قال  الفنان صدقي صخر،  أنه  يسعى في حياته أن يكون متسقاً مع النفس  من خلال الجلوس مع نفسه كثيراً  ومراجعتها    بالاضافة للاستعانه بالطبيب  النفسي.

 

وأكد صدقي صخر، خلال لقاء له لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، أنه “بسعى أكون متسق مع نفسي  من خلال اني اقعد مع نفسي  والعلاج النفسي وبروح   أخد علاج  علاج نفسي.

مشيرا إلى أنه لجأت للطبيب النفسي بعد أن عانيت من صدمات في حياتي ومواقف جعلتن أذهب للطبيب النفسي  زي حد يموت في العيلة أو يحدث موقف صعب  هي مواقف  بتخلي الواحد يقف ويحس أنه محتاج مساعدة متخصصة من طبيب مش هيعرف الانسان وقتها  يعدي منها بالاعتماد على النفس فقط”.

 

وتابع الفنان صدقي صخر، "أن  الإكئتاب بتاعي خادع  مش بيوقف حياتي  بل بالعكس بحاول أكمل أزق نفسي  أكتر  بس بتتعمل بوتيرة   كأني إنسان ألي وبفضل اكمل  لكن بيبان  للي حواليا أن عطائي مش هو وشغفي مش هو".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدقي صخر العلاج النفسي الانسان برنامج كلمة أخيرة صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

خلال رعايته حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة تبوك .. أمير تبوك حضوري لحظات التخرج هي من أعظم اللحظات في حياتي العملية

المناطق_تبوك

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، حفل تخريج الدفعة الـ18 من طلاب وطالبات جامعة تبوك البالغ عددهم 6755 خريجًا وخريجة، من حملة درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير وخريجي الدبلومات والانتساب للعام الجامعي 1444-1445هـ، وذلك بمدينة الملك خالد الرياضية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

أخبار قد تهمك أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء لجنة جائزة سموه للمزرعة النموذجية 29 مايو 2024 - 4:22 مساءً أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك 26 مايو 2024 - 11:36 صباحًا

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم مسيرة الخريجين والخريجات، عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم كلاً من الخريج الطالبين فيصل الجهني وعبدالله الأيداء ، والطالبتين زينه آل معدي ووعد العنزي عبروا فيها عن فرحتهم وسعادتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلبًا للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة، قائلين:”هنا نروي لكم قصص الطموح والإنجاز، قَصَصَاً تتتغنى بفصولها الأجيال تلو الأجيال، هنا رؤية مملكة رَأتْ في الشبابِ طُموحها وَثَبَاتِ مَسِيرِهَا.

بعدها أدّى خريجو وخريجات الكليات الصحيّة القسم، تلاه كلمة عميد كلية الطب الدكتور يزيد بن عطا الله البلوي ، عقب ذلك ألقى معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي كلمة قدم الشكر في مستهلها لسمو أمير منطقة تبوك ولسمو نائبه ، وقال :” نشكر لسموكم الكريم، لطيف تشريفكم ورعايتِكم لحفلنا، ونثمن حرصكم الدائم في كلِ عام على مشاركة أبنائِكُم فرحتَهم بتخرجهم، معلناً بعد ذلك منح الدرجاتِ العلمية المستحقة للخريجين والخريجات في كافة التخصصات، بعد إنهاءِهم متطلباتِ الحصول على درجات الماجستير والبكالوريوس و الدبلوم، وفق المناهج والخطط الدراسيةِ المعتمدة.

ثم قام سمو أمير منطقة تبوك بتسليم شهادات التخرج لأوائل الخريجين والخريجات، مباركًا لهم ولأولياء أمورهم ومعلميهم وجامعاتهم.

وفي الختام تسلّم سموه هدية تذكارية من رئيس الجامعة بهذه المناسبة.

وقال سمو أمير منطقة تبوك في تصريح بهذه المناسبة نبارك للوطن ولقيادته بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد- حفظهما الله – وللشعب السعودي تخرج هذه الكوكبة من أبناء وبنات الوطن ، مضيفاً سموه بأن الأعداد التي شاهدنها اليوم، والتي بلغت أكثر من 6 آلاف خريج وخريجة، في مختلف التخصصات العلمية والنظرية ، شيئ مفرح وهي من التخصصات التي تحتاجها الحياة والبلد.

معتبراً سموه أن حضوره لحظات التخرج من أعظم اللحظات في حياته العملية.

مؤكداُ سموه بأن مانشاهده اليوم هو الحصاد الحقيقي الذي نفخر به جميعاً، وأنا فخور جداً بأبنائي وبناتي الذين أعتبر أنهم أغلى شيء عندي .متمنياً سموه للجميع التوفيق.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة، وأولياء أمور الخريجين والخريجات .

مقالات مشابهة

  • انتحار مريض نفسي داخل مركز لعلاج الإدمان بالمعادي
  • صدقي صخر ينضم لفيلم «قصر الباشا» مع أحمد حاتم
  • أمير عيد: المرض النفسي زي الإنفلونزا.. لما تتعب لازم تروح للدكتور
  • بعد بتر قدميها.. الاحتلال يتنصل من المسؤولية عن علاج الأسيرة وفاء جرار (شاهد)
  • الصحة: علاج 145 ألف مواطن بالمجان عبر القوافل الطبية خلال شهر
  • خلال رعايته حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة تبوك .. أمير تبوك حضوري لحظات التخرج هي من أعظم اللحظات في حياتي العملية
  • اكتشاف مرعب.. العثور على جثث 100 مريض نفسي في مقبرة جماعية ببولندا
  • ريم عبدالله عن اللجوء للطبيب النفسي : أعوذ بالله
  • قريبًا.. صدقي صخر يستعد لتقديم بودكاست كلام عائلي
  • لأول مرة.. صدقي صخر يقدم بودكاست «كلام عائلي» (فيديو)