ماجد محمد

تساءل الناقد الرياضي محمد البكيري عن السبب الذي دفع الأستاذ سعد اللذيذ في عدم الإفصاح عن ميزانية كل نادي بالأرقام.

وأشار البكيري أن الحديث بالتفصيل عن ميزانيات الأندية، يعطي نوع من الشفافية، مشيرًا أن اللذيذ كان يعطي إجابات مفتوحة عن الأسئلة المطروحة عليه.

وتابع متسائلًا عن السبب الذي يجعل لجنة الاستقطابات، لا تنظرحإاى ردود الأفعال على الساحة الرياضية، سواء اتفقت أم اختلفت معها، مؤكدًا ضرورة خضوعها للتحليل والتدقيق من قبل الجهات المعنية.

وأردف أن لجنة الاستقطابات تحدثت عن ديون الأندية، متسائلًا عن مسؤولية لجنة الاستقطابات في ذلك الأمر، وأنها من اختصاص وزارة الرياضة.

وأبان أنه حتى وإن كانت من اختصاص لجنة الاستقطابات فكان يجب على اللجنة، تقديم توضيح بذلك، وأنه عدم التوضيح، يعتبر إهمال في المشروع الرياضي.

وكان رئيس لجنة الاستقطابات سعد اللذيذ قد صرح فس وقت سابق أنه: “لا نفرق بين الأندية، علما أن الأندية التابعة للشركات لديها جاهزية أكبر لاستقبال النجوم عن الباقي، نعمل دائما على المساواة، وعملنا مع أندية بمجهودات مضاعفة لخلق فرص لهم”.

الناقد الرياضي محمد البكيري: ليش ماتكلم سعد اللذيذ عن ميزانيات الأندية بالأرقام ؟ .. سداد المديونيات من عمل وزارة الرياضة ماهو مسؤولية لجنة الاستقطاب وحتى لو كان من ضمن مسؤولياتها من المفترض أن يتم التوضيح @m_bukairy#رياضة_سكوب #موتمر_القطاع_الرياضي@Misfer_KH pic.twitter.com/ZwPHPaQnJi

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) May 5, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ديون سعد اللذيذ لجنة الاستقطابات وزارة الرياضة لجنة الاستقطابات سعد اللذیذ

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب و الرياضة  واقعة الشيبي و الشحات هو شأن شخصي لاتحاد الكرة المصري و لجانه فقط لاغير، و ان الأمر برمته ليس له علاقة من قريب او بعيد بوزارة الشباب و الرياضة .

طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة

وتابع الشاذلي ان واقعة الشيبي و الشحات هو شأن داخلي فقط للجبلاية، مؤكدًا سلامة موقفها بعد توقيع عقوبة على لاعب بيراميدز تقضي بايقافه لست مباريات مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.


وأشار  المتحدث الرسمي لوزارة الشباب و الرياضة عن وضع لجنة  جديدة داخل الوزارة لاختيار عناصر شابة واعدة في مجال التعليق الرياضي، و من المنتظر تواجد ما لا يقل عن 20 مُعلق رياضي جديد، رغبة من الوزارة عودة مصر للريادة في هذا المجال مجددًا.
وواصل محمد الشاذلي: من المفترض ان يتواجد العديد من شيوخ المعلقين العرب ، بالاضافة للجنة خارجية متخصصة في هذا المجال، وذلك للنهوض بالتعليق الرياضي المصري و العودة مرة أخرى للريادة العربية.


وأتم الشاذلي تصريحاته:" الرياضة ليست كرة قدم فقط، الالعاب الأخرى أيضًا لها محبيها وعاشقيها و لذلك وضعنا أمام اعيننا ضرورة اختيار معلقين مختصين في كافة الالعاب.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة
  • الفراج : أشعر أن النصر سيحقق بطولة كأس الملك .. فيديو
  • السالمي: يوجد نرجسية في تصريحات بن زكري والبلوي: وجوده في الاتحاد أفضل من غاياردو .. فيديو
  • العيسى: رئاسة الأندية لعام واحد أمر منطقي وأرغب في الاستمرار برئاسة الأهلي .. فيديو
  • الدّويش: انجاز رونالدو غطى على تحقيق الهلال للدوري .. فيديو
  • البكيري: الذي يلعب معكم على الحبلين لفوها على رقبته وبس
  • للعام الثاني على التوالي.. نادي مدينتي يستضيف بطولة QADYA يوم 31 مايو
  • وكيل الشباب بالدقهلية تستقبل لجنة من الإتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية بالدقهلية
  • البكيري: أعطني حظ الهلال وارمني في أي مُحال.. فيديو
  • الغنيم: جماهير نادي الشباب تعاتب لجنة الاستقطابات وتطالب بالمساواة .. فيديو