تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز أمام نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد  على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

افتتح محمد صلاح أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من كودي جاكبو من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها صلاح برأسية، لم يتمكن الحارس فيكاريو من إبعادها لترطم بيده وتسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

صلاح يسجل ويقود ليفربول لاكتساح توتنهام برباعية في الدوري الإنجليزي هدف محمد صلاح أمام توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وأضاف أندرو روبرتسون الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 45، بعد تسديدة من محمد صلاح، تصدى لها الحارس فيكاريو ليتابعها روبرتسون بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز كودي جاكبو التقدم بالهدف الثالث لصالح الريدز في الدقيقة 50، بعد عرضية من هارفي إليوت من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها جاكبو برأسية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل هارفي إليوت الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 60، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى زميله إليوت الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد كرة رائعة بنفس القدم من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص ريتشاليسون دي اندرادي الفارق لصالح توتنهام في الدقيقة 72، بعد عرضية أرضية من جونسون من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها ريتشاليسون بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

وأحرز هيونج مين سون الهدف الثاني لصالح توتنهام في الدقيقة 77، بعد تمريرة من ريتشاليسون إلى سون الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبرت هدف محمد صلاح محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي افتتح أسبوع الدقي كرة الدوري اليمن

إقرأ أيضاً:

ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير الآتي، نتيجة مباراة نادي ليفربول مع نظيره نادي ولفرهامبتون في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم من ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي ليفربول مع نظيره نادي ولفرهامبتون اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2023-2024.

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وفاز نادي ليفربول بهدفين دون رد، في المباراة الأخيرة له في الدوري الإنجليزي والتي شهدت العديد من الأحداث المميزة، والتي من أهمها وداع يورغن كلوب المدير الفني للفريق الذي أنهى رحلته داخل الآنفيلد معه بهذا الموسم.

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وسجل ماك آليستر هدف نادي ليفربول الأول في شباك ولفرهامبتون في الدقيقة 34 بعد صناعة من الإنجليزي هيرفي إيليوت.

وعزز كوانساه بالهدف الثاني لصالح ليفربول بعد الهدف الأول بخمس دقائق حيث ترجم عرضية مميزة كان مصيرها داخل منطقة الجزاء في الشباك مباشرة بعد تمريرة من محمد صلاح.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة أنهى فريق ليفربول الموسم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أرسنال الوصيف و9 نقاط عن مانشستر سيتي بطل البريميرليج، في حين يتجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 46 في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج
  • ليفربول يخلد إنجاز صلاح بوصوله إلى 250 مباراة في البريميرليج
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. الريدز يحسم الشوط الأول بثنائية «فيديو»
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. صلاح يقود تشكيل الريدز في الدوري الإنجليزي
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • أهداف مباراة الأهلي وأبها.. الراقي يكتسح أبناء موسيماني بالدوري السعودي «فيديو»
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • التعادل يحكم مواجهة نابولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • ديربي الرياض.. أهداف وملخص مباراة النصر ضد الهلال اليوم في الدوري السعودي «فيديو»