البوابة نيوز:
2024-06-11@23:08:00 GMT

انقطاع خدمات الاتصال في الضفة الغربية

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة الاتصالات الخلوية "جوال" في فلسطين، اليوم الإثنين، وجود خلل عام يؤثر على خدمات الاتصال الخلوي.

وقالت جوال، في بيان صحفي أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) إن طواقمها تعمل لمعالجة الموضوع بالسرعة الممكنة.

ووفق الوكالة، توقفت منذ صباح اليوم خدمة الاتصالات من شركة "جوال" بشكل كامل في معظم مناطق الضفة الغربية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خدمات الاتصال الخلوي الضفة الغربية

إقرأ أيضاً:

«ڤودافون مصر» تتعاون مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية

أعلنت ڤودافون مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة فى ثمانية مجمعات سكنية تابعة للمجموعة.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود ڤودافون المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في المجمعات السكنية.

وتشمل الاتفاقية توفير الإنترنت عالي السرعة، وخدمات الهاتف الثابت، وحلول التكنولوجيا المتقدمة من خلال ڤودافون “Home Compound” مما يسهم في تحسين جودة الحياة في المجمعات السكنية المغلقة في السوق المصري.

تأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية ڤودافون للتوسع في تقديم خدمات المجمعات السكنية والسياحية الجديدة داخل مصر، وقد نجحت ڤودافون في تقديم خدمات التكنولوجيا المتطورة للعديد من المجمعات السكنية في جميع أنحاء مصر، مما يعزز من تجربة الحياة في هذه المجتمعات.

تتضمن هذه الشراكة ثمانية مجمعات سكنية تابعة لمجموعة المرشدي كمرحلة أولى، بما في ذلك: كومباوند زهرة، ريحانة أفنيو، ريحانة بلازا، وكريستال بلازا.

وتشمل خدمات ڤودافون “Home Compound” توفير الإنترنت عالي السرعة والخدمات الصوتية الثابتة عبر كابلات الألياف الضوئية. كما تقدم ڤودافون حلولًا ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات العملاء.

قام بتوقيع هذه الاتفاقية السيد كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر والاستاذ وائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي وذلك بحضور السيد محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر والمهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي.

أعرب محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، عن فخره بالشراكة الجديدة التي أقامتها الشركة مع مجموعة المرشدي. وأكد على الأهمية الكبيرة التي توليها ڤودافون لدعم وتعزيز التحول الرقمي في مصر. وأوضح أن التزام الشركة باستراتيجيتها الرامية إلى إثراء حياة المصريين من خلال التكنولوجيا هو الدافع الأساسي وراء إقامة شراكات تهدف إلى تحسين حياة المواطنين والمجتمع بشكل عام.

وأضافت المهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي، تمثل شراكتنا مع ڤودافون، رائدة خدمات الاتصالات في مصر، خطوة هامة ضمن الخطة الاستراتيجية الموسعة للمجموعة نحو دفع التحول الرقمي وتنمية المجتمعات السكنية المختلفة وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، صرّح كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر، بأن الشركة تسعى دائمًا لجلب أحدث التقنيات العالمية في مختلف المجالات، مؤكدًا أن خدمات المدن الذكية تشهد تطورًا سريعًا وانتشارًا واسعًا على مستوى العالم. وأضاف: "توفر ڤودافون مصر، بفضل خبراتها الفنية وأدواتها التكنولوجية المتطورة، حلولًا ومنصات رقمية جديدة للمجتمعات والمجمعات السكنية المغلقة." كما أعرب عن سعادته بهذه الشراكة مع مجموعة المرشدي، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري. وأوضح أن ڤودافون تسعى إلى توسيع شراكاتها مع أكبر وأشهر المطورين العقاريين من خلال توفير خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية والمجتمعات المغلقة.

من جانبه صرح وائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي، عن حماسه لإعلان شراكتهم مع ڤودافون، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة ستعمل على رفع مستوى نمط الحياة والتوسع في تقديم الخدمات الرقمية المتنوعة المرتبطة بسوق العقار المصري.

والجدير بالذكر أن استراتيجية ڤودافون قائمة على بناء مجتمع رقمي شامل، مع الاستمرار في وضع عملائها واحتياجاتهم في المقام الأول، فعلى مدار 25 عامًا، استثمرت الشركة أكثر من 90 مليار جنيه لتطوير حياة أكثر من 48 مليون عميل من خلال دعمها لكبرى القطاعات الحيوية في مصر من أجل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا لتحسين حياة العملاء.

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تنعي شهداء جنين
  • «مياه مطروح»: محطة الرميلة 4 تنهي أزمة انقطاع المياه
  • «ڤودافون مصر» تتعاون مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية
  • رئيس مدينة ملوي يناقش مشكلة انقطاع المياه بدير أبو حنس
  • الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 30 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • “الصحة” تطلق خدمات مركز الاتصال “937” في موسم الحج
  • “الصحة” تطلق خدمات مركز الاتصال “937” في موسم حج العام 1445هـ
  • خبير: الهجمات الاستيطانية متواصلة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية
  • اعتقال 30 فلسطينيًا من الضفة الغربية وارتفاع الحصيلة إلى 9155 منذ "طوفان الأقصى"
  • قوات الاحتلال تعتقل أربعة أطفال فلسطينيين في الضفة الغربية