أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا عاجلا حسمت خلاله موعد تسليم أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2024

حيث قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها : في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الخاصة بأعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2024 (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) للعام الدراسى٢٠٢٤/٢٠٢٣، سيتم بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية 2024 اعتبارًا من يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٥/٩.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن لجان الإدارة ستتسلم تشكيل رؤساء ومراقبين أوائل لجان سير  امتحانات الدبلومات الفنية 2024 والتكاليف الخاصة بهم من لجنة الإدارة المركزية يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٥/١٢.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه سيتم تسليم مندوبى المدارس التكاليف الخاصة بكافة المنتدبين لأعمال سير  امتحانات الدبلومات الفنية 2024 يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٥/١٥.

وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفني اعتبارا من السبت ٤ مايو وحتى الجمعة ١٠ مايو حتى يتسنى لطلاب التعليم الفني الذين تخلفوا عن تسجيل بياناتهم في استمارة الدبلومات الفنية 2024  

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في خطاب رسمي إلى المديريات التعليمية، أن ذلك يأتي في إطار الاستعداد لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2024 ، ونظرا للالتماسات المقدمة من عدد كبير من أولياء أمور طلاب التعليم الفني لجميع المديريات بشأن استثناء أبنائهم الذين تخلفوا عن تسجيل بياناتهم على بوابة الخدمات الإلكترونية في المواعيد المقررة.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هذا الموعد سيكون الموعد النهائي الذي سيسمح فيه للطلاب تسجيل بياناتهم قبل عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٥

وشدد الوزير  على التنبيه على كل عضو لجنة ادارة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024  بعدم التدخل المباشر فى عمل  رئيس اللجنة، و ضررورة التواصل مع لجنة الإدارة وإعداد تقرير بالسلبيات والمشاكل يوميا وفي حينها، ليتخذ رئيس لجنة الإدارة الإجراءات المناسبة مع رئيس اللجنة.

كما شدد على تطبيق كافة الاجراءات المتعلقة بضبط لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية 2024  وإجراء التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان واستخدام العصا الإلكترونية للكشف عن اجزة المحمول والاجهزة الالكترونية وكذلك منع اصطحاب المراقبين الهواتف المحمولة داخل اللجان، مؤكدا أنه سيتم على الفور رصد أي طالب يقوم بمحاولة غش إلكتروني واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حياله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدبلومات الفنية 2024 أرقام جلوس الدبلومات الفنية وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی امتحانات الدبلومات الفنیة 2024 الموافق ٢٠٢٤ ٥

إقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الدبلوم الصناعي 2024 بنظام الـ3 سنوات.. جميع البرامج

اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الدبلوم الصناعي 2024 نظام الـ3 سنوات، والمقرر أن تنطلق خلال أيام قليلة.

جدول امتحانات الدبلوم الزراعي 2024 نظام الـ3 سنوات

ووفقًا لجدول امتحانات الدبلوم الزراعي 2024 بنظام الـ3 سنوات، المعتمد من الوزير، وأعلنته الوزارة بكافة المديريات التعليمية، على مستوى الجمهورية، فإن الامتحانات تنطلق بداية من الـ 25 من مايو الجاري، وتستمر حتى الـ6 من يونيو المقبل.

 

وأتاحت الوزارة الرابط التالي (اضغط هنا) لتحميل الجداول، مشيرة إلى أن الامتحانات تبدأ الساعة 9 صباحًا.

وكانت مدارس الدبلومات الفنية الصناعية، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدأت تسليم أرقام جلوس لطلاب الدبلومات الفنية الخميس الماضي 9 مايو، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بأعمال امتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية 2023/2024.

وأصدر الوزير رضا حجازي ، قرارا وزاريا بتعيين الدكتور محمد موسى عمارة رئيسا عاما لامتحانات الدبلومات الفنية، والدكتور عمرو بصيلة نائبًا لرئيس عام الامتحانات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يتعهد بانضباط امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: إدخال الذكاء الاصطناعي في مناهج الثانوية العامة
  • فرض الإجابة بالقلم الجاف في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • "اعرف جدولك الرسمي".. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 thanwya في محافظة المنوفية
  • جدول امتحانات الدبلوم الصناعي 2024 بنظام الـ5 سنوات لجميع البرامج الدراسية
  • جدول امتحانات الدبلوم الصناعي 2024 بنظام الـ3 سنوات.. جميع البرامج
  • جدول امتحانات الدبلوم الزراعي 2024.. نظام الـ3 سنوات
  • جدول امتحانات الدبلوم الزراعي 2024 بنظام الـ5 سنوات في جميع التخصصات
  • جدول امتحانات الدبلوم التجاري 2024 نظام الخمس سنوات.. جميع الشعب
  • جدول امتحانات الدبلوم التجاري 2024 نظام الثلاث سنوات.. جميع الشعب