أكد عصام عبدالفتاح المحاضر الدولي والمدير الفني للجنة الحكام بالإمارات، أن الإنجليزي كلاتينبرج فشل في لجنة الحكام بمصر كما فشل في السعودية لأنه لم يكن محاضر أو تلقى أي محاضرات للتطوير وكذلك بيريرا لا يصلح.

وتابع عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أنا من اختارت الرحيل عن لجنة الحكام وطلبت المغادرة ورفضت التواجد مع أي خبير تحكيمي".

وأضاف عصام عبدالفتاح: "أعلم أن هناك بعض الأنباء التي تربطني بالعودة برئاسة لجنة الحكام، ولكن أؤكد أنني لن أعود لرئاسة اللجنة مرة أخرى مطلقًا، وأعتقد أنني سأعتزل التحكيم تمامًا بعد شهرين والحصول على استراحة محارب لمدة 3 مواسم على الأقل أو عدم العودة مرة أخرى".

وقال: "إذا كنا نحتاج لتغيير نظام التحكيم في مصر والتطوير، لا بد أن يكون هناك 10 سنين على الأقل لتغيير منظومة التحكيم في مصر بسبب عدم وجود استراتيجية، خاصةً أن الجميع يضرب في بعضه ولا يوجد خوف على المنظومة".

واختتم: "لا بد أن يكون رئيس لجنة الحكام القادم صاحب شخصية قوية ولا بد أن يبدأ من تحت الصفر لتطوير المنظومة، وضرورة أن يتم عمل لجنة خبراء لاختيار رئيس اللجنة المقبلة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصدر بيانا رسمياً للرد على الرئيس عبدالفتاح السيسي

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا للرد على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفريق الكرة الأول لفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي في النهائي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد هنأ الزمالك لفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية وقال: "أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير، كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين". 

وقال الزمالك في بيانه: تلقى نادي الزمالك بكل التقدير والامتنان تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بكأس بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويتقدم مجلس إدارة النادي باسم أعضاء وجماهير النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري إلى فخامتكم بكل الشكر والتقدير لهذه التهنئة.

ويؤكد مجلس إدارة النادي أن تلك التهنئة الكريمة تعكس إدراك الدولة المصرية لدور الرياضة في صناعة نهضة مصر الحديثة، كما تخلق دوافع لبذل مزيد من الجهد.

ونعاهد فخامتكم على استمرار العمل الجاد لتحقيق البطولات ورفع علم مصر على منصات التتويج في ظل قيادتكم الحكيمة لبناء الجمهورية الجديدة.

وفاز نادي الزمالك على فريق نهضة بركان بهدف دون رد على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصدر بيانا رسمياً للرد على الرئيس عبدالفتاح السيسي
  • فيديو. رئيس نهضة بركان :يجب إعادة النظر في التحكيم الأفريقي بعد مهزلة نهائي الكونفيدرالية
  • عمرو أديب عن تهنئة الرئيس السيسي لنادي الزمالك: كنت مستني اللحظة دي
  • محلل بي إن سبورت ينتقد التحكيم والإخراج في مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • البكيري: معسكر الاتحاد فاشل من الآن
  • 200 لاعب يشاركون في «دبي المفتوحة للشطرنج»
  • بالتفاصيل.. انقلاب "فاشل" في الكونغو الديمقراطية وفقا للجيش
  • طاقم تحكيم مصري لإدارة قمة الفيصلي والحسين
  • بحضور مستشار رئيس الوزراء محمد البريكي عضوًا في لجنة تحكيم جواهريون في بغداد
  • مدرب النصر ينتقد التحكيم بعد الخسارة أمام الهلال في ديربي الرياض