جدد قاضي المعارضات حبس مهندس ميكانيا، ثلاثيني العمر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بمحاولة خطف فتاة عشرينية، والتحرش بها إضافة إلى الشروع في الاعتداء عليها، خلال توصيلها بعد مقابلتهما في لقائهما الأول بأحد الكافيهات بمركز كرداسة شمال قطاع أكتوبر.

كانت قد حاولت فتاة عشرينية الهرب من شاب تحرش بها قبل أن يلامس جسدها خلال مقابلتها معه، عن طريق إلقاء نفسها من السيارة - على خطى حبيبة الشماع فتاة الشروق -، لتسقط هي الأخرى، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، قبل أن يجرى نقلها إلى المستشفى لتصارع الموت هناك، فيما نجحت أجهزة الأمن في القبض على مرتكب تلك الجريمة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، من أحد المستشفيات باستقبال فتاة عشرينية العمر، مصابة بكدمات وكسور وجروح متفرقة بالجسم، وجرى إيداعها تحت الملاحظة.

وبينت تحريات العقيد عبد الحميد السبكي مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، وسماع أقوال الفتاة المصابة وشهود العيان على الواقعة أن الفتاة المصابة تعرفت على شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولدى مقابلتهما في إحدى الكافيهات عرض عليها توصيلها بسيارته، وفي أثناء سيرهما بالطريق تحرش بها جسديًا، مما دفعها إلى سبه وشتمه، ما آثار غضبه ليتعدى عليها بالضرب.

حاولت الفتاة الهرب من الشاب عن طريق القفز من السيارة خلال سيرتها بالطريق، مما أسفر عن إصابتها المشار إليها، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت القوات من القبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًرئيس هيئة الرقابة الإدارية يستقبل رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة والوفد المرافق له

جثة مقطعة بسبب رواية كاذبة بحملها سفاحا.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في جريمة فتاة بولاق: «ما زالت عذراء»

ضبط مصنعين لتعبئة وإنتاج زيوت طعام فاسدة بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حبيبة الشماع محاولة خطف فتاة

إقرأ أيضاً:

الوحدة وحش يهدد أمير عيد في مسلسل دواعي السفر.. كيف تقاوم الشعور القاتل؟

في رحلة درامية مُؤثّرة، يأخذنا مسلسل دواعي السفر إلى عالم مليء بالمشاعر الإنسانية، يتناول فيه النجم أمير عيد صراع الإنسان مع الوحدة، ذلك الشعور القاتل الذي يُهدّد سعادته ويُعيق تقدّمه في الحياة، ويجسّد أمير عيد في المسلسل شخصية «علي»، شاب يشعر بالوحدة والفراغ بعد وفاة والده، ويصادف في رحلته «إبراهيم» (كامل الباشا) الفلسطيني، ليُصبحا صديقين مقربين يُساندان بعضهما البعض في مواجهة صعوبات الحياة.

مسلسل دواعي سفر

يُعرض مسلسل دواعي السفر عبر منصة «WATCH IT»، ويناقش قضية الوحدة والعزلة الاجتماعية، ويُسلّط الضوء على مشكلة الوحدة التي يعاني منها الكثيرون، ويُقدّم لنا أفكارًا إيجابية للتغلب على هذا الشعور القاسي.

التغلب على الشعور بالوحدة

والوحدة أمر يبغضه الكثيرون ويمكن التغلب على هذا الشعور بالعديد من الأمور والأفعال، حسبما أوضح الدكتور جمال فرويز أخصائي الصحة النفسية والإرشاد الأسري، خلال حديثه مع «الوطن»، إذ يُقدم لنا بعض النصائح للتغلب على الشعور بالوحدة وهي:

- خلق نشاطات جديدة: فحاول أن تُمارس أنشطةً تُحبّها، مثل: قراءة الكتب، أو الاستماع إلى الموسيقى، أو ممارسة الرياضة، أو الخروج في نزهة.

- الدعم النفسي: قدم الدعم لنفسك من خلال الاحتفاء بإنجازاتك، ومكافأة نفسك على كلّ خطوة إيجابية تُقدم عليها.

- التواصل مع الآخرين: لا تُعزل نفسك عن الآخرين، بل حاول أن تُشارك في الأنشطة الاجتماعية، وتُكوّن صداقات جديدة.

- البحث عن حلول: لا تستسلم للشعور بالوحدة، بل حاول أن تبحث عن حلولٍ للتغلب عليه، سواءً من خلال العلاج النفسي أو من خلال تغيير نمط حياتك.

- ممارسة الرياضة: تُساعد ممارسة الرياضة على تحسين الحالة المزاجية، وتُقلّل من الشعور بالوحدة.

-الاستماع إلى الجسد: انتبه إلى احتياجات جسدك، واحرص على تلبية رغباته، مثل: النوم الكافي، وتناول الطعام الصحي.

- التواجد مع أشخاص إيجابيين: حاول أن تُحيط نفسك بأشخاص إيجابيين يُنشرون السعادة والتفاؤل في حياتك.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

يشارك في مسلسل دواعي السفر عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم أمير عيد ونادين وأحمد غزي وكامل الباشا ونادين وأيمن الشيوي، وإخراج محمد ناير، ويعرض بشكل حصري على منصة «watch it»، بواقع حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 12 صباحًا.

مقالات مشابهة

  • بسبب سوء معاملتها.. قرار من النيابة بشأن فتاة قتلت والدتها بمصر القديمة
  • قضايا الدولة تنجح في الحصول على حكم قضائي بشأن تعويض عن أرض تناهز قيمتها السوقية المليار جنيه (تفاصيل)
  • هيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) تعلن ارتفاع تصنيفها الائتماني لدى “موديز” إلى (A3) مع نظرة مستقبلية مستقرة
  • الوحدة وحش يهدد أمير عيد في مسلسل دواعي السفر.. كيف تقاوم الشعور القاتل؟
  • كشفهما "فيسبوك".. قرار قضائي ضد عصابة تخصصت في السرقة بالتجمع
  • التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»
  • «أمي بتعاملني وحش فقتلتها».. جحود فتاة تطعن والدتها في مصر القديمة
  • لابورتا يخطط لعودة مهندس صفقات برشلونة
  • حكم قضائي جديد يثير الجدل بشأن الراحل حلمي بكر
  • حيثيات الحكم بإعدام طبيب تجميل أكتوبر المتهم بالاعتداء على شقيقة زوجته