمنهور، وعدداً من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية.

وكانت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، قد قامت صباح اليوم الأحد ،بتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد للقمص ثاؤفيلوس نسيم - وكيل المطرانية نائباً عن نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية وللإخوة المسيحيين وذلك بمقر المطرانية بدمنهور . ونقلت نائب محافظ البحيرة تحية وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية للإخوة المسيحيين على أرض البحيرة متمنية لأقباط مصر عامة وأقباط محافظة البحيرة خاصة ولمصرنا الغالية دوام الأفراح والأعياد والسعادة والتقدم فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح  السيسي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهنئة نائب محافظ البحیرة بعید القیامة عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

السيسي يطالب المجتمع الدولي بإنهاء حالة الحصار الإسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالب المجتمع الدولي بإنهاء حالة الحصار الإسرائيلية.

كما طالب الرئيس السيسي خلال افتتاح منتدى التعاون العربي الصيني في بكين، أطراف المجتمع الدولي الفاعلة للاضطلاع بمسئولياتها الأخلاقية والقانونية لوقف الحرب الإسرائيلية الغاشمة، والعمل دون إبطاء على الإنفاذ الفوري والمستدام للمساعدات الإنسانية لقطاع غزة، مشددا على وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وطالب المجتمع الدولي بوضع حد لحالة الحصار الإسرائيلية والتصدي لكل محاولات التهجير القسري للفلسطينيين من أراضـيهم.

وشدد، على أنه لا يوجد سبيل للوصول إلى السلام والاستقرار الإقليمي والدولي المنشودين إلا من خلال المعالجة الشاملة لجذور القضية الفلسطينية، موضحًا أنه من الضروري الالتزام الجاد والفوري بحل الدولتين والإقرار بحق الفلسطينيين المشروع في الحصول على دولتهم المستقلة.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، في أعمال الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري العاشر لمنتدى التعاون العربي الصيني، بحضور الرئيس الصيني وعدد من القادة العرب.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر غدا
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الكنيسة تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • فتنة عيد القيامة.. هل توحيد موعده يوحد أم يقسم المسيحيين؟
  • بين الأقوال والتهاني: مجموعة مميزة من عبارات التهنئة بعيد الأضحى 2024
  • البحيرة: توريد 223 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن
  • السيسي يطالب المجتمع الدولي بإنهاء حالة الحصار الإسرائيلية
  • كاهن للفجر.. الاحتفال بعيد القيامة طقسي وليس عقائدي
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد المنطقة الصناعية بحوش عيسى
  • البحيرة: توريد 222 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن