تقدم الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة وشعب الإمارات بمناسبة الذكرى ال 48 لتوحيد القوات المسلحة، مؤكداً أنّ ذكرى توحيد قواتنا المسلحة ستبقى تاريخاً راسخاً في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه ومصدر عز وفخر لشعب الإمارات بالإنجازات التي حققتها قواتنا المسلحة والالتزام المطلق الذي أظهرته في ترسيخ سيادة الدولة وبذل الغالي والنفيس لحمايتها وصون أمنها.

وقال: سيظل هذا اليوم مشهوداً في تاريخ الإمارات، يعكس عزم الآباء المؤسسين على المضي قدماً في استكمال أركان الاتحاد وتعزيز مسيرته، وتؤكد حكمة قيادتنا ورؤيتها المستقبلية الثاقبة، والتي لم تدخر جهداً في دعم القوات المسلحة على كافة المستويات بهدف ترسيخ اتحاد دولة الإمارات ودعم الأشقاء وحفظ الأمن والسلام وتعزيز ريادتها محلياً وإقليمياً وعالمياً، متوجهاً بالشكر والتقدير لأبطال القوات المسلحة حماة الوطن وأحد أهم مرتكزات مسيرته التنموية. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

سلطان بن طحنون: التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات

أبوظبي: «الخليج»

أكّد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، أن التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات، تحمل البصمات الإنسانية للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقال: «يُسعدنا مع حلول الذكرى السادسة التي تصادف اليوم، لتدشين المنصّة الوطنية للتطوّع التعبير عن فخرنا واعتزازنا بهذا المشروع الرائد الذي يعكس قيمنا ومبادئنا الراسخة التي تتمثّل في العطاء والتعاون والتكاتف التي غرسها فينا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، وباتت سمة مميّزة لمجتمعنا». وأضاف: «منذ تأسيس دولتنا الحبيبة، ونحن نُدرك أن القوّة الحقيقية للأمم تكمن في وحدة وتكاتف أبنائها. التطوّع ليس مجرّد عمل خيري، إنه جسر يربط بين مُختلف فئات المجتمع، ويُعزّز من شعور الانتماء والمسؤولية المُشتركة. لقد شهدنا زيادة ملحوظة في عدد المتطوّعين على المنصة، وتكاتفهم ودعمهم لأبطال الخطوط الأمامية في كافّة الأوقات والمجالات، مما يعكس التزام أفراد مجتمع إمارات الخير بروح العطاء والمُشاركة».

وأكد أن العمل التطوّعي أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياة أبنائنا وبناتنا اليومية، مؤكدين على الدوام بأن العطاء دون مُقابل هو أسمى صور الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن طحنون: التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات
  • الإمارات تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2024
  • في ذكرى ميلاده.. نجيب سرور يحكي تاريخ الفن والأدب
  • بالأسماء.. 55 أميرا سعوديا حضروا مباراة الهلال والنصر بجانب محمد بن سلمان
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين
  • شراكة بين طيران الإمارات ومنصة «هاي دبي»
  • اقرأ في عدد الوطن غدا: 11 عاما على ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. «الإخوان» تاريخ الخيانة
  • كاثمريني: تركيا ساعية إلى ترسيخ اتفاقيتها البحرية مع ليبيا في مناهجها الدراسية
  • للمرة الأولى في تاريخ موسم سباقات الخيل بالطائف.. ترقية كأس الملك فيصل إلى تصنيف الفئة الثالثة
  • شاهد بالفيديو.. مستشار حميدتي يبكي ويذرف الدموع على الهواء مباشرة: (يجب أن ندعم ونساند قواتنا المسلحة والمؤتمرات دي كلها كلام فارغ ولن تجلب لنا السلام) وساخرون: (تبكي بس)