حرص النجم تامر حسني على توجيه رسالة للفنان الشاب سيد أسامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع تعاونعم في فيلم ري ستارت الذي يعد أحدث أعماله.

وشارك تامر حسني إشادة سيد أسامة عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: « ألف شكر ليك يا حبيبي يا محترم على كلامك وقلبك الجميل، ربنا يكرمك يابو السيد ويكرمني معاك، أنت نورتنا، وكلنا معاك وفي ضهرك، إن شاء الله هتعمل أحلى شغل، يا نجم المستقبل».

تامر حسنيفيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر. ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم ري ستارت، في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«ميكا أبو دم خفيف».. تامر حسني يعلن انضمام سيد أسامة لفيلم «ري ستارت»

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يحقق 65 مليون جنيه في 4 أسابيع

بحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني تامر حسني ريستارت سيد أسامة فيلم فيلم تامر حسني فيلم جديد فيلم حرب فیلم ری ستارت سید أسامة تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

كهربا يوجه رسالة خاصة إلى إمام عاشور: "بنقله خبراتي"

وجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى زميله في القلعة الحمراء إمام عاشور.

رسالة كهربا إلى إمام عاشور

قال كهربا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت:" مش عايز إمام عاشور  يحس باللي أنا حسيته وبحاول أنقل له خبراتي".

وتابع: "إمام عاشور يتعرض لحملة قوية وهناك ضغط كبير ولكن لن ينجح أحد في ذلك وهو سعيد جدًا بدعم جماهير الأهلي، ورسالته لجماهير الزمالك إنه ليست لديه أي مشكلة معهم ويحترمهم كثيرًا".

كهربا: كنت أشعر بالحزن في الزمالك بسبب مباريات الأهلي كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة

واستكمل: "لم أر من إمام عاشور أي شيء يخص الزمالك، هناك الكثير من الشائعات بأنه يشاهد مباريات الزمالك، أنا عندما لا توجد مباريات أو تدريبات أشاهد جميع المباريات وبالتأكيد هناك لاعبون من الزمالك كانوا يشاهدون نهائي إفريقيا".

مقالات مشابهة

  • شوبير يوجه رسالة لاتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأولمبي
  • كهربا يوجه رسالة خاصة إلى إمام عاشور: "بنقله خبراتي"
  • حمو بيكا يوجه رسالة للمتنمرين على صورته بهذه الطريقة
  • اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد
  • بعد استشهاده.. تفاصيل رسالة الطفل يامن الفلسطيني للفنان صبري فواز
  • «اللهم أرفع البلاء».. حمزة نمرة يتضامن مع أهالي غزة |صورة
  • فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني وجه له رسالة
  • غشة يوجه رسالة مباشرة للناخب الوطني بيتكوفيتش
  • «بلغت القلوب الحناجر».. خالد سليم متاضمنا مع شهداء أحداث رفح
  • تامر حسني يتضامن مع ضحايا رفح بهذه الطريقة «صورة»